وش كان عشاك -_-

شوووفي خيتوووو والله مكنت راح نرد بحكم انوو الموضوع لا يعنينى 😀😀😀😀 مى عجبتنى القصرة هههههههههههههههههه واش تديري تقرعيج وللقدام
بصح المشكل نهار عرسي واش راح نتعشي 😢😢😢😢 الخوف لا يحطولنا الكبدة والقلب واللحم ونبات للجوع 😞😞😞😞
ربي يهنيك الزينة

شوووفي خيتوووو والله مكنت راح نرد بحكم انوو الموضوع لا يعنينى 😀😀😀😀 مى عجبتنى القصرة هههههههههههههههههه واش تديري تقرعيج وللقدام
بصح المشكل نهار عرسي واش راح نتعشي 😢😢😢😢 الخوف لا يحطولنا الكبدة والقلب واللحم ونبات للجوع 😞😞😞😞
ربي يهنيك الزينة
اهلا اختي
ربي ان شاء الله يرزقك الزوج الصالح
و العشاء كل واحدة و زهرها
لالا يا ختي الا حطولك الخير غير بردي قلبك كيما انا
مع الصباح كي جاو يخملو الماعن قاعدو يشوفو فالطباسا فارغين و يتغامزو عليا
قلتلهم في قلبي اتغامزو و لا اقعدو انا المهم طفرت عشاء شباب هههههههههه

ربي يهنيك حبيبتي

ههههههههههه الله يحفظك حبيبتى هههههههههههههههههه ياخىحطوهولكم باه تاكلوه ماشي باه يعمرو طابلة بيه 😀😀😀😀 اواه المشكل انى لا ولا ولا لللحوم 😑😑😑😑
امين ياربي يسلموياغالية

ههههههههههه الله يحفظك حبيبتى هههههههههههههههههه ياخىحطوهولكم باه تاكلوه ماشي باه يعمرو طابلة بيه 😀😀😀😀 اواه المشكل انى لا ولا ولا لللحوم 😑😑😑😑
امين ياربي يسلموياغالية
لازم يديرولك عشاء vegetarien ولا يجيبولك بيتزا
ربي يفرحك حنونتي

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ههههه ضحكتوني حبيباتي
انا مزالت دالتي 😁
يدرا ايلا كاشما يجيبولي ولا ينساوني هههه
المهم نشبعها في دارنا و نروح

أنا جابولي العشاء من تاع العرس قبل ما يجي الميسيو بصح ما كليتش رفدت غير شوية ، هو اللي نساوه مسكين هههه، من بعد ذاك كي جاع عيطلهم في التلفون بعثولو كبدة و قلب مقليين باش تعشى كان يقولي كولي معايا نقولو لالا مانيش جيعانة. مازال الحد الان يقولي حقا مازلت ما تحبيش الكبدة.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة