مساعدة حول سفر الى تونس

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم اهلا وسهلا
من فضلكم انا قد اسافر الى تونس لاجراء عملية اريد مساعدة حول تحديد مثلا كلفة اقامة وفنادق رخيصة ثمن وقريبة في العاصمة وايضا كيفاه نصرف دراهم
لكل من زار تونس يساعدني من فضلكم
وشكرا لكم

ربي يشفيكي مرام
لاتقلقي تونس متوفر فيها كل شيء تقريبا وحسب وضعيتك
بالنسبة للاقامة هته الايام لايوجد سياح في تونس يعني كل شيء رخيص الاكل والايواء
اعتقد ان كراء مسكن مجهز ارخص من الفندق وربما حتى الفنادق نعمل تخفيض
سعر الصرف اعتقد وساتاكد لاحقا وان المئة تونسية ب6500دج
السلام عليكم اخي
آمين ربي يحفظك ايه مطمنة انو بلاد كبلادنا لكن نخاف نطيح اونبان فالمال وصراتلي من قبل تركيا
حابة نعرف لو نبقى اسبوع شعال زعمى نحتاج دراهم من مصاريف اكل وتنقل واذا عندهم.ترمواي وميطرو كيما احنا طاكسيات غالية حاجة باينة
كراء شقة وانا وحدي نخاف اخي ...خاصة نمرض بزاف. امزا الفندق فيه خدمات ومكان عام الشقة نخاف مرا وحدي
زيد استفسرلي على الصرف وفهمني زعمى دراهمهم غاليين باه نعرف شعال لازمني ندي
ربي يحفظك

بارك الله وصرف الاموال وسعال تكلفني اقامة 5 ابام او اسبوع لانو باقي ايام فالمستشفى ووين هذا فندق
وزعمى دراهما كل مليون كعال يجيب تونسي وشكرا لك
سعر الصرف : 1 دينار تونسي 40دج
الفندق في تونس العاصمة
يعني مليون يجيب 236 دينار تونسي

احسن وسيلة وارخسها هناك هي الحافلة ستجديها عند مخرج المطار وستتوقف امام جميع الاماكن هناك تقريبا سعرها لن يتعدى 0.8 دينار تونسي تسمى 30 دج يخدمو من 5 صباحا الى 6 ليلا
كاين ثاني قطار خفيف بصح لازم تروحي للمحطات تاعو سعرو ما يفوتش 1 دينار تونسي تسمى 40دج

وشنو شباتي هذا نخاف ناكل حاجة تضرني فهمني وشنو هي
هو كسرة تشبه لتاع المحاجب يقولك واش تحبي فيه ( تون ولا كاشير )
فيه تون و سلاطة شوي فرماج و هريسة وساعات بطاطا
بنييييييين

توجهي الى عنابة ومن هناك
السلام عليكم اخي
آمين ربي يحفظك ايه مطمنة انو بلاد كبلادنا لكن نخاف نطيح اونبان فالمال وصراتلي من قبل تركيا
حابة نعرف لو نبقى اسبوع شعال زعمى نحتاج دراهم من مصاريف اكل وتنقل واذا عندهم.ترمواي وميطرو كيما احنا طاكسيات غالية حاجة باينة
كراء شقة وانا وحدي نخاف اخي ...خاصة نمرض بزاف. امزا الفندق فيه خدمات ومكان عام الشقة نخاف مرا وحدي
زيد استفسرلي على الصرف وفهمني زعمى دراهمهم غاليين باه نعرف شعال لازمني ندي
ربي يحفظك
حاضر
ان شاء الله نجيبلك التفاصيل المملة

هو كسرة تشبه لتاع المحاجب يقولك واش تحبي فيه ( تون ولا كاشير )
فيه تون و سلاطة شوي فرماج و هريسة وساعات بطاطا
مشاهدة المرفق 118308
بنييييييين
اعععع حاشا نعمة ربي مزية قتلي
انا اصلا تون نكرهو هذا كي شغل بريكولا فدار كي ما تلقى واش تاكل نصوم وما ناكلوش هههه
ربي يحفظك

الدينار التونسي المئة ب6200دج راه طايح يعني الدينار التونسي طايح
بالنسبة للاقامة هناك الفنادق حسب مستواها وستجدين ما يلائمك من كل النواحي المادية وغيرها والاحسن انه عند الوصول هناك تسالي عن الاوتيل ويمكنك اختيار المستوى الذي يتناسب مع مقدرتك المادية
الاكل السندويتش ب4دينار تونسي يعني 240دج
ايضا يمكنك تناول طبق كومبلي ب10دينار تونسي وهو حسب الصرف 650دج جزائري يعني باطل لأن ابسط اكل هنا في الجزائر يكلفك 1000دج
بالنسبة للمواصلاة اسهل من كل شيء
طبعا هناك اقتراح ان تشتري لو اردتي الدينار التونسي من مكان في تبسة يكون ارخص شوية

ساوافيك بالجديد ان شاء الله وفي اقرب وقت
متى تنوين السفر؟
واله يا أمي لو جمعت اموالي أواخر ديسمبر بحول الله لازم نروح للأسف بعد الحرق تعلمت عمليتي بحول الله نهاية هذا شهر

الله يُسهُل لك ويوفّقك في السفر ويُعجّل لك الشفاء وطهورا ان شاء الله
السلام عليكم
بارك الله فيك أخيرا نحتاج هذا الدعوات
شكرا لك

ان شاء الله خير
نهاية الشهر سيتزامن مع الريفيون وكما تعرفين تونس ملاذ لهته الاحتفالات وربما سيكون نقص في الاقامات
على كل حال ان شاء الله تسهال

السلام عليكظ
ان شاء الله خير
نهاية الشهر سيتزامن مع الريفيون وكما تعرفين تونس ملاذ لهته الاحتفالات وربما سيكون نقص في الاقامات
على كل حال ان شاء الله تسهال
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي عارفة الله غالب انا عمليتي مستعجلة لو نلقى نروح اليوم الله غالب سينو ما نروحش فترة احتفالات نهائيا
آمين دعي ربي نروح فاقرب وقت شكرا لك

الله المستعاان الله المستعااان
ربي يشفيك اختي ليليا

شكرا اخي رؤوف @فتى من الغد باارك الله فيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة