مشروع مربح .....بيع الأحلام

اهلا بختي ليليا على سلامتك وربي يشفيك
موضوع مليح كيما لعادة ???
ههههه ايه يا احلام اليقظة كيما قلتي انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد
انا عندي شحال من حلم منهم أن اكون صحافية ناجحة مي ماشي في قنوات جزائرية هههههههه ونحلم ثاني نكون امرأة علاقات عامة في احدى الشركات الكبرى وحلمي ثاني نكون دكتورا في الجامعة ????
??????? ها رانا نحلمو وخلاص معندو ما خاسرين ولي جابها ربي هذيك هيا ☺
شكرا ختي ليلوش ها ساعة ساعة واضربي طلة هههههه
سلام
السلام عليكم اختي أشواق اهلا وسهلا بك
الله يسلمك أختي كيف حالك وحال الأهل اشتقت لك والله آمين غاليتي بارك الله فيك

ايه انا كنت كيما انت مرة نقول صحفية وهذوك كيما نتاع غزة نجري ونصور الإحتلال ونقارد شوي بالحجر هههه ومرة نقول انا نتاع شروعات نحب ندابز معناها محامية خير انا كوكتال ما عنديش حلم واضح وباين

انا تخيلتك فالعلاقات العامة والشركات ولبس كلاسيك يا خويا يا خويا نجي ليك بلاكي ديري رحك ما تعرفينيش ونجي ببليغة نتاع نيلو زرقا هكذا نبغي نبهدل كاش وحدة فبلاصة بريستيج هههه
ايه اكديلي على الجامعة ندخل ليك للكوغ ونعنق وكذا وانت سيريو وما تحبيش دصارة ونبدا نحكيلهم واش ديري فالمنتدى هههه
ان شاء الله ربي يوصلك لواحد من احلامك وما ندو إلا واش كتبنا وراضيين والحمد لله
العفو انتم اللي مشكورين
ايه راني ت نقدر نظل عليكم إن شاء الله ميرسي اختي

السلام عليكم
عزيزتي ان نحلم معناه اننا احياء و نعيش بسلام

و تحقيق احلامنا يبقى بيد الله سبحانه وتعالى و ارادتنا القوية

اتمنى لك كل الخير
السلام عيكم أخي الكريم
نعم فعلا الحلم معناها اننا احياء نتنفس والحلم هو أمل تنتظر شيء لتحققه
نعم سبحانه حياتنا كلها بيده عل وجل
شكرا لك بارك الله فيك الله يحقق كل أحلامكم يا رب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أهلا وسهلا ومرحبا بالأخت ليليا بين ثنايا اللمة مرة أخرى سعيد بعودتك كثيرا
دعواتي كانت دائما معك ربي معاك وين ما كنت وينحي عنك الضر
لا تحلو اللمة إلا باجتماع الجميع سبحان الله
لعقوبة لعودة الغائب الحاضر @Salah eddin
إن شاء الله
السلام عليكم أخي حليم إن شاء الله أمورك بخير إنت والأولاد والأهل الكرام
حواولت مراسلتك لكن لا صلاحيات لي
ان شاء لله الوالد بخير أسفة على الإبتعاد لظروف طارئة سوف أشرحها لاحقا
أتمنى عودة الغائبون والاكيد لكل حياة ومشاكل وظروف ومشاغل جعلتهم يبتعدون لكن يحلو الرجوع يوما والحنين يدفعنا للعودة لمكان جمعنا مع إخوة رائعون مثلكم
صلاح وين راه علاه غاب على المنتدى وهل من خبر ممن يعرفه إن كان بخير وأتمنى هذا

بالعودة إلى الاحلام سميت نفسي حلم كبير لأن وبصراحة ولا حلم من أحلامي تحقق
عايش مليح والحمد لله ميش ناقصني والو ،بصح ميش الحياة اللي حلمت بيها ،مانيش عارف بصح حاس أنو ربي بعدني على طرڨ بزاف مع أنها كانت أحلامي وكان خير ليا كل ما نكبر نحس أنو أحلامي فالصغر كانت مجرد أوهام وربي هو وحدو يحبلي الخير ويقودني ليه
فعلا عندما نكبر نتأكد أن احلامنا كانت اوهام وفقط وبل كلم نكبر تكون هناك أحلام أخرى وهي الأخرى نعلقها بأسرتنا سعادتهم من سعادتنا فأكاد أجزم أن أحلامك الآن هي أولادك وسعادة أهلك أكبر حلم لك هذا هو تتحول أحلامنا إلى أحلام غيرنا لانهنا نفضلهم على أنفسنا
أما حلمي المجنون الذي كنت أضل أحلم به صبح مساء فهو أن ألقي قصيدة شعرية وأمامي الجماهير في المسرح وعندما أنهي يصفق الجميع
ولم يتحقق وألقيت الشعر لأولادي في الصالة وهم يلعبون ثم قال لي الصغير أنت لا تدعنا نركز على اللعب
وتبخر آخر أمل في الحلم ،حتى أطفالي هههه

هههههه أضحكتني والله لو ألقيت شعرك هناك وصفقنا لك أولادك صغار لا أظنهم مدركون لمعاني الشعر
لكن حميل أن تكتب وتنشر وهذه بحد ذاتها راحة انا اكتب واتركهم ولو اعود لهم لأقرأهم لوحدي أحس انها كلماتي انا واحاسيسي انا فريدة بالنسبة لي ومهمة جدا ولو ليست بالشيء المحترف أو الكبير لكنها تريحك إفعل هذا اكتب انشرهم على صفحات شعرية تقرأ رأي الغير هذا يسعدك تصفيق إلكتروني
بارك الله فيك
وللمرة العاشرة سعيييد بعودتك ثانية وبسماع أخبار عنك ،أرجو من الله أن يشفيك ويعافيك ويبعث لك أياما حلوة تجازيك عن طيبة قلبك ويحقق لك ما تحلمين به آمين

إحترامي وتقديري
سعدت بجودك في موضوعي أخي حليم
شكرا لك

السلام عليكم أختي تشتاق لرؤياك الجنة يا رب
الحمد لله ولو ما تحقتش أحلامي لكن انا راضية بكل شيء الحمد لله
نعم فعلا أنا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد
نطلبو ربي فقط يغفرنا ويسامحنا ويرجعنا ليه وقت يشوف الدنيا غرتنا
اكيد زيزتي وتقبلي خالص تحياتي لك يا غالية شكرا
ربي يشفيك وكل شئ بيدى الله عسى فيه خيرا يارب
تحياتي يا غاليتي

هدى البوقالة لك يا غالية
أنت شجرة اليموند يا مولات القلب لبيض حوست جميع البلدان ما لقيت مثلك نطلب من ربي ورسول يعملي حيلة ونكون في كسبك ربي يرزقك من حيث لا تحتسيبي يا غالية كل تقديري واحترامي

ربي يشفيك وكل شئ بيدى الله عسى فيه خيرا يارب
تحياتي يا غاليتي
السلام عليكم
آمين اختي ربي يحفظك الحمد لله على كل حال أكيد
وتحياتي لك مشكورة

هدى البوقالة لك يا غالية
أنت شجرة اليموند يا مولات القلب لبيض حوست جميع البلدان ما لقيت مثلك نطلب من ربي ورسول يعملي حيلة ونكون في كسبك ربي يرزقك من حيث لا تحتسيبي يا غالية كل تقديري واحترامي
ربي يفرحك يا رب ويجازيك على كلامك الرائع
ويرزقك من.جناته شكرا جزيلا

السلام عليكم اختي
ربي يشفيك و يحققلك ما تتمناي في العافية . اما عن الاحلام فالانسان لا يتوقف عن الحلم لكن قد يتوقف عن السعي لتحقيق احلامه و متى ما توقف يظل عالق و حبيس تلك الفترة الزمنية التي توقف فيها عن السعي لحلمه فيقول كان مناي كذا و يأست و من وراها ما زدت طمعت في اي شيء.
لما تسعى وراء حلم ليس بالضرورة تحققه لكن سعيك يخليك تكسب خبرات فتطوره و ساعات تغيره جذريا و ساعات ينضج معك ليجد صداه في الواقع و هذا هو الاحسن
اما عن اهدافي و احلامي فالحقيقة لا اخبر بها الا من اكون على قناعة انه سيشجعني عليها يزيدني فكرة يفيدني بخبرة اما ان اطلع احلامي لناس تضحك عليها او تصغرها في عيني فلا
وفي كل مجال لدي حلم في دراستي حلم في اسرتي حلم في ديني حلم في مجتمعي حلم
وكل مرة تتغير و تتطور
فمثلا حلمي في الجانب الاجتماعي اني انشئ مركز يتامى مكتفي ذاتيا تجتمع فيه النساء اللي ما تزوجوش و ما جابوش اولاد مع اليتامى و كل ام تمسك ثلاث ولا اربع يتامى تربيهم كأنهم اولادها و يكون المركز مكتفي ذاتيا نعلمو النساء الحرف باه يصرفو على اولادهم . للأمانة شفت هذه التجربة في المغرب و لاقت نجاح كبير نتمنى انو ربي يرزقني و نحقق هذا الحلم في العافية ان شاء الله.

السلام عليكم
ان شاء الله تكوني بخير ختي ليلوش
هاه والله شفت اسمك فالمواضيع دخلت ديركت قبل مانقرى العنوان ههههه
علبالي بلي موضوع جديد وفيه تاع كاش تحدي ههههه
اه وين رحتي ياحصراه على الحلم تاعي وبالاخص احلام بزاف ماشي غير واحد ههههه
وعلى ما اعتقد واحد فيهم ما تحقق هههههه
في لبلاد هذي ماتستنايش يتحقق الحلم
كي كبرنا ولينا مانحوسوش يتحقق الحلم تاعنا ولينا نحوسو المهم خدمة وخلاص
المهم تكون خدمة نخبو راسنا فيها وتقدر تعيشنا
انا الحلم تاعي لي ملي كنت صغير نبغيه هو نخدم في مصنع تاع السيارات المهم مصنع تاع خناتش ههههه
ملي كنت صغير نحب نخلط بيدي مانحبش هذيك تاع بيرو ولا تاع ستيلو
وفالليسي قريت ميكانيك وتامنيني من قوة لي كنت نبغي الميكانيك
الكتاب ولا اي حاجة فالانترنت تهدر على الميكانيك نقراها
حتى وليت الاستاذ تاع الميكانيك فالليسي انا نوريلو اشياء فالميكانيك
مي مور الباك حشاوهانا هههههه
ايا لي راهو يخدم ف لوزين تاع السيارات يبيعنا الحلم هههه
السومة ختي ليلوش ساومي انت في بلاصتي ههههه
اخي هل فكرت تشوف مصانع الادوية دائما يحتاجو ناس تفهم فالآلات اذكر اني خدمت في مصنع تاع الدوا مع ميكانيكين كثر و احتياجنا ليهم كان كبير

السلام عليكم اختي
ربي يشفيك و يحققلك ما تتمناي في العافية . اما عن الاحلام فالانسان لا يتوقف عن الحلم لكن قد يتوقف عن السعي لتحقيق احلامه و متى ما توقف يظل عالق و حبيس تلك الفترة الزمنية التي توقف فيها عن السعي لحلمه فيقول كان مناي كذا و يأست و من وراها ما زدت طمعت في اي شيء.
لما تسعى وراء حلم ليس بالضرورة تحققه لكن سعيك يخليك تكسب خبرات فتطوره و ساعات تغيره جذريا و ساعات ينضج معك ليجد صداه في الواقع و هذا هو الاحسن
اما عن اهدافي و احلامي فالحقيقة لا اخبر بها الا من اكون على قناعة انه سيشجعني عليها يزيدني فكرة يفيدني بخبرة اما ان اطلع احلامي لناس تضحك عليها او تصغرها في عيني فلا
وفي كل مجال لدي حلم في دراستي حلم في اسرتي حلم في ديني حلم في مجتمعي حلم
وكل مرة تتغير و تتطور
فمثلا حلمي في الجانب الاجتماعي اني انشئ مركز يتامى مكتفي ذاتيا تجتمع فيه النساء اللي ما تزوجوش و ما جابوش اولاد مع اليتامى و كل ام تمسك ثلاث ولا اربع يتامى تربيهم كأنهم اولادها و يكون المركز مكتفي ذاتيا نعلمو النساء الحرف باه يصرفو على اولادهم . للأمانة شفت هذه التجربة في المغرب و لاقت نجاح كبير نتمنى انو ربي يرزقني و نحقق هذا الحلم في العافية ان شاء الله.
جزاك الله كل خير اختي خديجة ويحققلك ما تتمنيه مشروع في القيمة تقبلى تحياتي وتقدري

جزاك الله كل خير اختي خديجة ويحققلك ما تتمنيه مشروع في القيمة تقبلى تحياتي وتقدري
مشكورة غاليتي متأكدة ان احلام كل واحد مننا رائعة و تستحق فرصة ربي يطولنا العمر و يعطينا الصحة باش نحققوها في العافية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة