حفرة شفافة صماء ؟؟؟

اهلا عزيزتي
شوفي أنو ديري خير مهما كان بسيط ولو جلست مع جدتك و آنستها و ذكرت ذلك ليقول الناس ماشاء الله بارة فهذا رياء
ولا تتصدقي على شخص و تذكري أسمو فذلك رياء و أذى للشخص
ولكن فيكي تعاودي عمل الخير بنية تشجيع صديقاتك دون ذكر اسامي الناس اللي تصدقتي عليهم فلابأس
و هو مقصود قوله تعالى بالسر و العلانية
السر لضمان الأجر و الاخلاص لوجهه سبحانه و لابأس بالعلانية أحيانا لتشجيع الآخرين و اعطائهم قدوة حسنة
خصوصا عندما يحدث أن تتصدقي على شخص و يفتح الله عليك رزقا بنفس اليوم فتحكينها بنية توحيد الله ووفائه بوعده حين وعد بأن يخلف لمن ينفق في سبيله
وهناك بعض الأشخاص يقولولك احكي الخير مي بصفة شخص اخر مشنتا اللي عملتو
هنا كل واحد و نيتو مي أنا شخصيا كتجي صاحبتي دير عمل خيري نتشجع أكثر و فالأخير كل واحد و النية تاعو
تحياتي اختي المشاغبة

اهلا عزيزتي
شوفي أنو ديري خير مهما كان بسيط ولو جلست مع جدتك و آنستها و ذكرت ذلك ليقول الناس ماشاء الله بارة فهذا رياء
ولا تتصدقي على شخص و تذكري أسمو فذلك رياء و أذى للشخص
ولكن فيكي تعاودي عمل الخير بنية تشجيع صديقاتك دون ذكر اسامي الناس اللي تصدقتي عليهم فلابأس
و هو مقصود قوله تعالى بالسر و العلانية
السر لضمان الأجر و الاخلاص لوجهه سبحانه و لابأس بالعلانية أحيانا لتشجيع الآخرين و اعطائهم قدوة حسنة
خصوصا عندما يحدث أن تتصدقي على شخص و يفتح الله عليك رزقا بنفس اليوم فتحكينها بنية توحيد الله ووفائه بوعده حين وعد بأن يخلف لمن ينفق في سبيله
وهناك بعض الأشخاص يقولولك احكي الخير مي بصفة شخص اخر مشنتا اللي عملتو
هنا كل واحد و نيتو مي أنا شخصيا كتجي صاحبتي دير عمل خيري نتشجع أكثر و فالأخير كل واحد و النية تاعو
تحياتي اختي المشاغبة

اهلا بك غاليتي، اعزكم الله
وهذا لا خلاف فيه، ان تتكلم عن خيرك كمثال ولكن لا تذكر الشخص الذي عملت فيه ذلك الخير ويبقى بينك وبين ذلك الشخص فقط
وليس في كل محضر تفضحه بخيرك وليس مايفعله الناس الان في التلفاز
الله يحيي اصلك يارب غاليتي
بارك الله فيك للمرور الجميل وجزاك كل خير للكلام الطيب وجعل كل حرف في ميزان حسناتك
تحياتي القلبية غاليتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة