مبلغ مالي مقابل .....لماوي ولماوية

علم.. ههههههه (سوف يتم النظر في الحالة)
اعطيت تعليمات صارمة للقبض على الهاربة +حية أو ميتة هههههههههه
دورك عليا صايي انا ما تحكمونيش غير تهنو

ههههههههه
طيب ادن اعطيتني منصبين "وهادي عجبتني ممم هههههه" لدالك سوف اقوم بالواجب لا عليك ههههههه
هااا فهم روحك من جهة راح تحكمني وتسلمني للخونه من بعد نخدمك معايا هااا ما تفاهمناش هكذا ههه

أحم أحم شوفو معشر الرجال البنات راهم بداو يفهمو ياسر
راح نجيبوا كرطونة رتايل
مشاهدة المرفق 103414

و كرتونة فيران
مشاهدة المرفق 103415
نطلقوهم في السقينة
هكا نسلكوا منهم مرة وحدة هههههههههه
و حنا منبعد نتفاهموا و نعملوا مرحلة انتقالية و ندوة نفاق وطني خخخخخخخخخخخ
بعدها انتخابات و الريس اللي يربح يشوف كيف يسلك السفينة
الحمد لله انا وبكل فخر معروفه فدوارنا بصيد فيران وطومبات بمعنى هي تجري وانا نجري فيا والا فيها حتى نعلق من الكعاله باه نبرد. لو فار او طومبة ما نقتلهمش نكره حياتي معناها اظلقهم ماذا بيا
رتيله فبالي انها سلكت رسول عليه صلاة وسلام نخليلها بلاصتي
معناها يا دوارة بتية نتاع 200 خطبتك فاشلة كيما انت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وااله ضحكتوووني و خخاصة انتي صح صح وحدك اختي ليليا ربي يدوم ضحكتك
او انا خاطيني لبست الحايك برك نهار 8 مارس حابتهم يعطوني خدمة برك و سكنة و خويا يديرولوا كواخط ف خارج و بابا يعطولوا الحج بلاش و خويا يزيدولوا ف شهرية و جارنا مريض يداوواه في تركيا و مراة خويا يعطولها شهرية من فايدة تع بترول مسكينة ماكثة ف بيت باطل او حرام عليهم كيما يجيبوا ف بترول باطل من ارض تع ربي يمدوها باطل للولية الي في دار و مينساوش كل شهر يبعثولنا دقلة نور و شوي خضرة تع لبلاد و ربي يسهل يخلوها بلا رايس مش مشكل مهم يروح عمي الحكم و يحرق لمنتدى اخر احنا هنا نحكموا بعضانا وحدنا معندناش مشكل ولا وش قال شعب ههههههههههه

او انا خاطيني لبست الحايك برك نهار 8 مارس حابتهم يعطوني خدمة برك و سكنة و خويا يديرولوا كواخط ف خارج و بابا يعطولوا الحج بلاش و خويا يزيدولوا ف شهرية و جارنا مريض يداوواه في تركيا و مراة خويا يعطولها شهرية من فايدة تع بترول مسكينة ماكثة ف بيت باطل او حرام عليهم كيما يجيبوا ف بترول باطل من ارض تع ربي يمدوها باطل للولية الي في دار و مينساوش كل شهر يبعثولنا دقلة نور و شوي خضرة تع لبلاد و ربي يسهل يخلوها بلا رايس مش مشكل مهم يروح عمي الحكم و يحرق لمنتدى اخر احنا هنا نحكموا بعضانا وحدنا معندناش مشكل ولا وش قال شعب ههههههههههه
رواحي معانا معشر ارجال ما تروحيش مع ليليا و جماعتها و نهار نوصلوا للسلطة
راح كل هاذ المطالب نحققها ليك هههههههههه لأنها حقك و هذا واجبنا احم احم نحن كمسؤولين على هاذ السفينة
ههههههههههه

هههههههههه ليلوش راكي معارضة كيما لويزة حنون بصح خيري
تسكتي علينا او راح ماتكونيش الدوزيام او راح ننفيك للجزر القمر نتهناو منك راكي تعملي لينا في المشاكل في السفينة و تحرضي علينا هههههههههههههه

دورك عليا صايي انا ما تحكمونيش غير تهنو
اصلا ... من يستطيع أن يحكمك انت.. فأنا نائبك ههههه (دالك الكلام للتمويه فقط-حتى لا ينتبهوو الى اسرار العمل ههههه)

الشعب يقووول معاك حق هههههههههههه

راح كل هاذ المطالب نحققها ليك هههههههههه لأنها حقك و هذا واجبنا احم احم نحن كمسؤولين على هاذ السفينة
ههههههههههه
انت لست مسؤول على السفينة (مع كامل الاحترام لك كـ واحد من قدماااء المحاربين البررة ههه,, ولكن لا يحق لك تجاوز صلاحياتك -+والتعدي على صلحيات القــــــــــــــائد العام للسفينة صقر ... فخامة, جلالة, قداسة, سمو, الحاج, الرئيس, الزعيم المفدى, الصدر الاعظم, الامبراطور والرجل الدي لا يقهرررررررر ابداااااااا هههههههه سموه فخامته القـــــــــــــــائد: Gloden Man ههههههههههههه

تسكتي علينا او راح ماتكونيش الدوزيام او راح ننفيك للجزر القمر نتهناو منك راكي تعملي لينا في المشاكل في السفينة و تحرضي علينا هههههههههههههه
القيــادة تأمر بالانضباط .. يرجى الصمت هههههههههه

اليوم نفضحكم في القناة نتاعي أول قناة إخبارية باللمة وراح نكشف فيها حقائق المجزرة لي صرات في البحر ونفضح جميع المسؤلين بالبلاد

واطالب الاخ @حاتم07. بالقضاء على مولت اللسان الحارالمخطوفه لديه انها تشكل خطر على الامن القومي في اللمه
[/QUOTE]
حاضر سيدي الرئيس البوم نعدمها وعلى المباشر وفي ساحة اللمة الشنق للخونة😁😀

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا جميلة انت ههههه آمين ويدوم ضحكتك يا رب
دينا طلباتك من واجب الرئيس الجديد او الحالي للمة الأخذ بعين الإعتبار وإلا الشعب يريد إسقاط النظام هذا حقك مادام جميلة وحق خوك وجارك وزوجة أخيك وحق نسا يدو مليون لشهر بلاما يخدمو ومن حق خوك يدي كوارطو اصبري نشوفو مع ماكرون بغا يتزوج شيما ونشوفو نديرو مفاوضات
وي من حقنا البترول نقسموه بيدون بيدون أنا نحجرهم ونخبيهم كي يغلى نبيعو
مادام جميلة كوني مهنية طلباتك رفعناها للمسؤليين وراح يطبقو وإلا الرحيل الرحيل
ايوا اكديلي على نحكمو بعضانا ههه ايه الشعب معاك وانت معاه خاوة خاوة سلمية

ههههههههههه
السلام عليكم
ضرك عرفتك باللي مريض كيما نكاز خلاص تأكدت تروح لمرا تقولها ما تروحيش مع ليليا وشكون جميلة حبيبتي مهبول انت هنا الفور آلجيريا بجلالة قدره راه معايا واش عندبالك ذواش من سفينة راك مسؤول عليها ياو انت غرقت خلاصت عليك كي سوريا يا وليدي مسكين منين ذاك تغيضني

اصلا ... من يستطيع أن يحكمك انت.. فأنا نائبك ههههه (دالك الكلام للتمويه فقط-حتى لا ينتبهوو الى اسرار العمل ههههه)
السلام عليكم يومكم طيّب
ايه الحمدووو لله وليتو تعرفوني شكون يحكمني انا ههه
ايه مالازمش سر مهنة يخرج ميم انا نفهم عليك بالإشارات غير تهنى ههه يا خويا يا خويا بديت نشك فيك ديا راس صح هههه

اليوم نفضحكم في القناة نتاعي أول قناة إخبارية باللمة وراح نكشف فيها حقائق المجزرة لي صرات في البحر ونفضح جميع المسؤلين بالبلاد
السلام عليكم
راني نستنى فالفضائح نتاعك هذي ياو صحاب الفضاضيح باينين روح شوف ذاك سامي وذاك فرس النهر
ونستنى تقريرك السي كونان

والله يا لويزة حنون ياه واش من دوزيام البلاد مخروبة وهو يهدر على الزواج ما تشبعش نندب عليك ما نحتاجش لا 2 ولا 4 الاولى والا ماكاش ههه
ايه انا هي مشكلة اونبرسون ونعارض حنى نشبع بلادي ديموقراطية مش ملكية السي دوارة الفيل بديت نشك فيك من جيران الغيورين منا ما راكش معانا ضرك نحول ملفك للأخ الرجل الذهبي يتأكد من جدك السادس ويجي جاي
هه

واطالب الاخ @حاتم07. بالقضاء على مولت اللسان الحارالمخطوفه لديه انها تشكل خطر على الامن القومي في اللمه
حاضر سيدي الرئيس البوم نعدمها وعلى المباشر وفي ساحة اللمة الشنق للخونة😁😀
[/QUOTE]
علقوك بكري يا وليدي إذا تخنقني فساحة اللمة مازال ما راكش فايق باللي انا هي اللمة اونبرسون احم احم بكل تواضع ههه
الحرق للخونة طيما نتوما انا نقطعكم طراف طراف ونغليكم ونعاود نطيبكم شرمولة هههه ويا رب إذا كلاوكم القطوطة هه

@ليليا مرام أصبري نحرش زوجك😁 السي @Fethi.dz
يا حوجي باغي تباصيني السيد صغير عليا وخاطب حوجي بغا يشعلها
يا يمى عبلى بومبة ليسونس تتمشى يااااا نميمة يا يمى على عجوزة القصبة دار عليا رينيو
نونونو فتحي خويا راجلي راه مخفي والله ما تسمع بيه شكون هو مي راه يقرا والله لا نبعثو يجيفك برا من منتدى إصبر تشوف

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة