مشكلتي مشكلتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
إنضم
19 أكتوبر 2013
المشاركات
777
نقاط التفاعل
4,348
النقاط
51
السلام عليكم انا كانت عندي مشاكل مع جارتي وكانت جد حقيرة معي يعني حتى زوجي وكانت دور بيه رغم انها متزوجة ووصلت لما تشوفو راجع من العمل تخرج عارية للبالكون وآخر مرة صارت تحاول استفزازي لأني جبدت روحي عليها بكل طرق ولات ضربتني حبت تفسدلي وجهي ووصلتني حتى لسبيطار وهي داوها الشرطة المشكلة لما شكيت بيها مادرولها واللللووو رغم انها تركت تشوهات في وجهي ورآني حائرة واش ندير معاها
 
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم لازم توقفيها عند حدها و لا بدلي السكن
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لوكان ترحلوا من قدامها خير
جار البلاء معندكم واش تديرو بجوارو
راهي حكايات كبيرة صرات بينكم وصلت حتى للضرب يعني الحالة راهي دونجي
 
الأمر ربما متوقف عند الزوج اذا كان على قدر من الوعي والالتزام وغير آبه أصلا بهذه الجارة عليك الاطمئنان ومواصة حياتك لأن المغريات تواجه الازواج في كل مكان ولا تستطيعين منعها في كل مرة قد يتحول الامر الى هوس من طرفك.
حتى وان كانت جارتك نيتها غير سليمة فهي جزء من هذا الصنف منتشر في كل مكان الشارع.. العمل..المحلات..الانترنت... فان مايهمك ومايفيدك وما يهدئ روعك ويطمئن قلبك هو شخصية زوجك.
ربما دافعك الرئيسي للشجار مع جارتك هو استفزازها لك من خلال التعرض لزوجك اذا فاحفظي زوجك من هذه المغريات ليس بمحاربتها ومواجتها مباشرة لانها طبيعة شرانية في نفس هذا الصنف من الناس لم تكترث حتى لخالقها فمابالك بالعباد وستدخلين في احباط نفسي بسبب عدم قدرتك على ازاحتها او الهروب منها حتى تغيير المنزل لا يظمن الحد من المغريات في مكان آخر ولكن زوجك بيدك وباستطاعتك تحصينه او على الاقل تطمئنين له من خلال تصرفاته وعلاقتك الجيدة به لا تجعليه طرف صراع ولكن اجعليه حليف لك. عندها ستهدئين ولن تزعجك الاستفزازات بل ستضحكين عليها وعلى سذاجتها وعلى تصرفاتها التافهة والمنحطة لأن زوجك لا يستغني عنك ولايخونك حتى وان كان في وسط الاغراء. ربما تسرعتِ للمواجهة المباشرة مع هذا الصنف الذي لا يأبه للشرطة ولا المحكمة ولا التبهديل.
اذا ضمنتِ التزام زوجك فلن ترتعبي من مكائد النساء.
والله اعلم.
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top