صـــورة وتعليق !؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
صورة جميلة انا بتمنى لكل من تزوج حياة سعيدة وارجو منهم اذا حدثت اي مشكلة انهم يحاول يحلوها بتشاور مع بعضهما دون المشاجرة لان المشاكل لا نستطيع حلها الا اذا تفاهمنا مع بعض بهدوء
صحيح أختي صحيح..
ولكن المشكل... "الكثير من الناس تستحي تعبر عن الحب فـ الحلال طبعا "وكأنه عيب !!

وأما الحرام فـ حدث ولا حرج !!!!!!

قال الله سبحانه عزّ وجل: وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ. صدق الله العظيم

شكرا على الإشارة جولدن مان ..
الصورة معبرة ..
هي صناعة [الرأي] ..
والعبث بعقول الشعوب من خلال الإعلام ..
كـ عادتك متميز ممتاز في تحليلك أيها الأمير;):love:(y)

شكرا على الإضــافة ..

شرفتنا بمرورك العطــــر .

شكرا اخي الكريم على الاشارة الاعلام يعطي الصورة التي يريدها فقط للشعب لا ينقل الحقيقة وبتالي تغليط راي العام

شكرا اخي الكريم على الاشارة الاعلام يعطي الصورة التي يريدها فقط للشعب لا ينقل الحقيقة وبتالي تغليط راي العام
أحسنتِ ..ووُفقتِ التّحليل اختي (y)

لنحيي هدا الموضوع المتميز من جديد.. أين انتم 😁 :love: ايها الّلماويين ..

:: على بركة الله ::

أول صورة>>
*********ما تعليقكم!؟**********
😁😁😁🥳😮😷😲:unsure:;):cool::eek:

image129391.html

المصدر الأصلي: صديـــــــق.​
على رغم أنفك يا كورونا سأتجول برفقة كلبي

السلام عليكم
بارك الله في على الموضوع
صورة معبرة
ناس زمان
البساطة والسعادة​

صورة معبرة ..بارك الله فيك "حيوان ينقد حيوان" .. =تفوق على الانسان _الدي يرى اخوه الانسان يموت امامه ولا يقدم له مساعدة

صورة تحمل في طياتها رساااالة جد معبرة
أحسنت وبارك الله فيك أخي الفاضل

ننتظر المزيد من ابداعك

تحياتي االخوية

@ الســـــــلام عليكــم,, إخواني أخواتي الأعـزاء @
79963

مشاهدة المرفق 102814

خطرت على بــــالي فكرة === وارتأيت أن أطرحها في حظنكم ........ لعلكــــــم تحبونهااا !!؟

الفكــرة ببســاطة تتعلق بـ: تصويركم لصـورة أو نقلكم لصورة (مع دكر المصدر لعدم انتهاك حقوق النشر والحقوق الأخرى)

_______ هاته الصورة تكووون قد أعجبتكم وربما أحببتموها... وتريدووون أن يشارككم الآخرين بـ آرائـــــــــــــــهم فيهااا !________

========================= أعتقد أن الفكرة جميــــلة وتستحق التجربة فعلا !!؟ ===========================

ما رأيكم أن نبـــــــــــــدأ فيها _ على بركـــــــــــــــة الله .. !؟

هــــــــــــــاته أول صورة - أعجبتي(y) و أحببتها💕💑 "من دووون خجل" ههههه

ما قـــولكم وما رأيــــــــكم فيهـــــا ..!؟

المصدر الأصلي: غيــــــــر معــــروف.
الرابط: موقع غوغل للصور.​
جميل ربي يخلي جميع المتزوجين لبعض ويحفظهم وشكرا على الموضوع

تحية خـالصة أيضا موصولة إلى الأخت Soumia hadj mohammed @
التي تفاعلت مع الموضوع ولو بالتعبير عن شعورها بالإشارت فقط,, وليس بالضرورة بالتعليقات! ههه👍🇩🇿😍

السلام عليكم
معذرة يا صاحب الموضوع هذا وين شفت الاشارة
ههه يعني ذاك الوقت لو نشوفو فبراير 2019 كنت غارقة فالمحيط الاطلسي للهندسة مع المذكرة والمشروع
تحياتي

لا تبدو ملامح شقاء وحزن على وجه الزوج او الزوجة اذا فهو يضع راسه على وسادة الحب على السكينة وكانه وطنه
أخذته سكرة الحب الى حضنها بعد ان افصح لها بانها وطنه و انه يشعر دوما بحاجة ان يبقى هكذا لان في ذلك راحة واطمئنان
وهي مبستمة مسرورة من زوجها بل وتمسك بيده كانها تقول له باقون على العهد باقون بحبنا تمسك بيده كانها تبادله نفس شعوره بل تقوم بتثبيته له على ان كل ما يشعر به هو، هي ايضا تشعر به
وتضع يدها اليمنى على كتفه كانها تواسيه وتطمئنه كانها بلسم امان : انا هنا انا دائما معك الى جانبك .

image129391.html

شخص منظبط لا يمكن ان يكسر برنامجه اليومي المعتاد .

image129975.html

قلب المفاهييم
سيطرة اليهود على العقول الهشة عن طريق الاعلام.
( السيد حاط يده تقول مرميطة ويقلب فيها )

image129975.html

قلب المفاهييم
سيطرة اليهود على العقول الهشة عن طريق الاعلام.
( السيد حاط يده تقول

124361

ربما هو من حب العمل وقوة العزيمة للوصول الى الهدف المنشود
-حين يسبق التمكن الامكانيات المتطورة -

اثرت فيّ هذه الصورة
126627

الانسانية عند الحيوان كيفاه يسموها ماعرفتش ؟
اكزاكتلي عند هذا الفيل
وينظر اليه القط نظرة المحتار من هذ الكائن الضخم الذي يمد له انف العون
وينظر اليه انه النجاة
لقطة مؤثرة حتى نظرة الفيل مؤثرة

لا تبدو ملامح شقاء وحزن على وجه الزوج او الزوجة اذا فهو يضع راسه على وسادة الحب على السكينة وكانه وطنه
أخذته سكرة الحب الى حضنها بعد ان افصح لها بانها وطنه و انه يشعر دوما بحاجة ان يبقى هكذا لان في ذلك راحة واطمئنان
وهي مبستمة مسرورة من زوجها بل وتمسك بيده كانها تقول له باقون على العهد باقون بحبنا تمسك بيده كانها تبادله نفس شعوره بل تقوم بتثبيته له على ان كل ما يشعر به هو، هي ايضا تشعر به
وتضع يدها اليمنى على كتفه كانها تواسيه وتطمئنه كانها بلسم امان : انا هنا انا دائما معك الى جانبك .

واااااو
معبرة محترفة اختي سمية يعطيك الصحة 😁

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة