جولة لمّاوية ...عطلة الخريف

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
83240

السلام عليكم جميعا
أعزائي اللّماويون بعد برهة من التفكير وركزو معي برهة فقط
أردت أن أقدم لكم هدية عربون تواجدي معكم مجددا وإستقبالكم لي بعد غياب طويل
فكرت في هدية لعطلة الخريف والتي سوف آخذكم فيه إلى

أربطو أحزمتكم طائرة اللمة متوجهة الآن إلى كاليفورنيااااااااااا
سي يو

مدينة الألعاب حلم طفولتنا وفرحتنا العارمة عندما يقولون تجهزوا لندهب إلى البارك نعم البااارك بلغتنا الفرنسية المكسرة تكسير كحالتي
لكن طبعا فرق شاسع جدا بين مدينتهم للألعاب ومدينتنا ولست هنا لأاعيب وأعلق على وزارة ثقافتنا على منتجعات الألعاب هنا او لا أدري أي وزارة مسؤولة
أنا هنا لآخذكم إلى طفولتكم هاته الأيام يصيبني الحنين للطفولة والألعاب والرسوم المتحركة
لننطلق الآن
1546623222847.png الشفور هو مديرنا اكيد ما نمدش طيارة ل @الامين محمد
يطيحها بنا ثاني أنا مدقدقة ونزيد

نوصولو فالليل حطو في حسابكم شعال من ساعة فواياج @sami44 ماكان لاه تنحينا صباطك فالطيارة بصيان العام نحل باب طيارة نرمي روحي منتحرة ولا نشم ريحت ليزبيسo_Oo_Oo_Oo_O
ورانا وصلنا لأجمل مدينة ملاهي
انا غير وصلت شفت هذي
ضرك حتى شجرة لقات راجل غير ما تشدونيش خلوني نرمي روحي من طيارة

الحشيش عندهم ومخلص اه يا ربي يا ربي :cry::cry::cry::cry::cry: لمن نشكو خلي برك
أنطلقوا هيا

يا يمى ما لقيت واش نلعب واش نخلي
يا يمى هذي نموت عليها

@لؤلؤة قسنطينة غير شدي روحك ما تتغاشاي ما والو تتفر فيك واحد ما يشدك
@sami44 ماكان لاه تفلسيف هنا ميم تحب تعيط نورمال رانا خوتاتك ما تحشمش هه

ايا نريح نهدر ونتوما ألعبوا ولادي ما تبعدوش
الألعاب ومدينة الملاهي ليست حكر على الصغار كلنا نحبو نروحو ليهم

لكن الفارق فبلادنا للأسف تحولت إلى ألعاب غرامية ومناظر يخجل الواحد منا من ذكرها
أخذتكم في جولة لأعرف الآن
ماهي ألعابكم المفضلة وهل فعلا زرتموها وانتم كبار أو صغار
الآن أختارونا الألعاب وشكون تصحبو معاكم للألعاب

هذي صورة سيلفي لنا جميعا إتبسموا فديزني لاند كاليفورنيااااااااااااااااااا

الموضوع لكم ألعبوا قصدي أعطوني آرائكم حولها وانتم صغار والآن ولأولادكم وإحكوا لنا مغامراتكم داخلها وماهي أهم الذكريات
خحلونا نرجعوا للطفولة

قبل ما تنتهي الرحلة لا تفوتو الفرصة

المرفقات

331.7 KB · المشاهدات: 1
    1.5 MB · المشاهدات: 1
    735.5 KB · المشاهدات: 0
آخر تعديل بواسطة المشرف:

@sami44 ماكان لاه تفلسيف هنا ميم تحب تعيط نورمال رانا خوتاتك ما تحشمش هه

من الحبس للسبيطار لديزني لاند راني مشوكي نعيط ونزيد

نحجز مكان ولي عودة

علابالي بلي تغيري مني انا ابيض ألماني و عينيا زرقين ههههههههههه
بخصوص اللعب تعرفون اهل البادية اللعب في حالتين بالكرة او بالتراب
و صباط النيلون مخيط بالسلك و في أحسن الأحوال مخيط بميش او خيط حرارة أخضر ههههههههههههه
كانت أمنيتي تكون عندي دراجة لكن بقات غصة في حلقي و ما درتهاش هههههههههههه

مدينة الملاهي كانت بمثابة خيال او حلم لأن زمان كان عددها قليل و في المدن الكبرى فقط

الآن الحمد لله الامور أحسن و حتى نضرة الأولياء لهته الامور تغيرت
زمان الوالد إذا قلت له أشتري لي لعبة أو دراجة راح تبات خارج البيت في الجليد

أولادي يحبوا حديقة الحيوانات أخذتهم عدة مرات و كل مرة يتمتعوا بيها
خصوصا الأسد يحبوا يتفرجوا عليه ( لأنه يذكرهم بوالدهم أحم أحم ههههههههههههه )

مدينة الملاهي في السنة الفائتة ذهبنا الى وهران أخذتهم ألى مدينة الملاهي
عجبتني صراحة خصوصا النظافة و الامن و فيها مسجد للصلاة
يعني حاجة مليحة
اسلام يموت على السيارات و يحب الاصطدامات هههههههههههههه
البنات اكيد المرجيحة و الشقلبات حتى المدام لعبت معاهم و تفكرت الصغر
لكن ضيعت حقيبتها نظن تخلعت قريب تغاشات من الخلعة هههههههههههههه
الحمد لله اولاد الحلال كاينين جاوه الحقيبة حتى لعندنا

الحقيقة أفضل حاجة ممكن يقدمها الوالد لأهلوا هي لما يحقق لهم أمنياتهم
و أهم حاجة هي فرحتهم اللي تساوي الدنيا بحالها

والله يا اختي انا للان العب بهته الالعاب
هناك مهرجان سنوي قريب من بيتنا اذهب انا واختي واخي ولا نترك لعبة الا ونلعب بها هههههههه وانا من عشاااااااق الدولاب القلاب

فرحتينا بالرحلة تسملي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته @الامين محمد ختم التميز يااخي ???وتخبئته في الفهرس لانه موضوع رائع

سارد بالفصحى كوني في المنتدى العام ????

كم احب مدينة الملاهي ههه البارك ???لما كنت صغيرة كان ياخذنا ابي الى بارك عنابة كان هو الاقرب الينا ...وايضا ياخذنا فقط في الصيف فكان يعني لي الكثير الذهاب الى البحر ثم البارك والالعاب ...وخاصة الاخطبوط العملاق العجلة الكبيرة ...اما مع تطور الوقت وامتلاك السيارة اصبحنا نسافر الى كثير من الولايات ...اتذكر اني كنت احب ايضا السيارات الكهربائية ...لااخجل ابدا في فترة الثانوية والجامعة العب مع اخوتي الارجوحة والزرزايحة ???
ولما تزوجت وانجبت ابنتي زاد الحال عليا شوي ????
العب مع ابنتي واركب ولاابه
لم اعد اتحمل الركوب في القارب الذي يدور حدث وان ركبت فيه قبل حملي وكدت اقع منه فقدت التوازن ومن يومها لم اركبه للآن

اما عن الاشخاص الذين لايخجلون الافضل الابتعاد عنهم واختيار الاماكن العائلية او اغماض العينين ههه وربي يهدي من خلق بارك الله فيك ?

واللله يا اختي ليليا غير رجعتيني سنوات للور من كنت صغير نشفى غير لهد اللعبة التراب والقواط والعشية ندو الطريحة من عند الام ربي يعيشها مازالو ليسيكاتريس تاع البشماق شاهدين حياة صعبة وغير ما تبكيش على بالي اثرت فيك وادا بكيتي اهي السلطانة التحت تنشفلك الدموع :cry::cry::cry:

نهار كبرنا شوية ولينا ننشو الدبان على رواحنا وتحلبنا دورناها بالون واحد مسمي رو حو رونالدو ولخر ميسي وواحد كابتن ماجد والقول مبولحي و لاربيت يعيط بلا صفارة المهم نلعبو سبعة سبعة ولا عشرة عشرة ما يهمش الفريق الضعيف دايما عندو جوار زايد
واش نحكيلك ليبليسير كل يوم والدوش مرة في السمانة الوقت قليل المقابلة تبدا الصباح تخلاص العشية
ما تبكيش راني نشوف فيك تأثرتي مالقري محابسية قديمة ومبحوث عنها بصح علاتالي قلبك حنين:cry::cry:

راني متمني تكملي خيرك وتوصليني لهد اللعبة نضن كاينة في ديزني لاند نعيط غير سمعوني في المزمبيق وبوركينافاسو ونوعدك ما ننحيش صباطي في الطيارة في الرتور ما تخافيش علابالي الارجيك ليسيبيس وادا تحتم الامر نربطك معايا في الكرسي:giggle:
هد اللعبة فيها وحد العشر بلايص مادابيك تخري الي يركب معايا:unsure:

ومازال نولي على جال وحد اللعبة فبل ما تخلاص الرحلة لازم نبرد قلبي علابالي ما تتعاودش:sneaky:

ياحنونتي وعلاه تفكري فيا ، انا مالعبتهمش كي كنت صغيرة وكي كبرت زعما حبيت نروح ونعوض صغري ،وركبت في المقص ، ياو مصارني قصصهملي????، وزدت
ركبت في هاذاك الدولاب يايما بكيت بكاء في القماطة مابكيتوش ????? وليد خالي مات عليا بالضحك
انا الى رحت.معاكم خلوني عند هاذوك زوج شجرات نتونس معاهم:love: وانتوما ديرو رايكم في الالعاب
تحياتي واحترامي ليك اختي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته @الامين محمد ختم التميز يااخي ???وتخبئته في الفهرس لانه موضوع رائع
طيب يا طيبة يا اختي الغالية

السلام عليكم أهلا وسهلا
هذه سياسة العلاجي النفسي من الحبس لسبيطار ينحي غبينة الحبس ومن سبيطار نديكم تلعبوا شفت كيفاه نخمم فيكم

علابالي بلي تغيري مني انا ابيض ألماني و عينيا زرقين ههههههههههه
بخصوص اللعب تعرفون اهل البادية اللعب في حالتين بالكرة او بالتراب
و صباط النيلون مخيط بالسلك و في أحسن الأحوال مخيط بميش او خيط حرارة أخضر ههههههههههههه
كانت أمنيتي تكون عندي دراجة لكن بقات غصة في حلقي و ما درتهاش هههههههههههه

مدينة الملاهي كانت بمثابة خيال او حلم لأن زمان كان عددها قليل و في المدن الكبرى فقط

الآن الحمد لله الامور أحسن و حتى نضرة الأولياء لهته الامور تغيرت
زمان الوالد إذا قلت له أشتري لي لعبة أو دراجة راح تبات خارج البيت في الجليد

أولادي يحبوا حديقة الحيوانات أخذتهم عدة مرات و كل مرة يتمتعوا بيها
خصوصا الأسد يحبوا يتفرجوا عليه ( لأنه يذكرهم بوالدهم أحم أحم ههههههههههههه )

مدينة الملاهي في السنة الفائتة ذهبنا الى وهران أخذتهم ألى مدينة الملاهي
عجبتني صراحة خصوصا النظافة و الامن و فيها مسجد للصلاة
يعني حاجة مليحة
اسلام يموت على السيارات و يحب الاصطدامات هههههههههههههه
البنات اكيد المرجيحة و الشقلبات حتى المدام لعبت معاهم و تفكرت الصغر
لكن ضيعت حقيبتها نظن تخلعت قريب تغاشات من الخلعة هههههههههههههه
الحمد لله اولاد الحلال كاينين جاوه الحقيبة حتى لعندنا

الحقيقة أفضل حاجة ممكن يقدمها الوالد لأهلوا هي لما يحقق لهم أمنياتهم
و أهم حاجة هي فرحتهم اللي تساوي الدنيا بحالها
السلام عليكم
ركزلي على إنك أبيض وألماني ههه قريب أمنّنتك
نعم وكلنا لعبنا في وقت ما بالتراب وبالحجر والرولمة ولم نكبر مع ألعاب الأغنياء أو الألعاب المتوفرة حاليا كان أكبر حلمنا لعبة نصنعها بانفسنا
فعلا في الماضي كانت مدينة الملاهي كحلم ونتحايل على أهالينا لندهب لها وأتذكر أنني كنت أتحصل على المعدلات العالية لتكوني جائزتي مدينة الملاهي أيام جميلة جدا وكنت أخذ بنات أختي ولكن منذ تعرضت لآخر كسر رجلي اليمنى مؤخرا ويصعب تنقلي لم أذهب لها منذ فترة طويلة لصعوبة المشي ويقال أنهم سيعدلون من مدينة الملاهي بن عكنون لتصبح كديزني لاند يعني راح نتلاقاو غير هنا فبلادنا
انا تعلمت نسوق فذوك السيارات ههههه روعة نشبع ضحك
فهمني أنت مدام مرة تنساها مع مول الطاكسي ومرة تنسى صاحكها وضرك يا راجل انت كيفاه واقيل تكون لاتي تشوف منا ومنا وهي على نياتها ترزقون ههههه اواه لازملها تدخل قسم عالم المرأة الخاص نعلموها ونحرشوها أيا ديريلها عضوية خليني نحرشها ابو عيون زايغة نسونجي ما تحشمش هههه
نعم فعلا فرحة الأولاد عند الوالدان أعظم شي وبل هي أهم من فرحتهما
حفظك الله لهم يا رب وحفظهم لك شكرا على ختم التميز

والله يا اختي انا للان العب بهته الالعاب
هناك مهرجان سنوي قريب من بيتنا اذهب انا واختي واخي ولا نترك لعبة الا ونلعب بها هههههههه وانا من عشاااااااق الدولاب القلاب

فرحتينا بالرحلة تسملي
السلام عليكم أختي سكون أهلا وسهلا نورت الصفحة
نعم هذه ألعاب للكبار والصغار وفيها متعة حقيقية
إذن ننتظر منك صور من عين المكان عندما تذهبين لا تنسي حتى نرى الملاهي عندكم شكرا نورت صفحتي

سارد بالفصحى كوني في المنتدى العام ????

كم احب مدينة الملاهي ههه البارك ???لما كنت صغيرة كان ياخذنا ابي الى بارك عنابة كان هو الاقرب الينا ...وايضا ياخذنا فقط في الصيف فكان يعني لي الكثير الذهاب الى البحر ثم البارك والالعاب ...وخاصة الاخطبوط العملاق العجلة الكبيرة ...اما مع تطور الوقت وامتلاك السيارة اصبحنا نسافر الى كثير من الولايات ...اتذكر اني كنت احب ايضا السيارات الكهربائية ...لااخجل ابدا في فترة الثانوية والجامعة العب مع اخوتي الارجوحة والزرزايحة ???
ولما تزوجت وانجبت ابنتي زاد الحال عليا شوي ????
العب مع ابنتي واركب ولاابه
لم اعد اتحمل الركوب في القارب الذي يدور حدث وان ركبت فيه قبل حملي وكدت اقع منه فقدت التوازن ومن يومها لم اركبه للآن

اما عن الاشخاص الذين لايخجلون الافضل الابتعاد عنهم واختيار الاماكن العائلية او اغماض العينين ههه وربي يهدي من خلق بارك الله فيك ?
السلام عليكم اختي سلطانة نورت صفحتي وشكرا على ختم التميز بوركت
من مدة طويلة ركبت الأخطبوط حسيت القلب زلقرجعلي فالجهة اليمنى والطحال راحلي تحت الكلى ههههه واللي ركبتها ولن انسى صعوبتها الفناجين يا إلاهي والله بقيت فترة لا أشرب القهوة في طقم القهوة كامل اللعبة هي طقم قهوة مع إبريق هههه
القارب ركبته أنا مرة كدت أقع منه وخاصة لما يقف ويبقى فترة حتى ينزل ننقلب للأسفل تذكت طل ذنوبي وإستغفرت وجهزت نفسي نشوف ملائكة يلبسون الأبيض ليأخذون روحي واللي قدامي ميتين ضحك عليا وانا نذكر كل ذنوبي عرفوني قاع واش درت في حياتي هههه
والله اللّعب في الملاهي متعة لا تعوض
سرني ردك كثيرا وربي يحفظ البنوتة اعيدي طفولتك معها
شكرا لك اختي

واللله يا اختي ليليا غير رجعتيني سنوات للور من كنت صغير نشفى غير لهد اللعبة التراب والقواط والعشية ندو الطريحة من عند الام ربي يعيشها مازالو ليسيكاتريس تاع البشماق شاهدين حياة صعبة وغير ما تبكيش على بالي اثرت فيك وادا بكيتي اهي السلطانة التحت تنشفلك الدموع :cry::cry::cry:

السلام عليكم اهلا وسهلا الأخ سامي نورت الموضوع وهل هناك ما هو أحلى من الرجوع للطفولة هل تعجبك نفسك وانت كبير والمسؤولية وغيرها وغيرها انا كبرت وندمت
لالا لم ابكي لانو يامى أخذت ضرب مبرح بسبب التراب وشعري كل يوم لون القريصة والحنة فاليد والتراب الأحمر حتى فالشوارب كالسواك هههه سطانة تحسب فيها لانجات ههه أختي سلطانة شفتي الاخ واش قال عليك :ROFLMAO::ROFLMAO:

مشاهدة المرفق 98764
نهار كبرنا شوية ولينا ننشو الدبان على رواحنا وتحلبنا دورناها بالون واحد مسمي رو حو رونالدو ولخر ميسي وواحد كابتن ماجد والقول مبولحي و لاربيت يعيط بلا صفارة المهم نلعبو سبعة سبعة ولا عشرة عشرة ما يهمش الفريق الضعيف دايما عندو جوار زايد
واش نحكيلك ليبليسير كل يوم والدوش مرة في السمانة الوقت قليل المقابلة تبدا الصباح تخلاص العشية
ما تبكيش راني نشوف فيك تأثرتي مالقري محابسية قديمة ومبحوث عنها بصح علاتالي قلبك حنين:cry::cry:

كبرناونشينا الذبان يعني وانت صغير ما كنتش تنش الذبان نتخيل فيك معمرذبان :LOL::LOL::LOL:
اممم وانا افكر منذ مدة سبب انهيار الفريق الوطني والآن عرفت السبب إن حظرتك من أسس الفريق المزيف وهذه تهمة إنتحال شخصيات لا تقلق سأترك لك مكاني في السجن وأوصي عليك ليغارديان ههههه ويعينوك بريفو نتاع لاصال ههه
نونو نشفو فيك انت راح تبكي وهدية مني لانجات مون بيبي روعة تنشف مليح ههه

مشاهدة المرفق 98765
راني متمني تكملي خيرك وتوصليني لهد اللعبة نضن كاينة في ديزني لاند نعيط غير سمعوني في المزمبيق وبوركينافاسو ونوعدك ما ننحيش صباطي في الطيارة في الرتور ما تخافيش علابالي الارجيك ليسيبيس وادا تحتم الامر نربطك معايا في الكرسي:giggle:
هد اللعبة فيها وحد العشر بلايص مادابيك تخري الي يركب معايا:unsure:

اه هذه اللعبة موجودة اكيد ما تربطني ولا نربطك هذي فيها تشنشيفة وانا ما فيا وال تزروطني للقارة لأخرى نلقى روحي فوق كاش فيل فالهند لالا شكرا انا فقط مرشدة سياحية معاكم
العسر بلايص خيرهم انت انا نحيني ما نركبش معاك علاه هبلت

مشاهدة المرفق 98767

ومازال نولي على جال وحد اللعبة فبل ما تخلاص الرحلة لازم نبرد قلبي علابالي ما تتعاودش:sneaky:
نظن اللعبة هي القطار الريع لاغرويت ههههه ركبتها عدة مرات روعة تخوف فالأول لكن لما توصل للنهاية تريد العودة روعة
أنتظر اللعبة التي تقترحها اليوم وماشي كل يوم ألعب وارجع لحياتك اللعب بزاف عالكبر يضر الصحة
نورت صفحتي اخي سامي

سلام الله عليكم ساندي هههه
لم اقرا موضوعك لكن لاشك فيه انه مميز كما عهدناك سابقا
لي عودة ان شاء الله ان عدت الى المنتدى من جديد

ياحنونتي وعلاه تفكري فيا ، انا مالعبتهمش كي كنت صغيرة وكي كبرت زعما حبيت نروح ونعوض صغري ،وركبت في المقص ، ياو مصارني قصصهملي????، وزدت
ركبت في هاذاك الدولاب يايما بكيت بكاء في القماطة مابكيتوش ????? وليد خالي مات عليا بالضحك
انا الى رحت.معاكم خلوني عند هاذوك زوج شجرات نتونس معاهم:love: وانتوما ديرو رايكم في الالعاب
تحياتي واحترامي ليك اختي
السلام عليكم صاحبة العيون الخضراء نورت موضوعي
والله يا عزيزتي مللنا من سن البلوغ والكبر أردت العودة بكم للّعب وننسى هموم الحياة قليلا
لعبة الدولاب لما نطلع وتحبس الفوق ويبانولي الناس كي شغل ناموس نروح للكوانة ونعنق المطرق ا ونبقى ندعي ونتمتم كي شغل مسيحية ههههه
ايه انت تروحي تشوف الشجرة اللي لقات راجل ويشطحو من شفتها وانا معقدة عندهم حتى شجرة عندها زهر عندهم
نورت صفحتي اختي شرفني تواجدك معنا بارك الله فيك

تم ختم الموضوع اختي ليليا توأمي ههههههههههه
بلا مزيتك ههه
شكرا لك أخي أمين وسلامت السلطانة انت ما ختمت ما والو حتى قاتلك

سلام الله عليكم ساندي هههه
لم اقرا موضوعك لكن لاشك فيه انه مميز كما عهدناك سابقا
لي عودة ان شاء الله ان عدت الى المنتدى من جديد
السلام عليكم قملنا المميز المغرور هنا لا أصدّق
لالا لابد من العودة من جديد فأنا والله فترة غيابي رغما عني وأنت تعلم لكن حاليا أجد فترة راحة منذ عودتي على الأقل نعود لأيام جميلة عشناها هنا
سوف تعود بإذن الله واثقة بارك الله فيك أخي

السلام عليكم
راهي كملت العطلة وغذوة الرجوع للخدمة :cry:
كي كنت صغيرة كنت نروح لجنة الأحلام بزاف تاع الحمري خخخ و كنت نبغي نركب في تاع
Crocodile دراهمي تاع العيد يكمل غير على هذي اللعبة ولازم نركب مور الشوفار ولا مكانش ههههه وخطرة جربت نركب في البابور وياريتني ما جربت عقلي خرج هههه و نبغي نختمها بالعجلة الكبيرة نتمتع فيها بجمال الباهية وهران و كي كبرت نروح ندي ولاد خويا و مرات نقعد مع العايلة و نتفكرو يامات زمان كون نتلقا مع السلطانة نديها تلعب معايا هههه نحسها مازالت تحمل صفات طفولية و بريئة وندخلها لتاع الخوف شوية خخخخ
مشكورة على الموضوع

السلام عليكم
راهي كملت العطلة وغذوة الرجوع للخدمة :cry:
كي كنت صغيرة كنت نروح لجنة الأحلام بزاف تاع الحمري خخخ و كنت نبغي نركب في تاع
Crocodile دراهمي تاع العيد يكمل غير على هذي اللعبة ولازم نركب مور الشوفار ولا مكانش ههههه وخطرة جربت نركب في البابور وياريتني ما جربت عقلي خرج هههه و نبغي نختمها بالعجلة الكبيرة نتمتع فيها بجمال الباهية وهران و كي كبرت نروح ندي ولاد خويا و مرات نقعد مع العايلة و نتفكرو يامات زمان كون نتلقا مع السلطانة نديها تلعب معايا هههه نحسها مازالت تحمل صفات طفولية و بريئة وندخلها لتاع الخوف شوية خخخخ
مشكورة على الموضوع
السلام عليكم اختي أميرته كيف حالك ؟
جنة الأحلام أحضري لنا صور يوما ما عندما تذهبين لها لنرى أجمل الملاهي في بلادنا
ههههه كروكوديل ما شفتهاش هذي كيفاه دايرة يمكن نسيتها
نعم نحب اللّعب في هذه الأماكن ولو أننا كبار لأن هذا غير مرتبط بالسن
نعم أظن لابد أن آتي أنا والسلطانة لك إنتم ألعبوا وانا نشد بنت سلطانة هههه
شكرا لك بوركت أختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة