شاركينا فرحتك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، شكرا لك الأخت زاد الرحيل على انتباهك.
الفرحة كانت قبل أيام قلائل و كان فيه عملية ختان لولدي ولكن كانت هكذا بدون وليمة نظرا لارتباطات خاصة، و كان مقررا ختان الكبير فقط ثم أتممنا للصغير،و رغم أنه كان على السكيت كما يقال إلا أن الفرحة لم تسعني و أحسست أن الدنيا كلها فرحت معي رغم أنني لم أسمع التبريكات إلا من أهلي.
العاقبة عند أولادكم جميعا يا رب بصح ديرو لمة و أعرضو كامل أعضاء اللمة وانا في مقدمتهم.دامت أفراح الجميع.

الف الف مبروك اختي العزيزة ختان ولديك ربي يحفظهم ويبارك فيهم ويجعلهم من الصالحين
دامت افراحكم
شكرا اختي @زاد الرحيل لاعلامنا
:whistle::whistle::whistle:

ربي يدوم الفرحة اختاه ان شاء الله ايامكم كلها فرحة
متنسايناش من الحلويات ????????

شكرا للجميع، يبارك في أعماركم يا رب.

ما شاء الله ه
ربي يدوم افراح الاخت باولادها وحياتها عموما ويفرح الجميع
مشاهدة المرفق 91059
ما شاء الله هدية رائعة ستسعد بها كثيرا غاليتنا.وقفة صدق خاصة انه حسب ما نشرت في حالتها الخاصة انها وحيدة مع ولديها و حزينة و لهذا اردت ادخلال السرور.لقلبهااللهم امين
الف الف مبروك اختي العزيزة ختان ولديك ربي يحفظهم ويبارك فيهم ويجعلهم من الصالحين
دامت افراحكم
شكرا اختي @زاد الرحيل لاعلامنا
:whistle::whistle::whistle:
اللهم امين
لابد ان نشارك افراح اعضاء اللمة حتى تكون لمة صحيحة
العفو غاليتي في.انتظار ان ترزقي بمولود و نشاركك فرحة ختانه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، شكرا لك الأخت زاد الرحيل على انتباهك.
الفرحة كانت قبل أيام قلائل و كان فيه عملية ختان لولدي ولكن كانت هكذا بدون وليمة نظرا لارتباطات خاصة، و كان مقررا ختان الكبير فقط ثم أتممنا للصغير،و رغم أنه كان على السكيت كما يقال إلا أن الفرحة لم تسعني و أحسست أن الدنيا كلها فرحت معي رغم أنني لم أسمع التبريكات إلا من أهلي.
العاقبة عند أولادكم جميعا يا رب بصح ديرو لمة و أعرضو كامل أعضاء اللمة وانا في مقدمتهم.دامت أفراح الجميع.
ابن. الحلويات و الشخشوخة الجميع يطالب بها

[QUOTE="فاعل الخير, post: 6687763, member: 19
اللهم امين
الطمينة من عندي images-6.jpgimages-2.jpgimages-6.jpg

شكرا لك حبيبتي زاد الرحيل راكي قمتيلي بالحالة، ربي يحفظلك وليداتك و يفرحك بيهم دائما.كاش نهار ندير لمة و نعرضكم كامل، وتكون طعام باللحم.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة