شخصيتك من طريقة نومك .. أسرار مذهلة عن أوضاع النوم المختلفة

العيون الخضراء

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
816
محل الإقامة
Ain defla
كل مساء نتجه إلى عالمنا الخاص لنتخلص من ضغوطات الحياة اليومية وننعم بنوم هادئ ومريح، ولكن هل تخيلت يوما أنك قد تتعرف على شخصيتك من طريقة نومك ؟
هيا اكتشف اكثر شخصيتك عن طريقة نومك

1*الجنين
6.jpgوهو النوم على أحد الجانبين في وضعية الجنين ، وهي أكثر أوضاع النوم انتشارا، وطبقا للتحليل فإنها تدل على أنك شخصية قوية من الخارج، ولكن من داخلك طيب وخجول وحساس وتحتاج وقت للتقرب من الآخرين ، ولكن تشعر بالراحة مع مرور الوقت
2*المقاتل

وهو الاستلقاء على الظهر مع فرد الزراعين لأعلى، وهؤلاء الأشخاص يوصفون دائما بأنهم أصدقاء ومستمعين جيدين ويحبون مساعدة الآخرين، ويحبون أن تسلط الأضواء عليهم، ولكن كوضعية المقاتل فإن وضعية نجم البحر تسبب ضيق التنفس والشخير أثناء النوم.

من أوضاع النوم المختلفة أيضا وضعية الاستلقاء على جانبك مع إبقاء الأيدي أمامك، ويدل ذلك على أنك شخصية منفتحة تحب تجربة كل ما هو جديد ولكن مرتاب بعض الشئ وتحتاج وقت لاتخاذ قراراتك، ولكن بمجرد اتخاذ القرار فمن الصعب تغيير رأيك.
4*النوم بوضع الجندي
27241-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%88%D9%85-%D8%A8%D9%88%D8%B6%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%AF%D9%89.jpg

إن كنت تنام على ظهرك مع رفع أحد ذراعيك كالجندى، فأنت شخص معتدل فى حياتك كثيرًا ما تكون صارم وتعرف أهداف حياتك جيدًا، ولديك حب كبير لذاتك وتحاول دائمًا أن تطلبى متطلباتك قبل أى شىء
5*السجل
2.jpgوهي وضعية الاستلقاء على أحد جانبيك مع فرد اليدين والساقين، وطبقا للتحليل فإنها تدل على أنك شخصية اجتماعية وسهلة المران، تحب الاختلاط والتعرف على أشخاص جدد وتثق في الأشخاص الآخرين بسهولة. من فوائد تلك الوضعية أنها تساعد على إبقاء العمود الفقري في وضعية مستقيمة ومفيدة لمن يعانون من آلام العمود الفقري.

النوم برفع احد ااساقين
6- إن كنت تنام مع رفع أحد ساقيك بميل بسيط فأنت من الأشخاص المزاجيين الذين لا يمكن التنبؤ بطبيعة شخصيتهم، لكنك تميل إلى الهدوء والاستقرار وتدقق فى التفاصيل.
25819-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%88%D9%85-%D8%A8%D8%B1%D9%81%D8%B9-%D8%A3%D8%AD%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D9%82%D9%8A%D9%86.jpg

7*وضعية السقوط الحر

وضعية السقوط الحر هي وضعية الاستلقاء على المعدة مع لف اليدين حول الوسادة أو الرأس والوجه على اليمين أو اليسار، وطبقا للتحليل فيدل ذلك على أنك شخصية منفتحة على العالم ومتهورة وقد تبدو عصبي، ولكن في الواقع أنت تأخذ النقد بصورة شخصية.

((انا نرقد بالوضعية 6*
في الصيف وبالوضعية 1*في الشتاء))

ونتوما كيفاش ترقدو؟
تحياتي واحترامي لكم ????
ونوم هنيء للجميع ???????????

المرفقات

29.1 KB · المشاهدات: 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا 1 و6 ههههههههههههه متاكدة بالمزاجية هههههههههههههه
بارك الله فيك للموضوع الجميل وللمعلومات الجميلة اختي الكريمة
في انتظار المزيد من مواضيعكم المميزة وتميزكم
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا 1 و6 ههههههههههههه متاكدة بالمزاجية هههههههههههههه
بارك الله فيك للموضوع الجميل وللمعلومات الجميلة اختي الكريمة
في انتظار المزيد من مواضيعكم المميزة وتميزكم
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه
حتى الرقدة ترقدي كيما انا ياشيماء ههههههه اواه نتي بالاك توءمي وما علاباليش
تحياتي حبيبتي

حتى الرقدة ترقدي كيما انا ياشيماء ههههههه اواه نتي بالاك توءمي وما علاباليش
تحياتي حبيبتي

شفتي كيفاه، او قلتلك عينينا كيف كيف وصراتلنا حكاية تشبه كيف كيف
ونفس العمر وكل شيء الله يبارك، نظن عندي توام هنا في اللمة مليحة فووووووووووور
لكن مانيش ناس ملاح والامور المذكورة في الرقدة الاولى ناكد ونبصم على الرقدة الثانية برك هههههههههههههههه
الله يحيي اصلك يارب غاليتي
تحياتي القلبية

شفتي كيفاه، او قلتلك عينينا كيف كيف وصراتلنا حكاية تشبه كيف كيف
ونفس العمر وكل شيء الله يبارك، نظن عندي توام هنا في اللمة مليحة فووووووووووور
لكن مانيش ناس ملاح والامور المذكورة في الرقدة الاولى ناكد ونبصم على الرقدة الثانية برك هههههههههههههههه
الله يحيي اصلك يارب غاليتي
تحياتي القلبية
لا عزيزتي انت ناس ملاح ومازال ماطحتيش غير مع الي يفهموك ويخلو هاذ المشاعر الطيبة تطلع منك كيفي انا واحد ماقدر يفهم تفكيري كلهم يعتقدون باني شريرة ههههه

لا عزيزتي انت ناس ملاح ومازال ماطحتيش غير مع الي يفهموك ويخلو هاذ المشاعر الطيبة تطلع منك كيفي انا واحد ماقدر يفهم تفكيري كلهم يعتقدون باني شريرة ههههه
الله يعزك ان شاء الله
انا شغيييييييييييييييييييييييييييييييييييغة موش برك شريرة نقولها وناكدها هههههههه
انت كذلك غاليتي لذا ترون الناس هكذا لنبل اخلاقك وصفاء روحك ماشاء الله لا قوة الا بالله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة