زواج

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

mostaganémoise

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
8
محل الإقامة
mostaganem
سلام عليكم لبنات انا جديدة معاكم ف لمنتدى هدا نتمنى تنصحوني حاسة ضغط راهو عليا بزاف معرفتش نتبع قلبي ولا عقلي هدا واحد عرفتو ناوي يخطبني عاقل وناس ملاح ونوا لحلال نيشان مخصه والو عندو زين وخدام خدمة مليحة قالي نخليك تكملي تقراي بقالي لماستار بصح هو كونتر اني نخدم وانا حلمي كان اني نخدم معرفتش كي حتى وافقت وقلتلو صحا وراهو قريب يهدر مع خويا وانا قلبي ره مزير حاسة روحي تخليت على احلامي شاندير ولله ماني مليحة :'(

وعليكم السلام اهلا وسهلا بكى اختى معناا في اللمة
بخصوص الخطبة تاع عندوو الزين ماهوش معيار للاختيار وهذا مجرد تنبيه. اختى والامر الثانى نصيحة برك لاتتخلى عن حلمك مهما كانت الضروف كاين شئ اسمو حوار اتحاورو وتناقشوو وان شاء الله تخرجوو للامر اللى في فايدتكم الاثنين ربي يخرجك لطريق صواب

واه ختي علابالي زين ميبني دار قصدي انسان مخصو والو عاقل يصلي قاري وخدام وزين و باين يبغيني صح خطش عام وهو يقلي ومبدلش رايو ولا راح لوحدخرة ملقيتش حاجة فيه تتعيب خفت نخسرو وفنفس لوقت خايفة تجيني خدمة ونخسرها

ان شاء الله حبيبتي دعيلي معاك يكون مكتوب مسقم وميغبنيش سايي كرهت لغبينة وين منروح لاحقتني على ديك وليت فكلش نخاف​

المفاهمة هيا الصح ما تهنيه ما ديريلو مشاكل من بعد
قوليلو حابة نخدم وحطيها مع الشروط قلك ايه اللهم مبارك قلك لالا ما تحاوليش تقنعي نفسك بانو رايح يقبل من بعد او انو تشديه في يدك من بعد تتفاهمو على خدمتك بيسك رايحة تصرى مشاكل اوكي وربي يهنيكم خممي مليح

السلام عليكم اختي ربي يقدملك اللي فيه الخير
أختي اول شي عليك بصلاة الاستخارة فهي لا تخيب و كي تديريها تتطمني بأن أي قرار تتاخذيه ربي راح يجعل فيه الخير . تمنيت لو خبرتينا عن اختصاصك لان ماشي كل الاختصاصات تلقاي فيها خدمة بسرعة يعني ممكن يروح العريس و انت تقعدي بلا خدمة ثلاث سنين تعودي تقولي يا ليتني تزوجت و جبت ولاد و ثاني شي اذا خدمتي اكيد مش راح تخدمي من عامك الاول في منصب يناسب مؤهلاتك يعني رح ترضاي فقط بأي منصب حتى تكوني خبرة باه يعودو يجوك مناصب شغل تليق بمؤهلاتك و حتى اذا وافق خطيبك على انك تخدمي اكيد رح يشترط عليك ان الخدمة تكون مناسبة يعني مش رح يوافق تتمرمدي ولو مقابل تكسبي الخبرة يعني منين تدوريها رح تخسري . الا اذا كنتي ضامنة خدمة و منصب يليق من يومك الاول فهنا قوليلو نخدم باه نوجد جهازي و نعاون والديا في الجهاز و منين نزوجو و نجيبو اولاد نبطل . ولما تزوجو انت شوفي مع روحك اذا صح خدمتك مخليتك تفرطي في دارك و اولادك بطلي واذا لا هو الاول رح يخليك تكملي.
نصيحتي ليك مادامه وافق انك تكملي قرايتك كملي ماستار و دوكتورا و قري في الجامعة لانه انا نشوفو انسب حل للفتاة المتزوجة
تذكري اختي كل هذه حلول باش تحافظي على هذا الانسان في حياتك وليست باش تحافظي على الخدمة في حياتك لان الخدمة يجي نهار و يخرجوك تقاعد اما الزوج فيبقى معاك طول حياتك .
و ربي يقدملك اللي فيه الخير
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوفي اختي درك انتي حاطة الخدمة حاجة لازمة
معناه كي ميخليكش تخدمي وتتفاهمو درك مباعد او يقولك متخدميش غير متعييش روحك
اذا نتي متمسكة بالخدمة نقولك من درك غير متريسكيش
واذا شفتي روحك نورمال كي متخدميش الخدمة ماش راح تأثر عليك اتكلي على الله
سورتو كان عاد الراجل مليح ولاباس بيه من النواحي لي انتي تشوفي فيهم
على العموم هو قبل تكملي قرايتك كمليها والخدمة شوفي كيفاه
لانو كاين راجل بعد الزواج يبدل رايو وكاين لي ميبدلش
وترجعلك مشاكل في حياتك معاه
ربي يوفقك وييسرلك الخير

المفاهمة هيا الصح ما تهنيه ما ديريلو مشاكل من بعد
قوليلو حابة نخدم وحطيها مع الشروط قلك ايه اللهم مبارك قلك لالا ما تحاوليش تقنعي نفسك بانو رايح يقبل من بعد او انو تشديه في يدك من بعد تتفاهمو على خدمتك بيسك رايحة تصرى مشاكل اوكي وربي يهنيكم خممي مليح
واه هكا غادي ندير بصح خايفة برك يقبل دروك وممبعد يبدلي رايو لمهم الله يجعلها خير

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
السلام عليكم اختي ربي يقدملك اللي فيه الخير
أختي اول شي عليك بصلاة الاستخارة فهي لا تخيب و كي تديريها تتطمني بأن أي قرار تتاخذيه ربي راح يجعل فيه الخير . تمنيت لو خبرتينا عن اختصاصك لان ماشي كل الاختصاصات تلقاي فيها خدمة بسرعة يعني ممكن يروح العريس و انت تقعدي بلا خدمة ثلاث سنين تعودي تقولي يا ليتني تزوجت و جبت ولاد و ثاني شي اذا خدمتي اكيد مش راح تخدمي من عامك الاول في منصب يناسب مؤهلاتك يعني رح ترضاي فقط بأي منصب حتى تكوني خبرة باه يعودو يجوك مناصب شغل تليق بمؤهلاتك و حتى اذا وافق خطيبك على انك تخدمي اكيد رح يشترط عليك ان الخدمة تكون مناسبة يعني مش رح يوافق تتمرمدي ولو مقابل تكسبي الخبرة يعني منين تدوريها رح تخسري . الا اذا كنتي ضامنة خدمة و منصب يليق من يومك الاول فهنا قوليلو نخدم باه نوجد جهازي و نعاون والديا في الجهاز و منين نزوجو و نجيبو اولاد نبطل . ولما تزوجو انت شوفي مع روحك اذا صح خدمتك مخليتك تفرطي في دارك و اولادك بطلي واذا لا هو الاول رح يخليك تكملي.
نصيحتي ليك مادامه وافق انك تكملي قرايتك كملي ماستار و دوكتورا و قري في الجامعة لانه انا نشوفو انسب حل للفتاة المتزوجة
تذكري اختي كل هذه حلول باش تحافظي على هذا الانسان في حياتك وليست باش تحافظي على الخدمة في حياتك لان الخدمة يجي نهار و يخرجوك تقاعد اما الزوج فيبقى معاك طول حياتك .
و ربي يقدملك اللي فيه الخير
السلام عليكم
سلام عليكم ختي انا ستخرت بصح حاجة مبينتلي منيش عارفة كفاه نعرف غاديا نعاود نستخير و انا تخصص تاعي electrotéchnique عندك صح فشاقلتي ختي هو قلي مغادي يخصك معايا والو انا غاديا نعاود نستخير ونتكل على ربي ♥

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوفي اختي درك انتي حاطة الخدمة حاجة لازمة
معناه كي ميخليكش تخدمي وتتفاهمو درك مباعد او يقولك متخدميش غير متعييش روحك
اذا نتي متمسكة بالخدمة نقولك من درك غير متريسكيش
واذا شفتي روحك نورمال كي متخدميش الخدمة ماش راح تأثر عليك اتكلي على الله
سورتو كان عاد الراجل مليح ولاباس بيه من النواحي لي انتي تشوفي فيهم
على العموم هو قبل تكملي قرايتك كمليها والخدمة شوفي كيفاه
لانو كاين راجل بعد الزواج يبدل رايو وكاين لي ميبدلش
وترجعلك مشاكل في حياتك معاه
ربي يوفقك وييسرلك الخير
سلام عليكم ان شاء الله غاديا نستخير ونتكل على ربي دعولي ♥

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة