مْرَا ونَصْ

سعد606

:: عضو فعّال ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
إنضم
3 جانفي 2019
المشاركات
2,293
نقاط التفاعل
4,157
النقاط
111
العمر
62
محل الإقامة
تقرت
الجنس
ذكر
مْرَا ونَصْ::)
نقف أحيانا عند حالة يكون فيها الزوج راض تمام الرضا عن زوجته، مكبلا بأغلال عشقها (شاطح بيها) رغم تقصيرها في رعاية أبناءها وإهمالها لشؤون بيتها وواجباتها الاجتماعية تجاه أهله وأقاربه.
في هذا النوع من العلاقة الزوجية عادة ما تعتمد الزوجة على سحر أسلوبها العاطفي وجودة ما تنجزه في الفراش، فتكون من النوع (.....) الذي يُلْجِم لسان الزوج المغلوب على أمره، الذي يقايض تنشئة الأولاد بعلاقة غرامية، بحيث لا ينتبه الى تقصير زوجته، بل يدافع عنها ويبرر إهمالها قائلا : "مقواها، والله كان ياسر عنها.. والجيل هو اللّي....."
سيكولوجيا اعترف لهذا النوع من الزوجات بقوتهن في سحر الزوج والمهارة في تلبية جنون نزواته؛ التي تشكل حجر الزاوية في العلاقة الزوجية. لكن اخفاقها في القيام بواجب رعاية الابناء، تربية ونظافة وتغذية وصحة. يهدم أي نجاح. كونها شريك الزوج في مؤسسة الأسرة، ودورها لا يتوقف عند ما تقوم به ليلا بعد ان ينام الأولاد.
مخ الهدرة: نصلي و داري نظيفة، وأولادي الحمد لله نعم التربية...وراجلي في الفراش مهني...هذي هي المرا ونص وخمسة وعشرين
.
 
السلام عليكم ....
موضوع جدير بالنقاش أظن بانوو يختلف تعريف المرا ونص هادى من شخص لآخر كل واحد وين تتكتمل عندوو هذ المراءة
وربما وجهة نظرك صحيحة وتمثل رأي الأغلبية
تحياتي لك


ان رأى خاص بي لا يعني توافقه معك او ضرورة اعجابك به
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .....
مشكورة ايتها الاخت الكريمة quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf على المداخلة ولكن لكل واحد منا قناعته وفهمه للموضوع وللعلم النقذ والملاحظات البناءة تزيدنا اسرارا لتحسين اكثر فاكثر .... بارك الله فيك .
 
السلام عليكم.

يعني بصراحة المرأة التي تسعمل فراش الزوجية كسلاح من اجل تخدير عقل زوجها حتى لا ينتبه الى اهمالها هذه جريمة في حق الزوج وقد انتهكت عظمة ومكانة العلاقة بين الزوجين ..... يعني فراش الزوجية مكان طاهر تقام العلاقة الجنسية بين الزوجين على اساس المودة والرحمة والحب بينهما ويبارك الله فيهما يعني لا يجب على الزوجة القيام بمثل هذه التصرفات الخبيثة .... في نفس الوقت الرجل هو الاخر ملام في هذا الشيئ يجب ان ينتبه لعائلته و اولاده عليه ان ينتبه ان زوجته تستغله .... يعني يجب ان يستخدم عقله ليس بغريزته .... اتمنى ان تكون مشاركتي مفيدة.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top