راني في حييييييييييرة عاونوني يرحم والديكم

رتيل رتيل

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
31
محل الإقامة
رقان
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
سمحولي رجعت مجددا بغيت نسقسيكم واش هو الفرق بين المركز الجامعي و الجامعة وكاين منها بلي شهادته ضعيفة عاونوني يرحم باباكم عندي زوج باكالوريات وحدة راني نقرابيها تاع2017 عامين راني نقرا سنة أولى sm في باب الزوار درت التخصص بلا خاطري كنت باغيا مدرسة عليا بصح الله غالب ما جبتش معدل مليح والتخصص مارانيش باغياه بتاتا ودرك بغيت نسجل في المركز الجامعي تاع عين تموشنت بباك2018 ماسجلت بيه والو قاعد كيما رآه عاونوني باغيا نتخرج ونفرح والديّ والله كنت تلميذة متفوقة بزاااااف ودرك وليت في الحضيض راني نمر بفترة صعبة بزااااف بالمناسبة باغيا ندير تخصص تسير واقتصاد بصح كنت علوم تجريبية سمحولي على الازعاج مرة أخرى و شكرا

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته الفرق بينهما صغير جدا وهو انو المركز يحتوي على عدد اقل من الطلبة وايضا ماعندناش مدة ملي فتحو يعني يمكن في المركز ماكانش أساتذة خبرة كيما في الجامعة هذا حسب معرفتي نشاء الله نكون افدتك اي استفسار راني هنا

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته الفرق بينهما صغير جدا وهو انو المركز يحتوي على عدد اقل من الطلبة وايضا ماعندناش مدة ملي فتحو يعني يمكن في المركز ماكانش أساتذة خبرة كيما في الجامعة هذا حسب معرفتي نشاء الله نكون افدتك اي استفسار راني هنا
ونا كتلميذة علمية نقدر ننجح في تخصص تسيير واقتصاد راني خايفة من خيبة أخرى

صدقيني اذا كنتي تحبي هاذ التخصص تنجحي انا كنت شعبة رياضيات ودرست في مدرسه العليا الإنجليزية والله كنت ماجور دو برومو لاني حبيت تخصصي

صدقيني اذا كنتي تحبي هاذ التخصص تنجحي انا كنت شعبة رياضيات ودرست في مدرسه العليا الإنجليزية والله كنت ماجور دو برومو لاني حبيت تخصصي
شوفي أختي صراحة نا راني هاربة من الفرنسية وراني مقتنعة بهذا التخصص خاطرش مانعرفوش باش نقول لك نبغيه ولا لا

آخر تعديل:
ههههه انا بنت مالا كي رأيك مقتنعة ربي يوفقك حبيبتي وربي يسهلك كل امورك

/
لا فرق بينهما هداك كشغل فرع من الجامعة وصاي

التخصص مش ساهل بصح مش صعيل لي يقرالو اذا حطيتي راسك تلقاي روحك فيه ان شاء الله ..

واشنو اقراي تع صح .. مش هدرة برك"

/
لا فرق بينهما هداك كشغل فرع من الجامعة وصاي

التخصص مش ساهل بصح مش صعيل لي يقرالو اذا حطيتي راسك تلقاي روحك فيه ان شاء الله ..

واشنو اقراي تع صح .. مش هدرة برك"
[/QUOTيعني كيفاش ممكن توضح لي شكرا مسبقا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة