تم البيع متوفر 500 دولار بيتكوين مقابل 188 د.ج.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لماذا كل هذا التأخير
اخي المشتري MAHDJOUB على مهلك سوف يرسلك لك فقط امنحه الوقت الكافي
اخي البائع
youcefxz لا تتأخر على المشتري و ارسل ما متفق عليه ومع وضع صورة الارسال هنا

ارجو من الإدارة أو الوسيط التدخل لأنني لحد الآن لم أحصل على المال
اين الادارة وماهذه المعاملات

حسنا أخي راسل الوسيط وأرسل له المبلغ المطلوب 28200+1500=29700 وبعدها سأرسل لك المبلغ 150 دولار بيتكوين
لقد قلت في أسرع وقت صار تقريبا 3ساعات على ارسال المبلغ ولم يصلني شيء

اعتذر على التأخر أخي الكريم ، كانت لدي بعض الظروف العائلية ولكن سأرسل لك المبلغ الآن

اعتذر على التأخر أخي الكريم ، كانت لدي بعض الظروف العائلية ولكن سأرسل لك المبلغ الآن
ارجو ذلك

تم إرسال المبلغ المتفق عليه 150 دولار

لا استطيع ارسالها لا اعلم لماذا ، عندما أريد أن أقوم بتصوير كابتير يقول لي ممنوع في هذا التطبيق ( محفظة بلوكتشين عندهم بعض القواعد الصارمة ) ولكن متأكد من أنه سيصلك وأعتذر عن التأخير .

للرفع .. متوفر 350 دولار بيتكوين مقابل 65800 د.ج. كامل المبلغ ( 188 د.ج. للدولار الواحد )

عمولة التحويل أتحملها أنا وعمولة الوسيط يتحملها المشتري

لا استطيع ارسالها لا اعلم لماذا ، عندما أريد أن أقوم بتصوير كابتير يقول لي ممنوع في هذا التطبيق ( محفظة بلوكتشين عندهم بعض القواعد الصارمة ) ولكن متأكد من أنه سيصلك وأعتذر عن التأخير .
فعلا لقد وصلت وإذا اردت ان تقوم لالتقاط لقطة الشاشة من بلوك تشين يجب ان تدخل في الإعدادات وتقوم بتفعيل زر لقطة الشاشة

سأجرب الآن ، شكراً على المعلومة.

@Adam dz لقد وصل المبلغ للمشتري ، أرجو منك إذا تكرمت أن ترسل لي المبلغ غداً إن شاء الله وجزاكم الله خيراً

للتذكير :

متوفر 350 دولار بيتكوين مقابل 65800 د.ج. كامل المبلغ ( 188 د.ج. للدولار الواحد )

@Adam dz لقد وصل المبلغ للمشتري ، أرجو منك إذا تكرمت أن ترسل لي المبلغ غداً إن شاء الله وجزاكم الله خيراً

للتذكير :

متوفر 350 دولار بيتكوين مقابل 65800 د.ج. كامل المبلغ ( 188 د.ج. للدولار الواحد )

ان شاء الله

سلام اخي ممكن حجز مبلغ 600$ و شكراً

للتذكير :

تم ارسال مستحقاتكم
تاكد من حسابكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة