اللّمة show...... مرحبا بيكم فدارنا شو

تجيكم اللمة فالدار ق ساعة نقرا
احشموا شويا ،:geek:
اخي @sami44 اذني درتلها زيت زيتون قبل ملنروح للطبيب مي البارح بعد للسفر وجعتني شوي مام ليوم
عمو امين ختي سلطانة بارك الله فيكم على الدعاء

ايايا ا متكثروش حس مخي حاصل مع روشارش

اعتذر لا استطيع المشاركة في المواضيع حاليا
ان شاء الله سافعل لما اتحسن
بارك الله فيك اخي الامين

اخي @sami44 اذني درتلها زيت زيتون قبل ملنروح للطبيب مي البارح بعد للسفر وجعتني شوي مام ليوم

انت تقراي علم الذرة حياتي كاملة وانا نسمع فيك غير أسكتو راني نقرا قرايا خلاصت وعلماء ماتو وانت مازالت تقراي:LOL::LOL:
واش هي مرتيلها زيت زيتون لو ضرسة زيت القرنفل تنصرع
انا نجي عند راسك ونزغرت
بالشفا عليك مطلوعة خانم

وانا نقول الزيت راه مفقود وغالي ولي فارماسي مشنفين
هكا باش تعرفي بلي الالغاز توعي ينوضو الودنين من التخمام المرة الجاية نعطيك الحل وسلامة ودنيك برك
والبركة في عليلو الالماني الي دعالك قالولي دروش
وثاني روشارش هدا الي راكي معاه قالولي دوا ايفيكاس داومي عليه وان شاء الله تلقائ روحك

اعتذر لا استطيع المشاركة في المواضيع حاليا
ان شاء الله سافعل لما اتحسن
بارك الله فيك اخي الامين
السلام عليكم اختي
لابأس عليك لكن اكتبي رأيك في أقسام المنتدى وإقتراحك او امر في واقعك شاركينا الحديث في أي مجال
نتشرف
والوقامين اللي راهم التحت يقراو خونا @sami44 أسعل أعطس المهم شارك

حاليا لو نشارك نبدا ندعي على ناس، وتعرفي فترة ضعف بسبب المرض الله يهديني ويثبتني ان شاء الله وموراها نندم وننذب فوجهي على الخرطي اللي خرطتو ههههههههه
هاني نشوف بلعينين برك، ربي يحفظك غاليتي

حاليا لو نشارك نبدا ندعي على ناس، وتعرفي فترة ضعف بسبب المرض الله يهديني ويثبتني ان شاء الله وموراها نندم وننذب فوجهي على الخرطي اللي خرطتو ههههههههه
هدا وين عرفت سبب الركود الحاصل في اللمة مولات الصابو راهي مريضة شوفي عمك الامين يدعيلك وينصحك بواحد من ليسيبيس الي استعملهم ردي بالك غير من راس الحانوت
لا لا غير شاركي اموا تلقاي الي يدعيلك باش تبراي راني خايف دعوتي خدات فيك من نهار رميتيني بالقبقاب كتفي مازال يوجع
مزية بقاولك العينين صحاح ربي يحفضك ويشافيك

ادعي ادعي يا شيما ماراهيش ساعة إستجابة عصبي راسك وبداي كالعجايز بعدو شهيق زفير تريحي والله هههه بعدها قولي يا ربي ما تتقبلش مني غير زعفوني برك ههه
ويحفظك أختي وبداي بسمية ادعي وعاودي

هدا وين عرفت سبب الركود الحاصل في اللمة مولات الصابو راهي مريضة شوفي عمك الامين يدعيلك وينصحك بواحد من ليسيبيس الي استعملهم ردي بالك غير من راس الحانوت
لا لا غير شاركي اموا تلقاي الي يدعيلك باش تبراي راني خايف دعوتي خدات فيك من نهار رميتيني بالقبقاب كتفي مازال يوجع
بعد معاينتي لحالة الاخت نظن الكركم
لانو اليوم وجه عليلو الامين كركمي بات يطيب ههههه

عندي الدوا بصح عندي شرط لازم تكتبي وصية و تكتبي فيها اذا متي كامل الذهب تاوعك يتبرعوا بيهم ليا باش نروح عمرة
المهم الدوا 50 يقتل و 50 بالمية يرهج
فكري و خبريني ههههههههههههه

ربي يشفيك والله دعوة من قلبي يا اختي الحلزونة

عندي الدوا بصح عندي شرط لازم تكتبي وصية و تكتبي فيها اذا متي كامل الذهب تاوعك يتبرعوا بيهم ليا باش نروح عمرة

عليلو قالولي راك تبيع الدوا في السواق الشعبية مع انت صوتك حنين وتعرف تبرح علابالي الدوا تاعك مغشوش وحاب تباصينا ادا ماتت بنت الناس نخلصوها كامل
الوصية كتبتها والدهب قسماتو بين سمية ومولات الموضوع ماكش تشوف سمية ما تحركتش من تحت الصفحة راهي دالتها تاع الحراسة
قالولي البارح بتت تطيب ووجهك اصبح مزير سيي القارص بالخل اهي الحلزونة علابالها بالوصفة هههههههه

هههههههههههه، نونو موش انت ههههههههههههه
راني ديما هكذا والحمد لله تتفاوت الدرجات برك هههههه
ويحفظك وكل مرضى المسلمين ان شاء الله يارب
بارك الله فيك وجزاك كل خير وجعل كل حرف في ميزان حسناتك

ادعي ادعي يا شيما ماراهيش ساعة إستجابة عصبي راسك وبداي كالعجايز بعدو شهيق زفير تريحي والله هههه بعدها قولي يا ربي ما تتقبلش مني غير زعفوني برك ههه
ويحفظك أختي وبداي بسمية ادعي وعاودي

اواه، راني نشاغل فروحي منيش قادرة نكتب بزاف ولا نرفد راسي من المخدة لفترة طويلة ههههههههه والحمد لله
ماعليش مندعيش، راهم مسامحين يبعدوني برك والله هههههههههههههه
وش بيها سمية مسكينة ههههههههههههه علاه ندعي عليها بلعكس ندعيولها ان شاء الله
اسعد الله قلبك اختي الكريمة الطيبة

مانيش متزوجة يااااو معنديش الذهب بزاف منحبوش نكرهو، نحب الفضة هههههههه
المهم اللي عندي نمدهملك، يا انت باغي ترجع غاوري او عينيا ملونين وشعري تان ركبهم نمدهملك باه ترجع كيفهم ههههههههههههههه
ايواه زدت اصرارا على تناوله بما انه نص يقتل ونص يرهج ههههههههههههههههههه
وكل مرضى المسلمين ان شاء الله يارب اخي الكريم الطيب
اسعد الله قلبك ان شاء الله ياارب

عليلو هذي مرا راهي مريضة ماشي ذبانة يا واسمك انت س تظل تبرح فالأسواق دوا الذبان والقرلو ومن غد ذاك اللي عندو شقيقة اللي فارقاتو عتيقة يا راجل واشبيك
خلي طفلة لا تموتنا واش من ذهب يا يمى تفكرت حلقة ورث نتاع جدي فدارنا شو ابرية بايتة فالعبون وفالتالي قالهم ما عندي لا ورث لا والو
هكذاك أنت غير اتهنى مفلسة ما عندها والو

وش كاين فما :love:
نموت عليها هههه اسمعو شكون سحنون متقولوليش انا برك و الله منروح فالكار تاع لحداش:ROFLMAO:
سحنون هو @sami44

شكون هادي مولات الفيولي الي بغات تديلي البارسوناج تاعي راني هنا الكار تاع الحداش بعثت فيها عليلو الميغري يشوف مرلات الفضة ادا نفع فيها الدوا ولا لا لا راهي تسركل في اللمة من فيراج لفيراج سير راهي برات
والي كانت مرضة من ودنيها راهي برات بارسكو ناضت قبل الفجر حلت اللغز تعي تقول شي باتت تحلف ونوصيك يا مولات البيت ادا جات هنا قولولها الهدية تاعك حبة قرنون من عند سحنون هههه

السلام عليكم اختي سلطانة تقبل الله منك ومنا راه يأذن عندنا الله يقبل
قولينا اطوال كلمة بالفرونسي وخبريني وانت دوري اليوم فالمنتدى واش اللي قلقك واش اللي ناقص
امين يارب قاعدة قبيل ونقول وايناه الموضوع لي قلت نرجعلو ونسيت
اطول كلمة في الفرونسي فكرتيني نهار كنت نقرا في الابتدائي وقالنا موسيو شكون يعرفها وقتهالو وزادلي نقطة خخخ حسيت روحي شخصية anticonstitutionnellement
واش قلقني في المنتدى اني نحس بوحد الاخوات مقلقات ربي يفرج عنهن
كانت معكم السيدة قرواطي خخخخ بوه زرواطي

بون فهموني درك كيفاه نوض صباح منلقاش الطوموبيل تاعي ونلقى السي @الامين محمد داها يحوس بيها وانا نروح نتمرمد في الطاكسيات حتى تكسرلي صباط طالون تاعي ???

امين يارب قاعدة قبيل ونقول وايناه الموضوع لي قلت نرجعلو ونسيت
اطول كلمة في الفرونسي فكرتيني نهار كنت نقرا في الابتدائي وقالنا موسيو شكون يعرفها وقتهالو وزادلي نقطة خخخ حسيت روحي شخصية anticonstitutionnellement
واش قلقني في المنتدى اني نحس بوحد الاخوات مقلقات ربي يفرج عنهن
كانت معكم السيدة قرواطي خخخخ بوه زرواطي
هههههه
حكمك زهايمر راني نشوف فيك تمدي العربون وتروحي اواه لالا الرد يكون حاضر ناظر بالنواظر
ايه حتى انا لاحظت راهم يمرو بفترة قلق ربي يفرج عالجميع
مادام زرواطي وين راه زوخ ههههه تشابه فالصوت هههه
لاحظتيهم تقولي خوها ههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة