نقاشات طلاب الجامعة ملتقي اللماويين واللماويات

منال براهمي

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
24
السلام عليكم

اخوتي واخواتي بعد غياب طويل دام 9 سنوات ها انا اعود الى منتدى اللمة بعدما كنت طفلة صغيرة ادرس في الاولى متوسط ها انا الان ادرس في الجامعة فرحتي كبيرة عندما عدت اليه بعد كل هذه السنوات .المهم اتمنى ان تكونوا بخير
اما الان فمع حياتنا الجامعية وكل منا له تخصص .وددت اليوم ان اطرح موضوع للجميع الجامعيين ليفيدنا كل منهم بتخصصه و هل هناك من يدرس تخصص التغذية والتغذي
هياا بناا؟؟

آخر تعديل بواسطة المشرف:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بيك اختي بالفعل كبرنا مع اللمة

ربي يوفقك ان شاءالله في دراسة التخصص

ان شاء الله يلتحق الطلبة للنقاش

السلام عليكم

اخوتي واخواتي بعد غياب طويل دام 9 سنوات ها انا اعود الى منتدى اللمة بعدما كنت طفلة صغيرة ادرس في الاولى متوسط ها انا الان ادرس في الجامعة فرحتي كبيرة عندما عدت اليه بعد كل هذه السنوات .المهم اتمنى ان تكونوا بخير
اما الان فمع حياتنا الجامعية وكل منا له تخصص .وددت اليوم ان اطرح موضوع للجميع الجامعيين ليفيدنا كل منهم بتخصصه و هل هناك من يدرس تخصص التغذية والتغذي
هياا بناا؟؟
سبحـان الله مغير الأحوال.. قصتك تشبه كثيرا قصتي !

على كل حال .. نرحب بعودتك في اسرتك الثانية اختي الفاضلة.. ويسعدنا تواجدك بيننا.

هل تدرسين تخصص التغدية؟ وتريدين من يفيدك بهدا الشأن او ربما تسألين لأسباب اخرى؟ (ربما يمكننا مساعدتك في هدا الشأن)

موفقة إن شاء الله

تقبلي مروري

==خالــص تحياتي==

سبحـان الله مغير الأحوال.. قصتك تشبه كثيرا قصتي !

على كل حال .. نرحب بعودتك في اسرتك الثانية اختي الفاضلة.. ويسعدنا تواجدك بيننا.

هل تدرسين تخصص التغدية؟ وتريدين من يفيدك بهدا الشأن او ربما تسألين لأسباب اخرى؟ (ربما يمكننا مساعدتك في هدا الشأن)

موفقة إن شاء الله

تقبلي مروري

==خالــص تحياتي==
نعم انا ادرس تخصص التغذية وسالت عما اذا كان هنا من يدرس نفس تخصصي
شكرا لمرورك العطر مع كامل تحياتي

نعم انا ادرس تخصص التغذية وسالت عما اذا كان هنا من يدرس نفس تخصصي
شكرا لمرورك العطر مع كامل تحياتي
اهلا اختي,,
لست انا من درست او ادرس تخصص التغدية ولكني اعرف من درسها (ادا اردتي المساعدة او تبادل المعارف والتعلم -فربما يمكننا افادتك ان شاء الله)
هنا عنوان اتصالي -ادا رغبتي

موفقة ان شاء الله

اهلا اختي,,
لست انا من درست او ادرس تخصص التغدية ولكني اعرف من درسها (ادا اردتي المساعدة او تبادل المعارف والتعلم -فربما يمكننا افادتك ان شاء الله)
هنا عنوان اتصالي -ادا رغبتي

موفقة ان شاء الله
شكرا لك اخي لو وددت ان تدلني على من درسها لم استطع محادثتك لا اعلم ما السبب

شكرا لك اخي لو وددت ان تدلني على من درسها لم استطع محادثتك لا اعلم ما السبب
اهلا اختي
لا يمكنك محادثتي هنا بالمنتدى لأن عضويتك لا تسمح بدالك (يمكنك ان تجدي في الرابط اعلاه وفي معلومات الاتصال الخاصة بي هنا بالمنتدى - حسابي ف fcb تواصلي معي وسوف احاول ان ادلك على من درسها ليفيدك ان شاء الله).

موفقة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة