كراس محاولات

نظن هاذو وراثة كل واحد عنده جيهة هههههه
العام الجاي تلقى كل واحد فاتح باب وحده خخخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههههه سطرلى على رخام تاع سبانيااا ههههههه
ايه خص العمية غي الكحل
ههههههه
مشاركة طريفة ورائعة اخي سامي
مشكور
الشكر لك اخي

نظن هاذو وراثة كل واحد عنده جيهة هههههه
العام الجاي تلقى كل واحد فاتح باب وحده خخخخخخخخخخخخخخخ
كل واحد يحل باب وليسكاليي منين

هههههههه ظريف.

قل لها كوني اسبانية ههههههوبعدها ساهل.ههههه
قبل ما تجيبها تكون العقليه اسبانية وبعد ما تجر تكتشف الحقيقة المرة
ههههههههه تهبل 😂😂😂
شفتي غير من برا قلتي تهبل كون تشوفي من داخل تقتل
😂😂😂😂😂😂😂قالتلهم اسكتو هذي خخخخ🤭🤭🤭
كراس المحاولات وعليه الكلام 🤪🤪
ايه كراس محاولات سيرتو البالكونات واكديلي على التويو الي راه هابط وحدو سير هذا ما يتفاهمش مع خاوتو الورثة لخرين

هذا كراس الكوارث ماشي المحاولات هههه
اكدلي على الشرفة المايلة تليق للعرسان لي هدرت عليهم اخر مرة ههه لي يديرو باي باي من الشرفة، مع هاد الشرفة مايبقى بريستيج مايبقى خاتم مرفوع في السماء، تولي شد روحك لا طيح 😂
امنيتي نشوفها كيفاه مدايرة من داخل، باينة ترقد على اليمين تنوض تلقى روحك في اليسار لاصق مع الحيط ههه

ههههههه تجيب غير الهاملة هدا باين كان ميعرفش يقرى كراسو راه يخبر
انا لقيتها جبتهالكم ما نقولك الماصو كان يحاول ولا المانوفري تاعو وهذي غير من برا لوكان تشوفي من الداخل راهي كوارث مشي محاولات

هذا كراس الكوارث ماشي المحاولات هههه
اكدلي على الشرفة المايلة تليق للعرسان لي هدرت عليهم اخر مرة ههه لي يديرو باي باي من الشرفة، مع هاد الشرفة مايبقى بريستيج مايبقى خاتم مرفوع في السماء، تولي شد روحك لا طيح 😂
امنيتي نشوفها كيفاه مدايرة من داخل، باينة ترقد على اليمين تنوض تلقى روحك في اليسار لاصق مع الحيط ههه
ايه الشرفة هذيك الوحيده الي حاول فيها المهندس مشي الماصو.
واضنها سبيسيال لهذيك اللقطة راني نتخيل فيهم واقفين والجمهور يصفق بصح ما نضنش تتحمل هي اصلا فاز تاع ورد ثقيل عليها
الله يعطيك الربح

السلام عليكم
ههههههههههه كارثة هندسية تمس الهندسة المعمارية
مطلوب اللي بنا الدار حي يرزق باه يديوه لطبيب نفسي يخبرو واش كان يخمم كي بناها هكذا
ومن بعد يعڤب عند الأخت @Soumia hadj mohammed تعذبو عذاب ما ينساهش على التبهديلة اللي بهدل بالهندسة والمنظر
ههههه نأكدلك ما يزيدش يهز بالة وبيوش هههه
عام ربح نشالله خويا ماعرف منين جبتها هاذ الصورة

اسعد الله قلبك واضحك سنك وفرج همك وازال كربك وجعلها في ميزان حسناتك اللهم امين يارب
والله مالقيت وش نقول ومفهمتش كيفاه حتى قدر يدير الخرطي هذا كامل سبحان الله
واما تع اسبانيا ياو غير تبذير فتبذير بالنسبة ليا الله يهدينا برك

هههههههههههههه مشكوررررررررر ناصر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة