افرحو لاختكم العيون الخضراء

ياحنونتي غير بلعقل على صوتك نستحقو نهار عرسي ههههههههه يعطيك الصحة غاليتي💖💖💖💖💖💖

عسل وقارص حبي وتتحل المشكلة ان شاء الله، ماعليش ان شاء الله نغرتلك فعرسك واذا راح خلي يروح معندي مندير بيه اصلا تقريبا ديما ساكتة هههههههههههههه
الله يسلمك ويعافيك حبي
الله يكملك ان شاء الله غاليتي

مبارك لك عزيزتي ,,
الله يتمم لك على خير ويكتب لك السعادة في الدارين,,
ورزقك الله الذرية الصالحة,,
..
يعني معزومين كلنا على عرسك ,,
أنا احتاج تذكرة سفر إلى الجزائر مع كرت الدعوة😁
..

تقديري وتمنياتي لك بالتوفيق,,

مبرووووووووووووووووك استاذة بس فين الجاتوهات والشيكولاتات هههههه
من عيوني اخي عمرو انت تستاهل ،انت تعال الجزاءر وراح اعطيك الحلويات والشكولاتات
بس الهدية مارح اعطيك شيء انا الي لازم تعطوني هدايا عرسي ههههههههه
شكرا ليك وادعو الله ان يوفقك وييسرك امورك ويعطيك ماتتمنى تحياتي

من عيوني اخي عمرو انت تستاهل ،انت تعال الجزاءر وراح اعطيك الحلويات والشكولاتات
بس الهدية مارح اعطيك شيء انا الي لازم تعطوني هدايا عرسي ههههههههه
شكرا ليك وادعو الله ان يوفقك وييسرك امورك ويعطيك ماتتمنى تحياتي
قدمى السبت هتلاقى الاحد على طول ههههههههه

مرحباااااااااااا ياوجوه الخير راني فرحانة اليوم 😆😆😆😆😆😆😆 وحبيت نفرحكم معايا، راكم عاءلتي الثانية وعلابالي بلي تفرحولي
هاذا المنتدى كان فال خير عليا اول موضوع ليا كتبتو كان عن حزني بسبب طلاقي والمعاناة الي عانيتها بسببو ولكن الحمد لله الي خلق مايضيع صبرت وشديت في ربي ووكلتو امري واليوم تمت خطبتي والحمد لله وعرسي قريب ان شاء الله ادعولي يكون زواج مبارك وناجح بإذن الله ونعوض ايام الحزن اللي فوتتها
وراكم كامل معروضين 🙌🙌🙌🙌🙌🙌
✋✋✋شيمو وين الزغرودة تاعي هايا سمعينا صوتك وفرحينا ههههههه
تحياتي للجميع وربي يحقق لكل واحد فيكم واش راه متمني ويفرحكم
أدام الله فرحك أختاه ,,, والمؤكد __أن الثقة العالية في الله =هي الكنز الدي يفتقده الكثير من الناس وللأسف.. ولكنك كنت عكس هؤلاء الناس.. فأعطاك الله أجر دالك..... ألف مبروووك... والعقبة للدرية الصالحة .

أدام الله فرحك أختاه ,,, والمؤكد __أن الثقة العالية في الله =هي الكنز الدي يفتقده الكثير من الناس وللأسف.. ولكنك كنت عكس هؤلاء الناس.. فأعطاك الله أجر دالك..... ألف مبروووك... والعقبة للدرية الصالحة .
السلام عليكم وشكرا على المباركة الطيبة
انا صبرت ووكلت امري لله وآمنت بقدرته فانا اعلم انه القادر على كل شيء ولم تنقص ثقتي بالله ولا يوم حتى في ايامي الصعبة بالعكس كنت اقترب من الله اكثر واكثر والحمد لله عوضني بزوج كما كنت اتمناه وربي يرزق كل واحد بالزوج الذي يتمناه
ونصيحتي للجميع كن مع الله يكن معك تحياتي للجميع😍😍😍😍😍

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة