❣️Soumia ❣️

انا أتفهم كل شي حتى انني اتفهم مسألة ارادتك البقاء وحدك ولكن على ما أظن سيكون آخر عيد اعايدك فيه فقد تعبت وانا اول من يرسل رسالة التهنئة في كل عيد لا أدري ان كان تكبرا او أنه طبعك او انه بمجرد انك تكبرينني يجب ان ابادر انا الاولى التي ترسل .
على ما أعتقد بنات الخالات مابيناتهمش هاذي الجياحة و لفهامة الزايدة
كنصيحة اسئلوا عمن يسألون عنكم بادلهم نفس المحبة والاهتمام و لا تكونوا متكبرين
 
إن القلون العصبي أسوء شئ ممكن ان يمس الانسان .... اللهم شافينا و عافينا
 
كل الطرق ستعبرها وان كانت طويلة .... فقط اجعل لعبورك اثرا طيبا...
Soumia
 
وحد الوقت كنت نقول مستحيل تأثر فيا انسانة ماشي عايشة نفس معيشتي .. ماكبرتش في بيئتي و قيمي لي تربيت عليهم ... حتى لحق الوقت لي فهمت بلي التأثير يبدا من نقطة واحدة هي كثرة مشاهدة نفس الشئ يوميا نهار لبنادم يتعود يشوف نفس الحاجة راح تلقاه بدون وعي تأثر بيها .
بعد مرحلة التأثر راح تجي مرحلة الادمان و هنا تصرا الفاجعة الكبرى يقدر الانسان يولي مهبول بالشئ لي تأثر بيه تلقا مثلا انسان يتبع فكاش واحد مشهور و هداك المشهور دار غلطة و لا حاجة محرمة فالدين ... الانسان المدمن راح تلقاه يدافع على هذاك الانسان المشهور على رغم من الخطأ لي دارو وهكدا نبنو مجتمع فاشل حتى في تكوين شخصية سليمة الريح لي جا يديه .
تقديس البشر حاجة بشعة بزاف و التحدث في أعرضهم حاجة أبشع ... الواحد فهادا الوقت يجبد روحو قدر الممكن و يحاول يبعد على صوشل ميديا مايتأثر بالفسق ما يدي ذنوب اذا قدر ينصح اللهم بارك اذا مقدرش يعمل بقول الرسول عليه الصلاة والسلام من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان . رواه مسلم .

ربي يسڨم الاحوال
Soumia
 
اهلًا بك
تحضري دقيقه وتغيبي سنه
ياترى ليه ؟
ان لم نحضر ونشارك برفعة المنتدى سيكون في خبر كان ، اليس كذلك !.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top