مبلغ مالي مقابل .....لماوي ولماوية

هههههههههه ليلوش راكي معارضة كيما لويزة حنون بصح خيري
تسكتي علينا او راح ماتكونيش الدوزيام او راح ننفيك للجزر القمر نتهناو منك راكي تعملي لينا في المشاكل في السفينة و تحرضي علينا هههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه والله صدقت درت كيف لويزة بعد ههههههههههههههه
او اصبر نقولك شوف انا نخاف يا ولدي نخااااااااااف بصح كاينة حاجة سيدي الرايس نخاف من ........................................ربي بررررررررررررررررك
او انفيوني وين تحبوا او تحساب قرينا قصة سيدنا يوسف هكاك :sneaky: او نبقى هنا صراتلي ك السوسة تع السن ناكل غير بالشوي و منبانش ههههههههههههههههههههههههههههههه

رواحي معانا معشر ارجال ما تروحيش مع ليليا و جماعتها و نهار نوصلوا للسلطة
راح كل هاذ المطالب نحققها ليك هههههههههه لأنها حقك و هذا واجبنا احم احم نحن كمسؤولين على هاذ السفينة
ههههههههههه
ههههههههههههههههههه اواه بديتوا تشوفوا في الضوء تع الكرسي علبيها تبدلت الهدرة ههههههههههههههههه
او المشكلة حنا النساء منشتيوش نكونوا وراءكم يا الرجال او كيفاه وراكم في الدار برا في كل بلاصة زيد في السلطة ثاني او بزاااف عليكم ههههه
مرة وحدة نكونوا حنا الامام احم احم ولا وش قالت @ليليا مرام لا لانتظار حكم اخر مثل الي كان نريد تجديد النظام هههههههههههه و وش معناها افهمها وحدك هههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه اواه بديتوا تشوفوا في الضوء تع الكرسي علبيها تبدلت الهدرة ههههههههههههههههه
او المشكلة حنا النساء منشتيوش نكونوا وراءكم يا الرجال او كيفاه وراكم في الدار برا في كل بلاصة زيد في السلطة ثاني او بزاااف عليكم ههههه
مرة وحدة نكونوا حنا الامام احم احم ولا وش قالت @ليليا مرام لا لانتظار حكم اخر مثل الي كان نريد تجديد النظام هههههههههههه و وش معناها افهمها وحدك هههههههههههههههههههههههه
هههههههه ليلوشتا ما ردتش عليك و هذا دليل انها راندات معانا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

😥
@Golden Man
أنا لن أدلي بشهادتي حتى يتم إداراج اسمي في قائمة حماية الشهود !
..
عندي أقوال مهمة كنت في طريقي للادلاء بشهادتي
لكن تعرضت لعملية اختطاف وحبست في غواصة في عمق المحيط
وتم تهديدي بالحبس المؤبد في قعر المحيط !😭
..

😥
@Golden Man
..
..

أنا لي خطفتك في غواصتي
من 4 أيام خطفت @ليليا مرام والحمد لله عطاوني الفدية وأطلقت سراحها واليوم جات دالتك ، كل مرة نخطف واحد ولا وحدة ونطالب بفدية هههههه

😥
@Golden Man
..
..

ههههههههههه @Autumn leaves لا تخافي, تم اعطـاء التعليمات للازمة لفرقة خاصة من اجل انقادك.. وتوفير الحماية الضرورية لك. علم هههههههههه

أنا لي خطفتك في غواصتي
من 4 أيام خطفت @ليليا مرام والحمد لله عطاوني الفدية وأطلقت سراحها واليوم جات دالتك ، كل مرة نخطف واحد ولا وحدة ونطالب بفدية هههههه
@حاتم07 سوف يتم القبض عليك"ايها الارهـابي المجرم" وسوف تدفع الثمن غاليا(يحدثك القائد العام للسفينة صقر للمهام الخاصة) حووول هههههههه

السلام عليكم
اسمحولي يدي ما نقدرش نكتب هذا رد كتبتو وعاودت ساعتين وانا معاه دعولي ربي يشفيني ومن بعد نرد عليكم
ربي يحفظكم

السلام عليكم
اسمحولي يدي ما نقدرش نكتب هذا رد كتبتو وعاودت ساعتين وانا معاه دعولي ربي يشفيني ومن بعد نرد عليكم
ربي يحفظكم

بالشفاء عليك ليليا طهور ان شاء الله

السلام عليكم
ربي يحفظكم
اممممممم واقيلا عضك القرش في السفينة وخبيتي علينا
ربي يشافيك ليليا بالسياسة على يدك ما تفورصش عليها سينون يتشفى فيك فرص النهر

😥
@Golden Man
..
..

ام عندك معلومات مهمة
حذاري تشهدي فيا حابة تديني للحبس ولا واش انا بريء حبو يلصقولي تهمة فقط
وما تامنيهمش ما عندهم لا حماية الشهود لا والو
وتاني هاذو عصابة يتاجرو في البشر كانو مهربين جماعة منه مريم الشيماء البهلولة
انا سلكتهم وفسدت الخطة حبو يلفقولي تهمة

السلام عليكم
ربي يحفظكم
و عليكم السلام
لاباس عليك حبيبتي
ربي يشافيك و يعافيك و تولي تشاركي معانا بردودك الرائعة
تحياتي لكي

السلام عليكم
ربي يحفظكم
ربي يشافيك ليلوش اختي لعزيزة
والله نحزن كي تقولي راني مريضة

الحقيقة أني كنت مارة بجانب مركز القيادة ,,
سمعت العميل المزدوج @الامين محمد يهدد @sami44 بنشر سلسلة ألغازه الغير مسجلة المشفرة منها وغير المشفرة في حال رفضه تبني الهجوم الغاشم على السفينة .. ويجب أن يكون هو الخائن بين أعضاء الطاقم!
في هذه الأثناء تم اعتقالي من جانب شخص آخر هاجمني على غفلة مني ووجدت نفسي أخيرا في غواصه يقودها المدعو @حاتم07
فجأة حضر @الامين محمد وقام بتهديدي ، كان برفقته عدد من الأعضاء الملثمين الذين لم أعرف هويتهم ,,
وبعد مرور أربع أيام تسللت @ماغيكاي تشان وأخرجتني من هناك سالمة غانمة لا أدري ربما هناك من يبتزها لتقوم بمساعدة @الامين محمد ، أمام بخصوص @ليليا مرام فأعتقد أنها لا تعلم حقيقة @الامين محمد ..
أما @لؤلؤة قسنطينة فلم أرها أبدا ,, ولا أعلم أي شيء بشأنها..

..
هذا كل ما لدي وأتمنى أن تقوموا بحمايتي كما وعدتموني ..
..
الأمر الثاني أتمنى ألا تتقدم @ليليا مرام بتقديم شكوى ضدنا لأنه أعتقد أننا خرجنا عن فكرة الموضوع..
..
تقديري..

ام عندك معلومات مهمة
حذاري تشهدي فيا حابة تديني للحبس ولا واش انا بريء حبو يلصقولي تهمة فقط
وما تامنيهمش ما عندهم لا حماية الشهود لا والو
وتاني هاذو عصابة يتاجرو في البشر كانو مهربين جماعة منه مريم الشيماء البهلولة
انا سلكتهم وفسدت الخطة حبو يلفقولي تهمة
@sami44
شهدت وأبريت الذمة ,,
ما تخاف بعد شهادتي يبدو أنك بحاجة أيضا لأن يدرج أسمك ضمن برنامج حماية الشهود..
مثلا يغيروا ملامحك حتى لا تتعرف عليك العصابة.

السلام عليكم
ربي يحفظكم
أدعو الله القادر ..الدي لا قدرة فوق قدرته ..أن يشفيك ويعجل في شفائك أختي. :(:coffee:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة