قنّاص اللّمة ..... وقناصة اللّمة من المنتصر

سبحان الله !! أغرب كلام أسمعه في حياتي

ما أملك إلا أن أقول الله يهديك ، لا أدري من أين أتيت بهذا الفكر ولا أدري هل تطبقينه في كل حياتك ومع الرجال خاصة أم مع الذي يحارب الفسق والإنحراف والشذوذ !!!!!!!!!

ووالله لو لم تكن بعض كلماتها مخلة بالحياء لعرضتها هنا ليراها الجميع

اللهم امين يارب نحن واياكم وكل المسلمين
كيف حاربت الفسق بكلماتك اخبرني ؟؟؟
فانا ارى حكم وتهجم على السيدة
ولم احكم على اي رجل ايها السيد
لا تسقط افعالك على غيرك
انما رددت على كلامك فقط لا اكثر ولا اقل

أبو إبراهيم .، تم حظره "حظر دائم". السبب: من لايحترمنا لانتشرف به بين اعضاءنا ! الاحترام قبل كل شي ء
اللهم امين يارب نحن واياكم وكل المسلمين
كيف حاربت الفسق بكلماتك اخبرني ؟؟؟
فانا ارى حكم وتهجم على السيدة
ولم احكم على اي رجل ايها السيد
لا تسقط افعالك على غيرك
انما رددت على كلامك فقط لا اكثر ولا اقل
سيدة ؟؟؟؟؟؟ أحلام مستغانمي سيدة !!

فلنكبر على أنفسنا أربع

أنا لم أفهم هل أنت تنتصرين لها وترين أنها صالحة وقدوة ؟

أم أنك ترينها مفسدة ولكن لا تريدين أن يتكلم عنها أحد ؟

وهل ******* **و**** ***ل****** أنه لا يحق لك الحكم عليه !!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟،،
تنبيه اداري:
يرجى عدم المساس في اعراض الناس او الخوض في خصوصياتهم

ارجو ان لا نخرج من سياق الموضوع معنى الموضوع معلوم للكل لا داعي للخروج عن النص رجاءا

أبو إبراهيم .، تم حظره "حظر دائم". السبب: من لايحترمنا لانتشرف به بين اعضاءنا ! الاحترام قبل كل شي ء
ارجو ان لا نخرج من سياق الموضوع معنى الموضوع معلوم للكل لا داعي للخروج عن النص رجاءا
الله غالب الأخت هي من خرجت عن الموضوع

سلام عليكم
انا ىاني مريضة غدوه نشوف الموضوع ونحكم
وقريت بعض ردود لكن مش مركزة
مهم يا خاوه الموضوع للمزاح لا داعي لتتشاجروا ولا داعي لان يغتنم. احدهم. الفرصه ليهاجم المرأة في كل دورة من له عقدة يعالجها خارج مواضيعي. من فضلكم
غدا لي رجعة للموضوع

هههههههه
@أبو إبراهيم . و @ماغيكاي تشان
مجددا????????????????????
وللمرة الاخيرة ان شاء الله
ان كنت مخطئة ساعتذر
وان كنت مخطئة فهو كما قيل عني، اي اني اظن اني افيذ بينما العكس وسارحل نهائيا من اللمة
تنبيه اداري:
يرجى تفادي عبارات سأرحل و... فاللمة ملك للجميع.
المطلوب فقط توفر الاحترام بيننا

آخر تعديل بواسطة المشرف:
يا خاوتي استعيذوا بالله من الشيطان الرجيم
راكم مافهمتوش بعضكم فقط، والمشكلة ككل قامت على أحلام مستغانمي ودرك هي في دارها هانية راقدة ونتوما تتشاجرو
أنا صراحة والله بدون تحيّز لأحد نشوف شيماء قالت بعض الكلام الصواب، مثلا لما قالت السيدة أحلام مستغانمي اين العيب هنا؟
هي لم تقل المبشرة بالجنة أحلام مستغانمي، وحتى وإن كانت هذه السيدة مليئة بالعيوب هل لنا الحق لنسميها فاجرة؟ أو فاسقة؟ ماعندناش الحق في ذلك
كي نشوف انسان طباعو ماتعجبنيش ومانرضاهاش ندعيلو بالهداية ومانتبعش واش يقول وخلاص، مانقول عليه لا فاجر لا فاسق لا مبشر بالجنة
واحد ماعلابالو شكون يكون اقرب لله يوم القيامة، إذا فرعون لي قال أنا ربكم الأعلى وربي قال لو استنجدني فقط لما غرق كنت أنجدتو مع أنو حط روحو إله
وهكاك رحمة ربي أكبر من كل شي، إذن نخليو الخلق للخالق، شيماء ماكانش قصدها أنها تشجع واش دير فيه أحلام لكنها ضد أنو نتاهمو انسان بالفجور
نخليو كل شخص بينو وبين مولاه، كذلك لا يحق لك يا أخي أن تقول كل من تقرأ لأحلام هي ليست بنت فاميليا عيب هاد الشي، معك حق في أنه لا يجب اتباع
التفاهات التي تأتي بها، ولكن ليست كل من تقرأ لها ماش بنت فاميليا، لاكان عادت المطالعة تصنع بنت الفاميليا وماش بنت الفاميليا يسمى خلات،
كاين علماء وأئمة حفظو حتى الانجيل المحرف فقط ليوجهو به المسيحيين للإسلام ويستعملوه كنقطة قوة ضدهم، إذن مالازمش نتهمو الناس بالباطل
نتا عندك حق في جهة وشيماء عندها حق في جهة، فقط صرا بيناتكم خلاف فقط

لا تردوا على قولي فليس برد
لا تكفيني رواية عابر سرير
و لا تستهويني ذاكرة جسد
كلُُّ يرفع لله في تقرير
وكل نية لا تحتاج لتبرير
إن أردت القنص أجيده
و هجائي لهم فعل لا أريده
و من بالشرع كان دليله
فوربي قد استقام سبيله

أيفتح الجرح أمام العلن ؟
و نلعن من تلذذ بالفتن ؟
أين الذاتية و الموضوعية من العقل

و سجية البعض تُسقى بالعلل

مارِد *؛*

شوفي أختي الكريمة ، والله ما كنت باغي نشارك في الموضوع من الأساس

ثم قلت لماذا لا اشارك ، من باب المزاح ، فإذا بالموضوع يتحول إلى شيء آخر تماما

وحتى صاحبة الموضوع التي قالت أن الموضوع عبارة عن قصف بين الرجال والنساء تقول أن لدي عقدة من النساء !! سبحان الله !!!

أختي الكريمة ، مادام هاذا المكان أصبح ينرفزني ويوثر أعصابي فلا خير في بقائي أبدا وقلت لك أن هذه ليست أول تجربة لي وانما لدي تجربة سابقة أمر من هذه ولعلك تذكرينها

من فضلك احضري عضويتي ، الله يحفظك ، لأني أصلا لن أدخل إلى هنا مجددا ، فأرجو منك أن تحضر عضويتي وسمحيلي بزاف

نقولك حاجة بصح ماتزعفش الله يرضى عليك
والله حتى انا نشوفك تتعصب شوي للنساء هههه
مثلا كل المواضيع الترفيهية ماش مالفين نشوفوك فيها بصح كي عاد قصف في حواء لقيناك هنا هههه
راني غير نضحك برك، وبالعكس والله المواضيع هادي تزيد من ثقافتنا وتخلينا نعرفو للجدال
على اصولو ماش نجادلو باه نجادلو برك وإنما نجادلو لكلمة الحق
وكيما قلتها يا خويا هادا مجرد موضوع ترفيهي فقط، مالازمش نكبرو الحالة لهاد الدرجة
ولو صديقك خطرة خلاف تشاجرتو تطيشو وتجي رايح؟
هكاك تاني هنا اعتبر نفسك بين خاوتك وأهلك، ونتقبلو انتقادات بعضانا نورمال
وانا اصلا والله ما بيدي الحضر انا عضوة بسيطة كيفكم فقط لبسولي القندورة الصفرة هههه
ولو الحضر بيدي مانقدرش نحضر اي شخص :)

نقولك حاجة بصح ماتزعفش الله يرضى عليك
والله حتى انا نشوفك تتعصب شوي للنساء هههه
مثلا كل المواضيع الترفيهية ماش مالفين نشوفوك فيها بصح كي عاد قصف في حواء لقيناك هنا هههه
راني غير نضحك برك، وبالعكس والله المواضيع هادي تزيد من ثقافتنا وتخلينا نعرفو للجدال
على اصولو ماش نجادلو باه نجادلو برك وإنما نجادلو لكلمة الحق
وكيما قلتها يا خويا هادا مجرد موضوع ترفيهي فقط، مالازمش نكبرو الحالة لهاد الدرجة
ولو صديقك خطرة خلاف تشاجرتو تطيشو وتجي رايح؟
هكاك تاني هنا اعتبر نفسك بين خاوتك وأهلك، ونتقبلو انتقادات بعضانا نورمال
وانا اصلا والله ما بيدي الحضر انا عضوة بسيطة كيفكم فقط لبسولي القندورة الصفرة هههه
ولو الحضر بيدي مانقدرش نحضر اي شخص :)
لابأس أختي ليس مشكلة أنا أتعصب للنساء ، وأريد أن أخرج من هاذا نهائيا ، لذلك أعنني ووجهيني إلى من بيده الحضر ربي يجازيك

هيا نديرو تحدي أخي @أبو إبراهيم .
نهار كامل مع الشجارات ومواضيع الزواج وكلشي
ارواح لهاد الموضوع نغيرو شوي

لغز مشفر لأصحاب الدكاء فقط
اختبر ذكاءك فيه
اذا ربحت فيه مانحضروش عضويتك واذا ماربحتش مانحضروش عضويتك تاني هههه

يا اخي الم اقل لكم لا تخرجو عن سياق الموضوع انا لم ارد البارحة في هدا الموضوع ولما دخلت ورأيت الردود المتبادلة بينكما مباشرة وضعت ردا احدركم من الخروج عن النص عشر سنوات في اللمة وغيرها علمتني ان اي موضوع يخرج عن النص لا يمكن التكهن بنتائجه او نهايته
استهدو ا بالله و عودو الى رشدكم ماهدا الا موضوع كان المغزي منه واضح
وانا كنت صاحب اول رد وتمنيت لو ان الاعضاء اقتدو بردي وما كنا وصلنا الى ما وصلنا اليه
مع كل الاحترام والتقدير لكل من مر من هنا

لا أختي الكريمة حاشا ، أنا لا أقصد تلك الفتاة التي تقرأ بداعي الإكتشاف أو الفضول أو نقد ما كتبت أو غير ذلك

بل أتكلم عن متابعيها وعشاقها ومؤيديها ، كلامي واضح جدا

أما الرجال الذين يتابعون أحلام مستغانمي هههههه ههههه فأولئك أشر وأشر وأشر ، ولا يمكن أن أصفهم بالكلمات

أما مسألة الجنة والنار والمحاسبة عند ربي فليس ذلك موضعنا ، موضوعنا هو أني ذممت متابعات مستغانمي أحلام ، فالأخت لم يعجبها الكلام

بالله عليك يا أختي لا تجيبني ، بل بينك وبين ربك ، هل التي تتابع كتابات كهذه بشغف بنت فاميليا !!

قولي الصح ؛ هل ترضاي لخوك يطيح في وحدة مثل هاذي !!!!

هناك نساء فحلات يحاربن أحلام مستغانمي وفكرها ، ولكن البعض يعتقدن أن إسم المرأة حكر على من يتابع هذا الشذوذ فقط !!

يا أخي الكريم شفت كيفاه رانا نتناقشو درك بلعقل وبهدوء
قبيل دارها بيناتكم الشيطان فقط
لا علينا افتح موضوع في قسم اللاسرة والمجتمع بهاذ الخصوص
ونتناقشو فيه براحتنا ونتوصلو لحلول ونستفادو منو
أحسن وأحسن​

هيا نديرو تحدي أخي @أبو إبراهيم .
نهار كامل مع الشجارات ومواضيع الزواج وكلشي
ارواح لهاد الموضوع نغيرو شوي

لغز مشفر لأصحاب الدكاء فقط
اختبر ذكاءك فيه
اذا ربحت فيه مانحضروش عضويتك واذا ماربحتش مانحضروش عضويتك تاني هههه
أنا رأيت ليس فقط من تتعصب ضد الرجال ، أنا رأيت من لها عقدة حقا وفي أحد عبارتها للذم قالت كل الرجال كذا وكذا وكذا

ولكن إذا عرف السبب بطل العجب ، فقد علمت أنها معجبة بأحد روايات مستغانمي أحلام هههههه ههههه

أعتذر أختي ، خصصوا مكان في هذا المنتدى للعلاج النفسي

يا أخي الكريم شفت كيفاه رانا نتناقشو درك بلعقل وبهدوء
قبيل دارها بيناتكم الشيطان فقط
لا علينا افتح موضوع في قسم اللاسرة والمجتمع بهاذ الخصوص
ونتناقشو فيه براحتنا ونتوصلو لحلول ونستفادو منو
أحسن وأحسن​
نقاش بهدوء معك أنت نعم

السلام عليكم
ياو راكم هنا اكل وانا نڤول وين رحلت اللمة
الاخت @لؤلؤة قسنطينة
راني درت موضوع واطالب بفك اسره من الاحتلال في قسم البوح
واريد مساعدة من الجميع لاقص على بنتي قصص اميرات الاسلام ( هوما اللي سماوهم اميرات الاسلام )
الله غالب كان لازم نكتب هنا ونطالب بحقوقي هنا هاكم كامل هنا هههه
موضوع جميل الاخت @ليليا مرام الشعر المرتجل جميل
عندما يتسنى لي وقت سأعود اليه باذن الله
بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا كثيرا
إحترامي وتقديري

يرجى من الجميع التقيد بمحتوى الموضوع
قناص المنتدى اليوم اعطيك 7 طلقات تصيب بهن بنات المنتدى
كلام في الادب
في الثقافة
في الحوار
مثل شعبي
قصيدة او بيت شعري توجهه لعضوة معينة هجاء
هجوم ثقافي محترم أدبي

لنرى من يحصل على لقب قناص المنتدى
لمّاوياتي العزيزات لا تخجلنني في هاته المعركة الادبية الثقافية
الحوارية لديكن طلقات تصبن بهن رجال المنتدى اللّماويون
يجب أن تنتصرن عليهم
ثقافيا جملة حوارية
معنى من التراث
مثل شعبي

قصيدة
الهجوم عزيزاتي يكون أدبيا ثقافيا علموهم فن الحوار
وعلموهم أن للمنتدى جيش نسائي عرمرم
يرجى عدم استعمال عبارات: العنف، السب، الشتم، الاعراض، الخصوصيات، التعصب للفكر...

ملاحظة:
1- كل مشاركة خارجة عن الموضوع تحذف
2- من ليس لديه قوة التحمل للرأي و الرأي الاخر فيفضل عدم خوض المعركة
3- الموضوع هو لكسب ثقافة الحوار و رصيد لغوي، شعري، ثقافي... و على كل من يدخل المعركة ان ينساها بمجرد خروجه من الموضوع و الابتعاد عن الحساسية في المواضيع الاخرى. يعني ما يحدث في هذا الموضوع من نقاش يبقى هنا...

تنبيه اداري:
يرجى عدم المساس في اعراض الناس او الخوض في خصوصياتهم

بصح علاش هكذا توصلو مواضيع للغلق وحتى ردي انا اللي خاطيني تحذف فجرتكم
الواحد يحلف ما يزيد يكتب حرف
الله يهديكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة