99 مذكرة تخرج في التسويق للتحميل

youness choudar

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
34
محل الإقامة
setif
اقدم لكم مجموعة متنوعة من مذكرات التخرج في تخصص التسويق جاهزة للتحميل بروابط مباشرة
في مختلف فروع التسويق مقدمة من مدونة اليك معلومة "سلوك المستهلك، المزيج التسويقي، النظام التسويقي، التجارة الدولية، دراسات حالة، اتخاذ القرار،المنتج الجديد، اليقضة التكنلوجية التسويق الاكتروني،التسويق الاستراتجي، تسويق الخدمات، بنوك.."
الرابط: مذكرات في التسويق pdf

السلام عليكم
انا تخصصي علاقات عامة وندرسو التسويق ثاني..
شكرا بارك الله فيك اخي

السلام عليكم
انا تخصصي علاقات عامة وندرسو التسويق ثاني..
شكرا بارك الله فيك اخي
وعليكم السلام وفيك بارك الله
بالتوفيق​

اقدم لكم مجموعة متنوعة من مذكرات التخرج في تخصص التسويق جاهزة للتحميل بروابط مباشرة
في مختلف فروع التسويق مقدمة من مدونة اليك معلومة "سلوك المستهلك، المزيج التسويقي، النظام التسويقي، التجارة الدولية، دراسات حالة، اتخاذ القرار،المنتج الجديد، اليقضة التكنلوجية التسويق الاكتروني،التسويق الاستراتجي، تسويق الخدمات، بنوك.."

بارك الله فيك على الموضوع القيم
من يحتاج شيء في تسويق يتصل بي

تم تحديث الرابط ==> الرابط: مذكرات في التسويق pdf

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة