قولولي الشي لي عملتو صح ولا غالط

آلاء هبة

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
700
محل الإقامة
سيدي عيسى
السلام عليكم خاوتي ان شاء الله تكونوا كامل بخير
ترددت بزاااف باش نكتب حكايتي ولكن الشي لي حمسني آرائكم السديدة وتعاملكم الطيب من فصلكم كملو حكايتي للاخير ومباعد احكموا ورايو علي
انا بنت عمري 25 سنة كملت قرايتي نخدم والحمد لله في مدرسة من عائلة محافظة كان همي الوحيد في الحياة نقرا وننجح ونرضي والديا مانيش من النوع لي يخالط عندي صديقتين والبقية زميلات فقط تعرفت ببواحد الانسان في الفايسبوك كان نعم الصديق محترم ومؤدب كان رجل خلوق بالفعل كنا مجرد اصدقاء لمدة عام ونصف تقريبا وانا من يوم شفتو ومع الوقت حبيتو ولكن خبيت في قلبي ومابينتش خاصة وكنت عارفة بللي كاينة وحدة في حياتو وناويها كان يحكيلي كل شيئ يطلب رايي في مواضيع خاصة وانا كنت ليه اخت وصديقة مابخلتش عليه بنصحب ولا بدعائي جا النهار لي اعترف بلي راه متمني اني نكون من نصيبو هذا الشي قالولي بعد مدة شهرين ملي تفارقو هو واياها هكذاك وكنت نحاول نرجعه لبعض ولكن ماكتبش المكتوب ..المهم نهار لي صرحلي بلي حابني نكون من نصيبو ماطلبش رقمي ولا يسمعني ولا يشوفني طلب شي يوصلو لبابا ويحكي معاه حتى وما شافنيش قالي اخلاقك هي لي تخليني نسقسي عليك بلاما نشوفك قوليلي وين نجي مكان معين وقوليلي لقب العايلة انا نسقسي وندبر راسي انا رفضت وخفت يقولو هاهي عرفتو في النت وجابتو انا مانقبلهاش ليا عدات فترة طويلة وحنا نهدرو كاصديقين ومرة على مرة يذكرني بلي حاب يجي يشوفني في الحلال باش مانظلمش السيد هو كان ديما يقول اني عاذر ظروفك ومتفهم وصبر عليا حتى وقتلو اذا بانتلك واحدة شوف حياتك لاني كنت فاقدة الامل انو يجي النهار ويكون نصيبي قررت اني نقوم الليل وكان هدا الحال من رمضان وانا نقوم وديما ندعي لي فيها الخير ربي يدلني عليها وغلقت حسابي في الفايس مدة شهر ولكن رجعت فتحتو روجعنا نحكو عادي بعدها قررت نهائي اني مانزيدش نحكي معاه لاني تيقنت في نفسي اذا كان نصيبي راح يكتبولي ربي وماشي انا لي نبدا حياتي هكا عرفتو عن طريق النت جاتني ثقيلة ومانقدرش نخبي على اهلي اني نعرف واحد وتمنيتو ليا المهم قتلو كل شي في قلبي وقتلو بصح مالقيتش حل خلي كل واحد يروح في طريقو خير هو ماتقبلهاش ولكن بين بلي راه متفهمني وراحتي اولى وقالي لي فيها الخير ربي يجيبها .. فات شهر بعتلو انا صراحة نشوف اخبارو حكينا شوي قالي ملي رحتي تبدلت حوايج بزاف ..وفقدت الامل فيك...وكرهت الحكاية هادي.. واهنتيلي كرامتي ديما نحاول فيك باش نجي لداركم وصراحة حقو كل شي قالو صحيح المشكل فيا خفت اني بهذا الشي ربي راح يغضب عليا وما يجعلوش من نصيبي وخفت اهلي واسئلتهم كيفاش عرفتيه ومنين عرفتيه وانا مستحييييل نكذب وندير روحي ماعرفتوش زدت جبدت روحي نهاااائي هاذي المرة ان شاء الله
انا قلت في قلبي انا نبعد عليه مادام عرفنا واش كاين في قلوب بعضانا ونخلي امري لربي لعل وعسى ربي يجازيني اني صبرت عليه ومابقيتش نحكي معاه ويكون من نصيبي في الاخير بصح مانخبيش عليكم ملي جبدت روحي ودمعتي ما نشفتش مني خدي حاسة حياتي فارغة بلا بيه الحمد لله جامي غلط معايا في كلام ولا تجاوز حدوده معايا بلاك راح تقول حب النت هذا وتحكمو عليا بالمراهقة ولكن لا والله ماشي هكا خلوني نقولكم كل انسان في هادي الحياة يرسم في عقلو مواصفات شريكو كيفاش ..انا ليقيت واش تمنيت طول حياتي محاسنه بمساوئه نحسو انسان يخصني وهوثان كان يقولي الانسانة لي تمنيها تكون مرتي وام ولادي لقيتها فيك حسيتو كرهني ولا مانيش عارفة كيفاش
دوك نتوما قولولي ادا راني غالطة في تخمامي ولا لالا انا ظلمتو كي جبدت روحي ولا لا والله اول مرة نحكي هدا الشي بصوت عالي وكتبتو ليكم
مع انو كاين لي يحبو يخطبوني وانا ديما نرفض نقول في قلبي بلاك نستنى يجي بصح لوقتاش وانا نستى
تعيشو ردوا عليا وماتبخلونيش باش نعرف روحي ونقولكم على رؤيا تخصو شفتها في الفجر ونحكيلكلم

رد: قولولي الشي لي عملتو صح ولا غالط

السلام عليكم
ينقل الى القسم المناسب

ان شاء الله لي عودة​

اختي راش نقولك صلي صلاة الإستخارة وشوفي
وربي يفرج عليك ويجمع بينكم في لحلال يارب *

ربي يكون معاك ...

يا رب امين ختي انا قريت رسالتك وفهمتك مليح مليح ولكن متاكدة من الشي لي قالولي كاينة مواقف وايامات وبينت الحقيقة وصح ماخبا عليا والو وماكذبش ومازينش الحقيقة ولا شيئ كان يتكلم معايا بكل شفافية متاكدة منو اكثر ماني متاكدة من نفسي الحمد لله راني واعية لكل شيئ ومقدرتلك النصح لي قدمتيهولي ربي يحفظك ويعطيك ماتتمناي ختي العزيزة:love01:

يا رب امين ختي انا قريت رسالتك وفهمتك مليح مليح ولكن متاكدة من الشي لي قالولي كاينة مواقف وايامات وبينت الحقيقة وصح ماخبا عليا والو وماكذبش ومازينش الحقيقة ولا شيئ كان يتكلم معايا بكل شفافية متاكدة منو اكثر ماني متاكدة من نفسي الحمد لله راني واعية لكل شيئ ومقدرتلك النصح لي قدمتيهولي ربي يحفظك ويعطيك ماتتمناي ختي العزيزة:love01:

ربي يحفظك اختي مليح هاك متاكدة منو والله فرحتيني ...
والله هداك كلام كان من تجربة بعض لنعرفهم لم اقصد به اي شئ سئ
نتمنى تكوني مازعفتيش مني ...وربي يجيب لي فيها الخير لكل واحد
وربي يجمعكم في الحب الحلال ويدوم سعادتكم ان شاء الله
:thumb_up02:

و الله ما عرفت واش نقول
صلي الاستخارة
ربي ينور طريقك
و تعرفي واش تعملي

ربي يحفظك اختي مليح هاك متاكدة منو والله فرحتيني ...
والله هداك كلام كان من تجربة بعض لنعرفهم لم اقصد به اي شئ سئ
نتمنى تكوني مازعفتيش مني ...وربي يجيب لي فيها الخير لكل واحد
وربي يجمعكم في الحب الحلال ويدوم سعادتكم ان شاء الله
:thumb_up02:

المشكل اني متاكدة مليار هههه والله مازعفت بالعكس فرحتيني وربي يهنيك على اهتمامك
آمين يا رب انا راني مخليتها لربي وبربي انشاء الله نديه نديه ههههه
وبدعائي برك لاني عندي مدة شهرين ملي غلقت الفايس ومانيش نحكي معاه في جهة اخرى
الله يهنيك ختي ويعطيك ماتتمناي

و الله ما عرفت واش نقول
صلي الاستخارة
ربي ينور طريقك
و تعرفي واش تعملي

اهلا اخي امين يا رب الاستخارة صليتها اكثر من مرة يا خويا وديما يجيني يقين انو هو ليا
ولكن اني قلت من قبل نجيبو بدعائي وفقط يك في الحديث لا يغير القدر الا الدعاء وانا هذا لي راني ماشية بيه
دعواتكم لي يثبت الطمانينة لي في قلبي ويبعد عليا وساوس الشيطان
خاطر كان نتبع قلبي نقولو ارواح دوك ههههههه مجرد مزحة من واحدة تعبت

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة