الطيبون بكل بساطة

طيبة القلب نعمة من الله لا يمنحها للكل فلا تدعي قلبك الابيض يلوثه السواد مهما كانت قساوة الناس معك

لمكم الله و حيّاكم بصفحتي المتواضعة
عذبٌ مروركم كعذوبة روحكم و حرفكم
جنائن الورد لطهر أنفاسكم
والله عرفت انو قلبك طيب من كلامك
ولكن يجب ان تحذري ففي هاذ الوقت الناس اللي يلقاوه طيب وحلو ياكلوه
احذري ممن حولك واكتشفي معادن الناس واختبريهم
فليس كل من يضحك في وجهك يحبك ولكن احذري فقط من سوء الظن
كما يقال الظروف تكشف لنا معادن الناس فبعضهم خاب الظن فيهم
والآخرون أجمل بكثير مما تظن
فكما لا يمكنك ان ترى النجوم الا في الظلام كذلك هم الناس لا يمكنك ان تراهم
الا في وقت الشدة
وفي الأخير ما علي ان اقوله لك حافظي على قلبك الطيب
واخلصي نيتك لله فما دام هناك رب العباد فلا تخشي العباد
توكلي على الله ولا تتواكلي
تحيــــــ وتقديري ــــــــــــاتي

الله يحيي اصلك يارب غاليتي
عذب ارواحنا غاليتي لا ترقى لعذوبة كل شيء بكم ومنكم
اعشق الورد، الله يعطر ايامك يارب
لكن لست طيببببببببببببة، كيف ترون ذلك انا لا اراه ؟؟؟
بارك الله فيك وجزاك كل خير للنصيحة الطيبة والكلام الجوهري العاكس لطيبة قلوبكم وارواحكم غاليتي وجعل كل حرف في ميزان حسناتك
يا غاليتي، لا اخاف الناس فلو اجتمعت الامة على ان يضروك بشيء ما اضروك الا بشيء قد كتبه الله لك ولو اجتمعوا على ان ينفعوك بشيء ما نفعوك الا بشيء قد كتبه الله لك رفعت الاقلام وجفت الصحف
لا اهتم بالناس مهما فعلوا بينهم وبين خالقهم وضميرهم
لا اهتم بمعادنهم كدلك فكل واحد في قبره وحده، لي مبدا اعامل الاخرين كما احب ان تتم معاملتي لوجه الله وفي حدود الشرع باخلاقي انا وليس باخلاقهم فكل واحد في قبره وحده وهم هداهم الرحمن وشفاهم ان شاء الله يارب
لا يهمني ان وجدتهم في وقت الشدة ام لا ولكل ظروفه ايضا ويمكن ان تكون ظروفهم اسوا من ظروفي لذا هم معذورون
قلبي ليس طيبا غاليتي، ولا اعرف كيف يمكن ان ترون ذلك
الاكيد انكم ترون الناس بقلوبكم الطيبة لدا تعتبرونهم بتلك الطيبة
ههههههههههههه لا اخشى العباد بل اني لا اعمل اي حساب لشيء اسمه ناس في عالمي الا في حدود الدين وفي فعل واجبي ان شاء الله
ونعم بالله، اكيد اتوكل على الله عز وجل والله يهدينا ويقدرنا ويثبتنا ان شاء الله يارب
رفع الله قدركم والله يحيي اصلك ان شاء الله يارب
تحياتي القلبية
وعليكم السلام
الله يبارك فيكي
يسلمو المرور الغالي
اسعدني مرورك العطر مثلك
ودي لك
انا قلتلها تحافظ على قلبها الطيب ولكن بحذر فهؤلاء الناس اذا لقاو شخص طيب
وقلبه ابيض كالسكر ياكلوه
وتتوكل على ربي وما كان اللي يضرها على كل ربي يسعدها ويهنيها
في حياتها وحتى نتي​

انا لن اتغير من اجل احد او بسبب احد، لا اهتم بالناس ابدا فانا اعاملهم باخلاقي ولوجه الله ولا انتظر اي شيء منهم ابدا
وكما كنت قد قلت حتى ولو ضروني فلن يضروني الا بما قد كتبه الله لي من عندهم كما لا يهمني المهم ان لا اكون انا من ظلمتهم وان ظلموني السماح دنيا واخرة ليس لشيء بل فقط لان الله عز وجل يسامحنا ويغفر لنا فمن نكون ومن نحن كي لا نفعل وكل هدا من فضل الله علي
فالحمد والشكر لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه
تكلمي عنها هي، هي طيبة كثيرا جدا وتتظاهر بالعكس ههههههههه
بارك الله فيك غاليتي وجزاك كل خير
ربي يحفظك ويهنيك ويبارك لك في حياتك
انشاء الله
ويرحم اللي رباك
وكيما قلتلك متنسايش انه كل من توكل على الله
كفاه وما خاب من توكل عن القوي الصمد
قال الله تعالى"وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا "الأحزاب(3)
فلم ارى بحياتي شخص توكل على الله وخاب ظنه
تحيـــــــــــــ وتقديري ـــــــــاتي

نحن واياكم وكل المسلمين ان شاء الله يارب غاليتي
لا يجوز كتابة انشاء الله غاليتي، انشاء معناها صنع او تشييد وتعالى الله عن ذلك علوا كبيرا، اعرف نيتك غاليتي لكنه خاطئة لغويا واعتذر ان ازعجك كلامي
وليس لي وكيل سواه عز وجل ونفس الشيء بالنسبة للناس هم فقط معميون الله يشفينا ويشفيهم ويعافينا ويعافيهم يارب
انا لا يخيب ظني ابدا، حتى ان خاب ظني فسيكون في نفسي
مشكلتي غاليتي، ان الناس تتعامل بشكل غير مباشر وانا لا افهم الطرق الغير مباشرة افهم التصرفات والكلمات كما هي بالضبط ههههههه، هدا كي لا اضيع فيما يسمى سوء ظن والعياذ بالله والحمد لله على ما من به من فضل
يعني بالنسبة لي انا البلهاء لكن لا اهتم المهم ان لا اظلم احدا ان شاء الله يارب
رفع الله قدركم غاليتي
بارك الله فيك وجزاك كل خير وجعل كل حرف في ميزان حسناتك
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه
بارك الله فيك وجزاك كل خير غاليتي

الله يحيي اصلك يارب غاليتي
عذب ارواحنا غاليتي لا ترقى لعذوبة كل شيء بكم ومنكم
اعشق الورد، الله يعطر ايامك يارب
لكن لست طيببببببببببببة، كيف ترون ذلك انا لا اراه ؟؟؟
بارك الله فيك وجزاك كل خير للنصيحة الطيبة والكلام الجوهري العاكس لطيبة قلوبكم وارواحكم غاليتي وجعل كل حرف في ميزان حسناتك
يا غاليتي، لا اخاف الناس فلو اجتمعت الامة على ان يضروك بشيء ما اضروك الا بشيء قد كتبه الله لك ولو اجتمعوا على ان ينفعوك بشيء ما نفعوك الا بشيء قد كتبه الله لك رفعت الاقلام وجفت الصحف
لا اهتم بالناس مهما فعلوا بينهم وبين خالقهم وضميرهم
لا اهتم بمعادنهم كدلك فكل واحد في قبره وحده، لي مبدا اعامل الاخرين كما احب ان تتم معاملتي لوجه الله وفي حدود الشرع باخلاقي انا وليس باخلاقهم فكل واحد في قبره وحده وهم هداهم الرحمن وشفاهم ان شاء الله يارب
لا يهمني ان وجدتهم في وقت الشدة ام لا ولكل ظروفه ايضا ويمكن ان تكون ظروفهم اسوا من ظروفي لذا هم معذورون
قلبي ليس طيبا غاليتي، ولا اعرف كيف يمكن ان ترون ذلك
الاكيد انكم ترون الناس بقلوبكم الطيبة لدا تعتبرونهم بتلك الطيبة
ههههههههههههه لا اخشى العباد بل اني لا اعمل اي حساب لشيء اسمه ناس في عالمي الا في حدود الدين وفي فعل واجبي ان شاء الله
ونعم بالله، اكيد اتوكل على الله عز وجل والله يهدينا ويقدرنا ويثبتنا ان شاء الله يارب
رفع الله قدركم والله يحيي اصلك ان شاء الله يارب
تحياتي القلبية

انا لن اتغير من اجل احد او بسبب احد، لا اهتم بالناس ابدا فانا اعاملهم باخلاقي ولوجه الله ولا انتظر اي شيء منهم ابدا
وكما كنت قد قلت حتى ولو ضروني فلن يضروني الا بما قد كتبه الله لي من عندهم كما لا يهمني المهم ان لا اكون انا من ظلمتهم وان ظلموني السماح دنيا واخرة ليس لشيء بل فقط لان الله عز وجل يسامحنا ويغفر لنا فمن نكون ومن نحن كي لا نفعل وكل هدا من فضل الله علي
فالحمد والشكر لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه
تكلمي عنها هي، هي طيبة كثيرا جدا وتتظاهر بالعكس ههههههههه
بارك الله فيك غاليتي وجزاك كل خير

نحن واياكم وكل المسلمين ان شاء الله يارب غاليتي
لا يجوز كتابة انشاء الله غاليتي، انشاء معناها صنع او تشييد وتعالى الله عن ذلك علوا كبيرا، اعرف نيتك غاليتي لكنه خاطئة لغويا واعتذر ان ازعجك كلامي
وليس لي وكيل سواه عز وجل ونفس الشيء بالنسبة للناس هم فقط معميون الله يشفينا ويشفيهم ويعافينا ويعافيهم يارب
انا لا يخيب ظني ابدا، حتى ان خاب ظني فسيكون في نفسي
مشكلتي غاليتي، ان الناس تتعامل بشكل غير مباشر وانا لا افهم الطرق الغير مباشرة افهم التصرفات والكلمات كما هي بالضبط ههههههه، هدا كي لا اضيع فيما يسمى سوء ظن والعياذ بالله والحمد لله على ما من به من فضل
يعني بالنسبة لي انا البلهاء لكن لا اهتم المهم ان لا اظلم احدا ان شاء الله يارب
رفع الله قدركم غاليتي
بارك الله فيك وجزاك كل خير وجعل كل حرف في ميزان حسناتك
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه
بارك الله فيك وجزاك كل خير غاليتي
كل الشكر لك غاليتي على مرورك العطر
وردك الرائع
انتي تقوليلي لا تكتبي انشاء الله وانتي كاتباها في
"نحن واياكم وكل المسلمين ان شاء الله يارب غاليتي"
لا ببالطبع لم يزعجني كلامك لأنني اتقبل النقذ الهادف والبناء
وسأحاول انا لا أعيد كتابتها في المستقبل
الله يبارك فيكي
تحياتي

طيبة القلب نعمة من الله لا يمنحها للكل فلا تدعي قلبك الابيض يلوثه السواد مهما كانت قساوة الناس معك
أج ــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــ ح ــياتيـ لكــ
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرح ــمن
لك خالص احترامي
شكرا لك لما خطت أناملك
ونصيحتك القيمة سأحاول العمل بها مستقبلا(y)(y)

سيدتي هذه لا علاقة لها بالرحمة إنما بالعقل العقل هو المسؤول ما يدور في نفس كل شخص تهتال من فضاعته و النفس اماره بالسوء إنما عندما يرد للعقل يرتب لنا افعال افلا تعقلون اما الرحمة و الانسانية موجودة تضعف ضمن ظروف الحياة القاسية ليعتاد الشخص على فعل امور يراها الآخرون جرائم بلا رحمة
نعم معك حق أخي أظن ان النفس الامارة بالسوء هي السبب في كل ذلك
على كل أشكرك على مشاركتكم المفيدة
حقا أفادتني أظنني كنت أظلم الناس لظني منهم أنهم بلا رحمة
لا عدمه هالطلة العطرة ولا عدم وجودك الراقي
ربي يحفظك
تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة