جولة لمّاوية ...عطلة الخريف

انا للأسف مافوتش طفولتي كباقي الأطفال خاصة أن بابا ربي يرحمو كان يمنعني حتى من الخروج قدام باب دارنا لعشية لولاد يخرجو من القراية يروحو يلعبو ولا يتفرجو ميكيات وانا في بيتي الحبس نتاعي كنت متمني نروح لمدينة الالعاب ونلعب كباقي الاطفال للأسف بابا كان مثل هتلر أو أكثر حتى في الصيف مكانش لا لعب لا تلفاز لا راحة دايما مع التمرينات حتى صرت أحسد الأطفال لي نلقاهم يلعبو مع أوليائهم??

انا للأسف مافوتش طفولتي كباقي الأطفال خاصة أن بابا ربي يرحمو كان يمنعني حتى من الخروج قدام باب دارنا لعشية لولاد يخرجو من القراية يروحو يلعبو ولا يتفرجو ميكيات وانا في بيتي الحبس نتاعي كنت متمني نروح لمدينة الالعاب ونلعب كباقي الاطفال للأسف بابا كان مثل هتلر أو أكثر حتى في الصيف مكانش لا لعب لا تلفاز لا راحة دايما مع التمرينات حتى صرت أحسد الأطفال لي نلقاهم يلعبو مع أوليائهم??
السلام عليكم أخي
أحزنني ردك كثيرا والله لكن الوالدان مهما فعلزا يبقون والدين الله يهديه ويغفر له وأتمنى أن تعوض ذلك مع أولادك ان كان لديك أو مستقبلا ان شاء الله وحتى دون أولاد اذهب والعب ليسثعيبا ولا عار مدينة الملاهي للكبار والصغار اذهب معك أصدقائك وعش يوم وكأنك طفل عادي جدا نحن كلنا أطفال بداخلنا رغم كبر سننا
الله يهدي والدك ويسامحه وانت سامحه لربما نظرته للامور قاسية هو هكذا كان يرى حبه لكم قسوة وحرمان
بارك الله فيك اخي على مشاركتنا ما أحزنك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة