مشكلتي مشكلتي

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2019
إنضم
19 أكتوبر 2013
المشاركات
635
النقاط
51
السلام عليكم انا كانت عندي مشاكل مع جارتي وكانت جد حقيرة معي يعني حتى زوجي وكانت دور بيه رغم انها متزوجة ووصلت لما تشوفو راجع من العمل تخرج عارية للبالكون وآخر مرة صارت تحاول استفزازي لأني جبدت روحي عليها بكل طرق ولات ضربتني حبت تفسدلي وجهي ووصلتني حتى لسبيطار وهي داوها الشرطة المشكلة لما شكيت بيها مادرولها واللللووو رغم انها تركت تشوهات في وجهي ورآني حائرة واش ندير معاها
 

sanaya

:: عضو فعّال ::
إنضم
8 ديسمبر 2016
المشاركات
2,929
النقاط
911
العمر
28
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم لازم توقفيها عند حدها و لا بدلي السكن
 

السلطانة

:: أمينة اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
إنضم
19 سبتمبر 2009
المشاركات
45,776
النقاط
821
محل الإقامة
الشرق-الوسط
الجنس
أنثى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لوكان ترحلوا من قدامها خير
جار البلاء معندكم واش تديرو بجوارو
راهي حكايات كبيرة صرات بينكم وصلت حتى للضرب يعني الحالة راهي دونجي
 

الروسي

:: عضو منتسِب ::
إنضم
18 ماي 2019
المشاركات
48
النقاط
3
العمر
26
محل الإقامة
Djelfa
الجنس
ذكر
قدمي شكوى مفصلة لدى وكيل الجمهورية افضل من الشكوى لدى مقر الشرطة
وحاولي احتواء الوضع مع زوجك مناقشة الموضوع​
 

فريد أبوفيصل

:: عضو شرفي ::
إنضم
1 أوت 2008
المشاركات
6,168
النقاط
1,551
الجنس
ذكر
الأمر ربما متوقف عند الزوج اذا كان على قدر من الوعي والالتزام وغير آبه أصلا بهذه الجارة عليك الاطمئنان ومواصة حياتك لأن المغريات تواجه الازواج في كل مكان ولا تستطيعين منعها في كل مرة قد يتحول الامر الى هوس من طرفك.
حتى وان كانت جارتك نيتها غير سليمة فهي جزء من هذا الصنف منتشر في كل مكان الشارع.. العمل..المحلات..الانترنت... فان مايهمك ومايفيدك وما يهدئ روعك ويطمئن قلبك هو شخصية زوجك.
ربما دافعك الرئيسي للشجار مع جارتك هو استفزازها لك من خلال التعرض لزوجك اذا فاحفظي زوجك من هذه المغريات ليس بمحاربتها ومواجتها مباشرة لانها طبيعة شرانية في نفس هذا الصنف من الناس لم تكترث حتى لخالقها فمابالك بالعباد وستدخلين في احباط نفسي بسبب عدم قدرتك على ازاحتها او الهروب منها حتى تغيير المنزل لا يظمن الحد من المغريات في مكان آخر ولكن زوجك بيدك وباستطاعتك تحصينه او على الاقل تطمئنين له من خلال تصرفاته وعلاقتك الجيدة به لا تجعليه طرف صراع ولكن اجعليه حليف لك. عندها ستهدئين ولن تزعجك الاستفزازات بل ستضحكين عليها وعلى سذاجتها وعلى تصرفاتها التافهة والمنحطة لأن زوجك لا يستغني عنك ولايخونك حتى وان كان في وسط الاغراء. ربما تسرعتِ للمواجهة المباشرة مع هذا الصنف الذي لا يأبه للشرطة ولا المحكمة ولا التبهديل.
اذا ضمنتِ التزام زوجك فلن ترتعبي من مكائد النساء.
والله اعلم.
 
Top