عرض بيع PROMO متوفر لدينا عرض كأس امم افريقيا وكوبا امريكا بسعر خاص لاعضاء المنتدى 7800 دج PROMO

karbi

:: عضو منتسِب ::
بعد تحقق بطاقة تقبل اشتراك و أفضل عرض كوبا امريكا و كأس افريقيا و ثلاث اشهر مجانا باقة إليت
اذا كان القمر نايل سات ؟ والقنوات بين سبور وليست قنوات اخره ناقله اعمل تخفيض لباقة كوبا امريكا وافريقيا واحجز ؟

MESSI23000

:: عضو بارز ::
بائع عملات معتمد
اذا كان القمر نايل سات ؟ والقنوات بين سبور وليست قنوات اخره ناقله اعمل تخفيض لباقة كوبا امريكا وافريقيا واحجز ؟
هو أفضل ان يكون صحن اللاقط علي قمر سهيل سات / عرب سات / حتي يشاهد جميع قنوات الرياضية و الأفلام و مسلسلات
لان في قمر نيلسات لا تتوفر كامل قنوات خصوصا الأفلام و مسلسلات

w@hab_39

:: عضو مُشارك ::
السلام عليكم اخي الكريم لو كان نشري من عندك ديمو جديد ومعاه اشتراك كاس افريقيا وكوبا امريكا هل يمكن الاسفادة من ثلاثة اشهر ام فقط للاجهزة التي كان لها اشتراك قديم

MESSI23000

بائع عملات معتمد
السلام عليكم اخي الكريم لو كان نشري من عندك ديمو جديد ومعاه اشتراك كاس افريقيا وكوبا امريكا هل يمكن الاسفادة من ثلاثة اشهر ام فقط للاجهزة التي كان لها اشتراك قديم
سلام اخي الان الاجهزة فضتلي للاسف لكن تصلح فيها ايضا

w@hab_39

اوكي انا في انتظار الموافقة فقط باش نستفسر على بعض الاشياء وفي هاتف تكون احسن ام بخصوص المعاملة اكيد راح تكون هنا في المنتدى واصلا كان عندي رقم هاتفك مي راحلي هههه

MESSI23000

بائع عملات معتمد
اوكي انا في انتظار الموافقة فقط باش نستفسر على بعض الاشياء وفي هاتف تكون احسن ام بخصوص المعاملة اكيد راح تكون هنا في المنتدى واصلا كان عندي رقم هاتفك مي راحلي هههه
مكانش مشكل خويا اول مايوافق راح يوصل رقم

w@hab_39

انتظرنا الموافقة لكن الظاهر انه الادراة رفضت ما علينا ههه عندي استفسار اخير ان امكن الاجابة عليه عند شراء جهاز بين سبورت جديد مع اشتراك جديد هل يمكن ايضاء الاستفادة من المشاهدة عن طريق موقع بين سبورت او عن طريق تطبيق بين كونكت

MESSI23000

بائع عملات معتمد
انتظرنا الموافقة لكن الظاهر انه الادراة رفضت ما علينا ههه عندي استفسار اخير ان امكن الاجابة عليه عند شراء جهاز بين سبورت جديد مع اشتراك جديد هل يمكن ايضاء الاستفادة من المشاهدة عن طريق موقع بين سبورت او عن طريق تطبيق بين كونكت
خاصية مشاهدة عبر تطبيق متوفرة فقط عند الاشتراك في باقة إليت

w@hab_39

المهم استطيع المشاهدة عبر التطبيق ان كنت املك اشتراك اليت سؤال اخير وارجو المعذرة غدا اريد شراء جهاز جديد ماذا اخبر صاحب المحل للاستفادة مشاهدة التطبيق طبعا مشاهدة عبر ديمو

MESSI23000

بائع عملات معتمد
المهم استطيع المشاهدة عبر التطبيق ان كنت املك اشتراك اليت سؤال اخير وارجو المعذرة غدا اريد شراء جهاز جديد ماذا اخبر صاحب المحل للاستفادة مشاهدة التطبيق طبعا مشاهدة عبر ديمو
تخبره فقط ان امكن متوفر اشتراك باقة إليت
فقط للتأكد 100%زيد اتصل بدعم بين سبور علي واتساب