بكلوريا 2019

afnene

:: عضو مُتميز ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
4,685
محل الإقامة
وهران
السلام عليكم اعضاء اللمة الكرام
كيف الحال
ماهي احوال الدخول المدرسي
المهم انا هذا العام مقبلة على شهادة البكلوريا ان شاء الله
اريد ممن اجتازوا البكلوريا سابقا افادتنا بتجاربهم وتقديم نصائح
خاصة الكتب التي اعتمدوا عليها وكذلك المواقع
واهم النقط التي ركزوا عليها
اي كل ما يخص البكلوريا بصفة عامة

لا تبخلوا علينا
ورح نتهلا فيكم كي نولي طبيبة ان شاء الله احمممم

لافيزيت باطل ههههه (رشوة).

السلام عليكم أختي
بالتوفيق لك إن شاء الله و أنا هنا بخصوص المواد الأدبية اي مادة تحتاجينها سأكون هنا للمساعدة

أما المواقع فأما كنت أعتمد على موقع الدراسة و منتدى الجلفة
الكتب انا لم اعتمد عليهم بل اعتمدت على ما قدمه لنا الأساتذ طيلة العام أنصحك بحل أكبر عدد من البكالوريات السابقة و الحوليات فقط الاجتماعيات كنت ألجأ لكتب محمودي عادل و هي غنية عن التعريف

و بالتوفيق للجميع

السلام عليكم

اهلا اختي
دخول موفق
و ان شاء الله ربي يسهل
عليك و على جميع التلاميذ
المقبلين على الامتحانات
بالنسبة للكتب الخارجية ننصحك
بلي قاتلك عليهم الاخت ملاح
و نصيحة حاولي تحلي اكبر عدد ممكن من التمارين حوليات، امتحانات باه تعتادي على صيغة السؤال و تفهميها و اكيد منها رح تكون اجابتك صحيحة
في هذه الايام ساطرح لكم مواضيع قيمة
ورح نديرلك اشارة فيها
ولا تنسي زيارة فهرس المواضيع المميزة للباكلوريا فيها مواضيع ما شاء الله

باختصار
عليك بوضع برنامج للمذاكرة والمراجعة بحيص تجعلي مادة علمية ومادة ادبية في اليوم

لاتجعلي الدروس تتراكم عليك راطعيها في المساء وعليك بكثرة التمارين وتنويعها
لاتتهتمي بما بعطيه لك الأستاذ لأنه لايغني من جوع ولايذهب الضمأ
بالنسبة للمواد الأدبية عليك بكناش لتتحفظي الامور المهمة منها حتى يسهل عليك المراجعة
عليك بالحوليات
لي عودة إن شاء الله

السلام عليكم

اهلا اختي
دخول موفق
و ان شاء الله ربي يسهل
عليك و على جميع التلاميذ
المقبلين على الامتحانات
بالنسبة للكتب الخارجية ننصحك
بلي قاتلك عليهم الاخت ملاح
و نصيحة حاولي تحلي اكبر عدد ممكن من التمارين حوليات، امتحانات باه تعتادي على صيغة السؤال و تفهميها و اكيد منها رح تكون اجابتك صحيحة
في هذه الايام ساطرح لكم مواضيع قيمة
ورح نديرلك اشارة فيها
ولا تنسي زيارة فهرس المواضيع المميزة للباكلوريا فيها مواضيع ما شاء الله

وعليكم
اهلين اختي
ان شاء الله يارب
ربي يحفظك اختي
ربي يجازيك

باختصار
عليك بوضع برنامج للمذاكرة والمراجعة بحيص تجعلي مادة علمية ومادة ادبية في اليوم

لاتجعلي الدروس تتراكم عليك راطعيها في المساء وعليك بكثرة التمارين وتنويعها
لاتتهتمي بما بعطيه لك الأستاذ لأنه لايغني من جوع ولايذهب الضمأ
بالنسبة للمواد الأدبية عليك بكناش لتتحفظي الامور المهمة منها حتى يسهل عليك المراجعة
عليك بالحوليات
لي عودة إن شاء الله
اهلااا استاذ
ان شاء الله رح نطبق نصائحك
خاصة المات هذا المرة مرحش يصرالي كيما البيام بحول الله
مرحباا بك
الدار دارك

اهلااا استاذ
ان شاء الله رح نطبق نصائحك
خاصة المات هذا المرة مرحش يصرالي كيما البيام بحول الله
مرحباا بك
الدار دارك
يسلمك
شكرا لك
سوف أراجع معك الرياضيات إن شاء الله
لأني سوف أدخل السنة القادمة لإمتحان خاص

اختي نتي واش من شعبة باش نقدر تعاونك لاني كنت عبة علوم تجريبية

السلام عليكم اختي راني درتلك عودة بعد انقطاع دام قرن خخخخخخ
\المهم قبل ماتبداي تقراي عام الباك لازم تجوسي مليح لي فيديو تع تجارب اشخاص جوزو الباك يعني ادخلي ليوتيوب واكتبي تجربتي مع البكالوريا واستفدي من كل فيديو \
راح نحكيلك على التجربة تاعي وان شاء الله نتمنى نكون نفيد فيك
\نبدوا بالعلوم لي هي اول مادة اساسية عندكم 5 وحدات هد العام دخلو وحدة جيولوجيا لاول مرة تقراوها (تركيب بروتين - انزيمات- مناعة - العصبونات- جيولوجيا - كيفية تحويل الطاقة الكيميائية الكامنة) برنامج فور بزاف وحلو وساهل ولكن نقطة مهمة راني حابة نبه عليها ولي هي لازم تشوفي المنهجية تع الاجابة لانك ادا قريتي الدروس وفهمتي ومتعرفيش تديري تفسير وتحليل العلامة تاعك رح تنقص وهدي المنهجية تلقايها فالموقع الاول للدراسة بالجزائر حوسي مليح نسيت اسم هداك الاستاذ ... وحلي تمارين حاولي تعبري ..بالنسبة للاساتدة كاين استاد عبد الحميد وكاين moustapha bdd وكاين محمد يوسف
\الكتب كاين الهباج وكاين الامين خليفة وكاين الزاد ملاح بزاف
\الفيزياء كاين مولاي عمر و رابح شريفي و صيد مختار افهمي منهم كامل وحلي تمارين المغني والمرجعة النهائية وزيدي تمارين الدروس الخصوصية تصيبي روحك مليحة بزاف والاسئلة لي متفهميهاش سقسي متحشميش
\الرياضيات كنت نقرا غير من عند نورالدين ونحل لي سوجي وكابن كتاب المغني تاني مليح وتقدري تحوسي قنوات فاليوتيوب اكتبي برك رياضيات سنة ثالثة ثانوي يخرجولك
\مواد الحفظ حاولي تفهمي مليح واحفظي من محمودي عادل وشريعة انا حفظت من ملخصات
\وعربية وفرنسية وانجلزية والله مانكذب عليك راجعتهم قبل يامات مالباك فاليوتيوب هدا مكان
\نتمنى مانكونش طولت عليك وربي ينجحك تفرحي والديك وتفرحينا حتى حنا ..... ومتقلقيش روحك عام الباك اروع عام عيشه لحظة بالحظة واي استفسار راني هنا ختيتو

السلام عليكم اختي راني درتلك عودة بعد انقطاع دام قرن خخخخخخ
\المهم قبل ماتبداي تقراي عام الباك لازم تجوسي مليح لي فيديو تع تجارب اشخاص جوزو الباك يعني ادخلي ليوتيوب واكتبي تجربتي مع البكالوريا واستفدي من كل فيديو \
راح نحكيلك على التجربة تاعي وان شاء الله نتمنى نكون نفيد فيك
\نبدوا بالعلوم لي هي اول مادة اساسية عندكم 5 وحدات هد العام دخلو وحدة جيولوجيا لاول مرة تقراوها (تركيب بروتين - انزيمات- مناعة - العصبونات- جيولوجيا - كيفية تحويل الطاقة الكيميائية الكامنة) برنامج فور بزاف وحلو وساهل ولكن نقطة مهمة راني حابة نبه عليها ولي هي لازم تشوفي المنهجية تع الاجابة لانك ادا قريتي الدروس وفهمتي ومتعرفيش تديري تفسير وتحليل العلامة تاعك رح تنقص وهدي المنهجية تلقايها فالموقع الاول للدراسة بالجزائر حوسي مليح نسيت اسم هداك الاستاذ ... وحلي تمارين حاولي تعبري ..بالنسبة للاساتدة كاين استاد عبد الحميد وكاين moustapha bdd وكاين محمد يوسف
\الكتب كاين الهباج وكاين الامين خليفة وكاين الزاد ملاح بزاف
\الفيزياء كاين مولاي عمر و رابح شريفي و صيد مختار افهمي منهم كامل وحلي تمارين المغني والمرجعة النهائية وزيدي تمارين الدروس الخصوصية تصيبي روحك مليحة بزاف والاسئلة لي متفهميهاش سقسي متحشميش
\الرياضيات كنت نقرا غير من عند نورالدين ونحل لي سوجي وكابن كتاب المغني تاني مليح وتقدري تحوسي قنوات فاليوتيوب اكتبي برك رياضيات سنة ثالثة ثانوي يخرجولك
\مواد الحفظ حاولي تفهمي مليح واحفظي من محمودي عادل وشريعة انا حفظت من ملخصات
\وعربية وفرنسية وانجلزية والله مانكذب عليك راجعتهم قبل يامات مالباك فاليوتيوب هدا مكان
\نتمنى مانكونش طولت عليك وربي ينجحك تفرحي والديك وتفرحينا حتى حنا ..... ومتقلقيش روحك عام الباك اروع عام عيشه لحظة بالحظة واي استفسار راني هنا ختيتو

وعليكم السلام اختي
تفرجت بعض لفيديو وصح استفدت منهم خاصة الاخطاء لرتكبوها البعض وهو الدراسة حتى الفصل الثاني واهمال المواد الادبية
صح في العلوم اهم حاجة المنهجية في موقع الدراسة كاين لفيديو تاع وحد الاستاذة ملقيتش تاع استاذ كاين وحد الاستاذ هايل مي في قناة الاغواط ياريت تحوسيلي على ليقريتي عليه
باقي الكتب لي قليتهم بعضها شريتها والبعض حملته بيلما ما نشريه ان شاء الله
بارك الله فيك اخيتي
جزاك الله كل خير

شكرا لكم على نصائح ربما ستفيدني انا ايضا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة