ملخص مباريات دوري أبطال أوروبا _ 21-10-2015

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city
اتلتيكو مدريد يكتسح استانا برباعية ويصعد لصدارة المجموعة

CR3ff8BXAAEfub4.jpg


نجح فريق الروخي بلانكوس اتلتيكو مدريد في تحقيق فوز كاسح في المباراة التي لعبها امام استانا حيث انهى اللقاء منتصرا برباعية نظيفة .
وسيطر الروخي بلانكوس على اللقاء منذ البداية ونجح نجمه سول نيجيز في افتتاح التسجيل في اللقاء في الدقيقة 23 بهدف رائع بكعبه ليتقدم الروخي بلانكوس بهدف نظيف .
وفي الدقيقة 30 نجح مهاجم اتلتيكو مدريد جاكسون مارتينيز في تعزيز تقدم الروخي بلانكوس في حيث سجل الهدف الثاني بطريقة رائعة ليتقدم اتلتيكو بهدفين مقابل لاشيء وينتهي الشوط على هذين الهدفين .
وفي الشوط الثاني واصل اتلتيكو مدريد تفوقه امام استانا حيث تمكن نجمه اوليفر توريس من تعزيز تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 63 ليتقدم الروخي بلانكوس بثلاثية نظيفة .
وحاول نجوم الروخي بلانكوس تسجيل المزيد من الاهداف واضاف الفريق الهدف الرابع عن طريق ديدشيكو بالخطا في مرماه في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء على الفوز برباعية ليرتفع رصيد الاتلتي من النقاط الى ست نقاط من ثلاث مباريات ويصعد الى صدارة المجموعة .

قمة ريال مدريد و باريس سان جيرمان تنتهي بلا غالب و مغلوب



CR3VIpgUkAE49vn.jpg
انتهت قمة ملعب حديقة الامراء بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على نتيجة التعادل السلبي 0-0 ، حيث فشل نجوم كلا الفريقين في تسجيل أي هدف على مدار دقائق اللقاء .
وكان ريال مدريد الطرف الأول خلال دقائق الشوط الأول حيث سنحت له العديد من الفرص والتي كانت من الممكن أن تترجم إلى أهداف لولا براعة حارس فريق العاصمة .
وفي الدقيقة 35 كاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ان يفتتح التسجيل للفريق الملكي لولا براعة كيفن دراب والذي تصدى لراسية كريستيانو ببراعة والتي تلقاها بعد عرضية متقنة من مارسيلو ليحتسب الحكم ركنيه كاد كريستيانو يسجل منها مرة اخرى براسه لولا تالق حارس باريس الذي وقف له بالمرصاد وحرمه من التسجيل للمرة الثانية .
وفي الدقيقة 39 ومن لعبة ثنائية رائعة كاد ايسكو يسجل لولا تدخل مدافع باريس الذي تصدى لتسديدته وابعدها الى ركنية .
وفي الدقيقة 40 سدد كاسميرو تسديدة قوية كادت تسكن الشباك لولا براعة كيفين دراب الذي مرة اخرى تالق وانقذ مرماه وتصدى للكرة ليبعدها الى ركنية لم تثمر عن جديد للفريق الملكي الذي يسيطر على اللقاء وينتهي الشوط على التعادل السلبي 0-0 .
وفي الشوط الثاني وعند وفي الدقيقة 50 احتسب الحكم خطا على فيراتي بعدما عرقل كريستيانو رونالدو بالقرب من المنطقة وتقدم النجم البرتغالي ليسدد الخطا ولكنه سدد الكرة في الدفاع حيث اصطدمت بابراهيموفيتش ليحتسب الحكم ركنية لم تثمر .
وفي الدقيقة 55 سدد لوكاس فاسكويز كرة قوية ولكنها مرت فوق شباك الفريق الباريسي ، وفي الدقيقة 60 احتسب الحكم خطا لفيراتي بعدما عرقله سيرجيو راموس بالقرب من المنطقة لينذر الحكم راموس ويحتسب ركلة حرة للفريق الباريسي .
وسدد ابراهيموفيتش الكرة ولكنها ارتطمت في حائط الصد ، وبعد مرور 20 دقيقة من الشوط الثاني قام لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان باجراء تبديليين املا في تغيير نتيجة اللقاء حيث اخرج كافاني وادخل باستوري ثم اخرج ديماريا وادخل لوكاس .
وفي الدقيقة 72 ومن هجمة مرتدة كاد الريال يسجل الاول للريال بتسديدة من رونالدو الا ان كرته مرت بجوار الشباك .
وفي الدقيقة 75 وزع ماتويدي عرضية رائعة ولكن لوكاس مورا سددها بعيدا عن الشباك ، وفي الوقت بدل الضائع ضغط باريس سان جيرمان بقوة على دفاع الريال وكاد يسجل لولا قوة الدفاع الابيض لينتهي اللقاء على التعادل السلبي 0-0 .

غلطة سرايا يسقط بنفيكا


CR3fUJLWUAEsXJa.jpg


نجح فريق غلطة سراي التركي في تحقيق فوز ثمين على حساب بنفيكا في المباراة التي لعبها على ارضية ملعبه تورك تيليكوم آرينا ، حيث تغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .
وكان بنفيكا هو من تقدم اولا في اللقاء عن طريق نجمه نيكولاس جايتان في الدقيقة الثانية الا انه لم يستطع الحفاظ على تقدمه طويلا حيث سجل لاعب الفريق التركي صبري ساريوجلو التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 19 .
وتمكن المهاجم الالماني لوكاس بودولسكي من قلب الطاولة على بنفيكا وتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 33 لينتهي للقاء على انتصار غلطة سري وتجمد رصيد بنفيكا عند ست نقاط وتصدر اتلتيكو للمجموعة متفوقا على الفريق البرتغالي بفارق الاهداف .


المان سيتي يتفوق على إشبيلية بفضل دي بروين


CR3Xq2SXAAAsMty.jpg

حقق فريق مانشستر سيتى فوزا بشق الأنفس على حساب ضيفه إشبيلية الإسبانى بفضل البلجيكى كيفين دى بروين، الذى سجل هدف الفوز فى اللحظات الأخيرة من زمن المباراة التى أقيمت على ملعب "الاتحاد"، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دورى أبطال أوروبا. واعتقد الجميع أن الشوط الأول من المباراة حمل كل الأسرار، بعدما فاجأ الفريق الضيف أصحاب الأرض بإحراز هدف السبق عن طريق كونبلاينكا، ثم تعادل مانشستر سيتى بأقدام الفرنسى عادل رامى الذى سجل هدف فى مرمى فريقه بعد تسديدة طائشة من بونى. وفى الشوط الثانى ارتكن الفريقان للدفاع خاصة إشبيلية الذى اعتمد على الهجمات المرتدة، رغبة منه فى الحفاظ على التعادل أمام هجوم ضعيف من مانشستر سيتى بقيادة الإيفوارى بونى، والإنجليزى سترلينج، لكن دى بروين استغل مهارته الفردية فى إحراز هدف الفوز فى الدقيقة 92 من تسديدة أرضية.


مونشنغلادباخ يفرض التعادل على يوفنتوس

CR3bIUvWoAENWrY.jpg


وفى نفس المجموعة خرج مونشنجلادباخ بشباكه سالمة من موقعة ملعب "يوفنتوس أرينا" بالتعادل السلبى أمام العملاق يوفنتوس. وبتلك النتائج حافظ يوفنتوس على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما احتل مانشستر سيتى الوصافة برصيد 6 نقاط، بينما إشبيلية فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يقبع مونشنجلادباخ فى القاع برصيد نقطة وحيدة من هذا التعادل. ومن المقرر إقامة مباريات الجولة الرابعة فى الثالث من نوفمبر المقبل بنفس المباريات، ولكن فى ملاعب الفرق الضيوف فى هذه الجولة.

مانشيستر يعود بتعادل إيجابي من موسكو


CR3SQCbWcAALKk2.jpg

خطف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، تعادلاً إيجابيًا ثمينًا بهدف لمثله من أنياب مضيفه سسكاموسكو الروسى، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "أرينا خيمكى"، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا. تقدم أصحاب الأرض فى الدقيقة 15 عن طريق الإيفوارى سيدو دومبيا، الذى تابع ركلة الجزاء الضائعة من زميله رومان ايريمينكو بعد ارتطامها بالقائم ليسددها فى مرمى الحارس الإسبانى ديفيد دى خيا. وفى الدقيقة 65 تمكن الفرنسى الشاب أنتونى مارسيال من تسجيل هدف التعادل ليونايتد، بضربة رأسية رائعة ارتطمت بالقائم قبل أن تسكن الشباك الروسية.

فولفسبورغ يحقق فوزا سهلا على ضيفه إيندهوفن


CR3crRNWUAAQ7ZY.jpg


وفى مباراة أخرى بنفس المجموعة، حقق فولفسبورغ الألمانى فوزا غاليا على ضيفه آيندهوفن الهولندى فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "فولكس فاجن أرينا"، معقل الفريق الألمانى. سجل ثنائية فولفسبورغ كل من باس دوست وماكس كروس فى الدقيقتين 47 و57 من زمن المباراة.


 
رد: ملخص مباريات دوري أبطال أوروبا _ 21-10-2015

كل الشكر على الملخص
حظ موفق للريــآل في مبــآراته القادمة
بارك الله فيك
 
رد: ملخص مباريات دوري أبطال أوروبا _ 21-10-2015

السلام عليكم
شكرا لك أخي جمال
هلا مدريد​
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top