قبور القلوب ِِِِِِ.....

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قلوبنا على قدر ما تحمل من مشاعر كثيرة الحزن والفرح والأمل والكثير الكثير من الأوجاع على جزء من السعادة تطفو فوق أحزاننا لتزرع الأمل وإبتسامة على شفاهنا كشاطئ نرسو به لنرتاح
الا ان في كل قلب واحد منا مقبرة ...نعم لا تستغربو مقبرة بها جثث مدفونة لأشخاص على قدر ما أحببناهم حفظناهم. في أعماقنا وجعلنا لهم قبرا ليبقو في الذاكرة
مقبرة جعلنا فيها آآلام أيضا دفناها لنعيش ونكمل حياتنا لتعيش خارجيا أحيانا عليك الموت داخليا ....قمة الألم 😥😥😥
مقبرة في قلوبنا دفنا فيها ذكريات أليمة لا نريد زيارتها كقبور منسية دفت أصحابها ونسوها أهلها

مقبرة بقلوبنا دفنا فيها الذكريات الجميلة خوفا من ضياعها في الحياة دفناها في الأعماق حتى نزورها خلسة عن حياتنا الحاليه وننفرد مع قلوبنا في لحظات نجتر فيها عمرنا وسعادتنا التي كانت في ماضينا
الكثير والكثير وكل ونوع االمقبرة التي بقلبه لكن الأكيد ما دمت انسان وقلبك حي يرزق تتألم وتفرح وتحزن وتسترجع ذكرياتك 😌😌😌

حدثوني عن المقابر. في قلوبمن نوعها ومن تدفنون بها وماهو آخر ما دفنتموه
سأبدأ انا حتى تفهمو

لدي مقبرة الأحياء ....وبها قبور للأناس في واقعي أحياء لكنهم بعيوني ماتو شر ميتة وهاته المقبره مهجورة لا ازورها ِ
بقلبي مقبرة بها قبر واحد لإنسان واحد مهما فرقني زمني عنه فهو بداخلي موجود وسيظل حتى أموت وهذا القبر الذي اعيش بسببه ولا افارقه
بقلبي مقبرة ذكريات اليمة وجميلة وعلي العدل في زيارتهما فلا سعادة لي تدوم ولا حزن طبعا
وبقلبي قبور لمن خذلوني دفنتهم بقلبي وعيني وروحي فماتو شر ميتة .ودفنتهم في مقبرة أسست لها الظلمة الحالكة بقلبي

واخيرا بقلبي مقبرة لماوية كلكم داخلها صغيركم وكبيركم طيبكم والشرير بكم الحقيقي والمزيف أنتم بداخلي فكلم عندي سواء

وأنتم ماهي قبور قلوبكم الموضوع لكم افتحو قلوبكم فأحيانا الغموض يقتل صاحبه

شكرا لكم

بورك فيك
مشكوره ليليا على ما كتبتي
موضوعك طيب
لي عودة للرد الوافي
تقديري لك

بورك فيك
مشكوره ليليا على ما كتبتي
موضوعك طيب
لي عودة للرد الوافي
تقديري لك
السلام عليكم اخي سامي
العفو الشكر موصول لك ايضا بإنتظار تدخلك الكريم
عطرت مضوعي بإطلالتك.الطيبة
شكرا لك.

فلنحي'قلوبنا'بالإيمان'ونطهرها'من'الامراض''ولنحتسب'الاجر''فاذا'ذاقت'القلوب'حلاوة'الايمان'هان'كل'شيء''نسأل'الله'التوفيق'لنا'ولكم'''بارك'الله'فيكم

فلنحي'قلوبنا'بالإيمان'ونطهرها'من'الامراض''ولنحتسب'الاجر''فاذا'ذاقت'القلوب'حلاوة'الايمان'هان'كل'شيء''نسأل'الله'التوفيق'لنا'ولكم'''بارك'الله'فيكم
السلام عليكم.اخي شكرا على تواجدك وردك الكريم.
الاكيد ان دواء القلوب هو الإيمان ولكنني اقصد امراض من نوع اخر للقلوب اي نعم الايمان يمحو كل داء من النفس والروح والجسد لكن.من باب المشاعر كتبت موضوعي هذا في داخل.كل واحد منا.مقبرة في قلبه
اطال الله عمر مشاعرنا وقلوبنا ونجانا.من كل عذاب
شكرا لك اخي الكريم

كلام جميل يعطيك الف عافية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة