فوائد الدراما التركية

هههههههههههه راني هنا نحكيلك على المسلسل الي يعجبك و على الحلقة اللي تحبي ههههههههههههه
تعرفيني إعلامي كبير و متاابع لكل كبيرة و صغيرة

لاحظي معي
الامر محير ان جل الدراما التركية تسعى لجعل الخيانة شي عادي على عكس باقي لدراما سواء المكسيكية
و نفكرك في مسلسل كسندرا كان الصراع بين حب غجري و حب من مجتمع راقي
او الدراما المصرية مثل مسلسل الليل و آخره ليحيى الفخراني اللي كان يبكي على حب راح لكن لم تطرح فكرة الخيانة على انها شي عادي
الاتراك جل اعمالهم تتحدث عن الخيانة بل و تجعل الخيانة كأنها رد فعل صحيح لحب شريف
هذا ما كنت اريده في موضوعي
السلام عليكم
هي من ناحية أنك إعلامي كبير ففعلا لكن فالبوليتيك والمسلسلات
انت مخطئ ليست كل قصص المسلسلات فيها خيانة هناك حب بين طبقات غني وفقيرة أو العكس
هناك قصص شباب خلاصة قولي مهما كان نوع مسلسل أو البلد الذي جاء منه المقصود هو أنها مقتبسة من المجتمع وليست هي من أفسدت المجتمع ربما طريقة طرحها ربما نحن لا نتقبل هكذا امور لكن لا تنكر هناك مسلسلات جميلة جدا ونقلت واقع ونقلت عادات بلدان مثلا أرياف تركيا وضيعها محافظة جدا بعكس المدينة وعندهم عادات القتل من أجل الشرف مثلنا تماما وبل نحن لا يوجد قتل من أجل الشرف عادي جدا تطور وعصرنة بمعنى يا أخي في كل مجتمع توجد هده الظواهر مثلا واد الذئاب الذي نجح نجاح كبير سياسي ألف بالمئة بمعنى هناك أمور جميلة وجيدة
مجتمعنا فاسد بالفطرة وغير محتاج لتركيا لتفسده
وراك باغي تقطع علاقات وتنوض نميمة كنت عارفاتك طلاق العرايس ضرك راه الشعب فاقلك خليني نروح نداوي واشعل نيران على روحك

السلام عليكم
هي من ناحية أنك إعلامي كبير ففعلا لكن فالبوليتيك والمسلسلات
انت مخطئ ليست كل قصص المسلسلات فيها خيانة هناك حب بين طبقات غني وفقيرة أو العكس
هناك قصص شباب خلاصة قولي مهما كان نوع مسلسل أو البلد الذي جاء منه المقصود هو أنها مقتبسة من المجتمع وليست هي من أفسدت المجتمع ربما طريقة طرحها ربما نحن لا نتقبل هكذا امور لكن لا تنكر هناك مسلسلات جميلة جدا ونقلت واقع ونقلت عادات بلدان مثلا أرياف تركيا وضيعها محافظة جدا بعكس المدينة وعندهم عادات القتل من أجل الشرف مثلنا تماما وبل نحن لا يوجد قتل من أجل الشرف عادي جدا تطور وعصرنة بمعنى يا أخي في كل مجتمع توجد هده الظواهر مثلا واد الذئاب الذي نجح نجاح كبير سياسي ألف بالمئة بمعنى هناك أمور جميلة وجيدة
مجتمعنا فاسد بالفطرة وغير محتاج لتركيا لتفسده
وراك باغي تقطع علاقات وتنوض نميمة كنت عارفاتك طلاق العرايس ضرك راه الشعب فاقلك خليني نروح نداوي واشعل نيران على روحك

نقرا في ردك ونتفكر في مسلسل [ الأزهار الحزينة ] يعني فيه الحب بين الغني والفقير والعكس .. وفيه القتال من أجل الشرف ♥

نقرا في ردك ونتفكر في مسلسل [ الأزهار الحزينة ] يعني فيه الحب بين الغني والفقير والعكس .. وفيه القتال من أجل الشرف ♥
السلام عليكم
نعم اخي ولو ذاك المسلسل ما فاتش عليا نسقسو امين على هذا أزهار حزينة
ما تفرجتوش
شكرا لك

اهلا اختي الصغيرة مريومة مااشااء الله دائما مجتهدة
اوافقك في طرحك و لا عتاب عليه
لكن لاحظي معي
الامر محير ان جل الدراما التركية تسعى لجعل الخيانة شي عادي
بل و تجعل الخيانة كأنها رد فعل صحيح لحب شريف

حتى اوصل الفكرة شوفي هذا الرد اللي كتبته للاخت ليليا
لاحظي معي
الامر محير ان جل الدراما التركية تسعى لجعل الخيانة شي عادي على عكس باقي لدراما سواء المكسيكية
و نفكرك في مسلسل كسندرا كان الصراع بين حب غجري و حب من مجتمع راقي
او الدراما المصرية مثل مسلسل الليل و آخره ليحيى الفخراني اللي كان يبكي على حب راح لكن لم تطرح فكرة الخيانة على انها شي عادي
الاتراك جل اعمالهم تتحدث عن الخيانة بل و تجعل الخيانة كأنها رد فعل صحيح لحب شريف

واهلا بك وبموضوعك الشيّق أخي الأمين
وبصراحة ليست المسلسلات التركية فقط من تروّج للخيانة، حتى المكسيكية والهندية والمصرية واللبنانية وغيرها
اين هي المسلسلات اليوم التي تتحدث عن الحب الشريف؟ حتى ذلك الصراع بين الحب الغجري والمجتمع راقي
سيكلل بعلاقة غير شرعية، وإن كان حب البطل للبطلة شريف فسنجد أم البطلة تخون زوجها مع صديقه وصديقتها
تخون زوجها مع مدير عملها وهكذا، بصراحة مسلسلات اليوم لا يوجد فيها ذرة واحدة من نشر الصلاح، بل تفسد أكثر
ما تصلح، إذا كانت المسلسلات العربية المسلمة تشجع على الخيانة والعيش بحرية وضرب العادات والدين عرض الحائط
فكيف بمسلسل أجنبي؟ يعني بما اني رايحة نتفرج مسلسل أجنبي لازم يكون عندي علم مسبق بلي رايحة
نشوف غير ما يخالف الدين والعادات، يعني مانستغربش هادو ماش مسلمين، إذا مسلسل جزائري وعربي مسلم
البنت فيه تروح تسافر للخارج للدراسة وتتزوج تما وتجيب ولاد وعادي، بينما أين ابوها حين عقدت قرانها؟
هل زواجها صحيح أم لا؟ كل هذه يريدون رميها خلف كلمات الحرية، فتقلد بناتنا هذه الأمور ويذهبن لبلدان
أجنبية بهدف الزواج كذلك، إذن المسلسلات ككل فيها حب غير شريف وعلاقات غير شرعية، والصالح منها
لا نكاد نعدهم على اصابع اليد الواحدة، والتلفاز منذ القدم وهو يعرض مسلسلات تروج للحب الفاسد ولم يتغير شيء
فقط اليوم اصبحت أكثر جرأة، أما الهدف فهو واحد منذ القدم، منذ زمن والخيانة والقتل وكل ماهو فاسد مباح للاسف
احترامي وتقديري

المشكل مش ف المسلسلات
الخيانة الزوجية كاينة منذ ان خلق البشر
فهناك من يبررن خيانتهم الزوجية بسبب الإجبار على زواج من شخص لم يكن مقتنعاً به
والبعض الآخر يبرر خيانة زوجية بسبب تقصير طرف الآخر وقلة الاهتمام وبرود المشاعر ولاننسى دور مواقع التواصل الإجتماعي في قصص الخيانة حيث سهلت الأمر على بعض الأشخاص الذين لديهم قابلية للانحراف والانجراف خلف تيار الخيانةالزوجية

المشكل مش ف المسلسلات
الخيانة الزوجية كاينة منذ ان خلق البشر
فهناك من يبررن خيانتهم الزوجية بسبب الإجبار على زواج من شخص لم يكن مقتنعاً به
والبعض الآخر يبرر خيانة زوجية بسبب تقصير طرف الآخر وقلة الاهتمام وبرود المشاعر ولاننسى دور مواقع التواصل الإجتماعي في قصص الخيانة حيث سهلت الأمر على بعض الأشخاص الذين لديهم قابلية للانحراف والانجراف خلف تيار الخيانةالزوجية
أهلا أخي الغالي سررت بمرورك
ما اريده من موضوعي هو محاولة إعطاء لهذا الامر صبغة و كأنه شي عادي
بينما هو غير مقبول لا عرفا و لا دينا و لا اعتقد انه هناك مجتمع يجعل هذا الامر جيد او شي طبيعي

جعلوا من الخيانة مثالا للحب.. حتى صار الشاب لا يرى عيبا في التغزل بمتزوجة في الشارع والله هذا يحدث يوميا.. لكن هؤلاء ليسوا رجالا، بل أرذل الناس، والمرأة التي تستسلم ولو للغزا خائنة مهانة، بارك الله فيك أخي

بارك الله فيكم جميعا
اريدكم ان تعلقوا على الرد التالي

جعلوا من الخيانة مثالا للحب.. حتى صار الشاب لا يرى عيبا في التغزل بمتزوجة في الشارع والله هذا يحدث يوميا.. لكن هؤلاء ليسوا رجالا، بل أرذل الناس، والمرأة التي تستسلم ولو للغزا خائنة مهانة، بارك الله فيك أخي
هذا ما تريده الدراما التركية بالضبط امور غير معقولة لا عرفا و لا دينا
بارك الله فيكم اخي على ااضصافة الراقية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة