بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌآكُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـوُريآ °2020° { معٍآ لُتحٍقيَق آلُهدِفَ }

مجلة المجتهد الفلسفة للعلميين الجديدة نحو بكالوريا 2020

من لديه مقالات مطولة لشعبة اداب وفلسفة؟ احتاج اليهم ضروري

مشاهدة المرفق 119995

شهادة البكالوريا 2020
تعتبر شهادة البكالوريا أهم شهادة في مسيرة الطالب الدراسية ، حيث أنها تأتي تتويجًا للنجاح في مرحلة الثانوية من أجل الدخول للجامعة ، لهذا فهي العامل الأساسي لتحديد التخصص الذي يتم دراسته في الجامعة و بالتالي فهي الخطوة الأولى في إكمال مسيرتك الجامعية.

و إذا أراد الطالب دراسة أفضل التخصصات الجامعية لتكريس طموحاته المستقبلية وجب عليهالتحضير لهذه الشهادة تحضيرا جيدا من كل النواحي
ومن خلال هذا الموضوع والذي سيكون ملتقى لطلاب السنة الثالثة
يمكننا تبادل المعلومات وملخصات الدروس وحوليات البكالوريا السابقة وغيرها
ولكل من لديه استفسار او اشكالية سنعمد جميعا لحلها

معا لتحقيق الهدف والنجاح والتفوق باذن الله

صاحبة فكرة الموضوع
@Madjda

هل اجد لديك مقالات مطولين لشعبة آداب وفلسفة ؟

اهلا باختي مفهمتش تقصدي مقالات الفلسفة شعبة اداب؟

بالتوفيق ان شاء الله لتلاميذ البكالوريا من يحتاج مساعدة في الرياضيات خاصة الشعب الأدبية أنا هنا المساعدة أن شاء الله

مشاهدة المرفق 119995

شهادة البكالوريا 2020
تعتبر شهادة البكالوريا أهم شهادة في مسيرة الطالب الدراسية ، حيث أنها تأتي تتويجًا للنجاح في مرحلة الثانوية من أجل الدخول للجامعة ، لهذا فهي العامل الأساسي لتحديد التخصص الذي يتم دراسته في الجامعة و بالتالي فهي الخطوة الأولى في إكمال مسيرتك الجامعية.

و إذا أراد الطالب دراسة أفضل التخصصات الجامعية لتكريس طموحاته المستقبلية وجب عليهالتحضير لهذه الشهادة تحضيرا جيدا من كل النواحي
ومن خلال هذا الموضوع والذي سيكون ملتقى لطلاب السنة الثالثة
يمكننا تبادل المعلومات وملخصات الدروس وحوليات البكالوريا السابقة وغيرها
ولكل من لديه استفسار او اشكالية سنعمد جميعا لحلها

معا لتحقيق الهدف والنجاح والتفوق باذن الله

صاحبة فكرة الموضوع
@Madjda
بالتوفيق لاصحاب البكالوريا وان شاء الله يفرج ويرفع عنا البلاء وشكرا

بالتوفيق ان شاء الله لتلاميذ البكالوريا من يحتاج مساعدة في الرياضيات خاصة الشعب الأدبية أنا هنا المساعدة أن شاء الله
حسنا الياس عندي اختي مسجلة في البكالوريا وتريد تعلم الرياضيات فأن كان عندك اي شيء بخصوص الرياضيات قفدمه لها وشكرا على المبادرة أخي

السلام عليكم
ممكن مراجع تمارين و مقترحات الهندسة الكهربائية و شكرا

حسنا الياس عندي اختي مسجلة في البكالوريا وتريد تعلم الرياضيات فأن كان عندك اي شيء بخصوص الرياضيات قفدمه لها وشكرا على المبادرة أخي
مرحبا بك و بك اختي ان شاء الله راني هنا في الخدمة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة