التوائم الروحية ......رب أخ لم تلده أمك

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التميز مجتمع.jpg
أهلا وسهلا بأعضاء وعضوات قسم اللمة العام
موضوعي اليوم عن حقيقة وجود التوائم الروحية ...نسخة طبق الأصل عن روحك في مكان ما

يقال الزوجان هما توأمان روحيان بمعنى أحدهم يشبه الآخر تماما روحيا وليس شكلا طبعا ....لكن الأزواج هو أحد يكمل نقص الآخر والتوأم ليس إكمال للناقص في الروح ....ربما لست ادري مجرد تخمين

يقال التوائم الحقيقيون أحدهما يحس بما يجري للآخر بطريقة ما لكن لو تعمقنا نجد أنهما نسخة طبق البعضعن بعضهما لكن لكل منهما روح تميزه وهو بدوره يبحث عن شريكه الروحي

أحيانا نجد من يشبهنا في مكان ما يفكرمثلنا تحاوره تكلمه ...ترى نفسك فيه تقول هذا انا يشبهني. لدرجة كبيرة توأم لروحي حتى لو أنه بينك وبينه مسافات

ترى هل النقاش الإفتراضي والحوار عبر مواقع التواصل الإجتماعي يجعلك تجد من يشبهك روحيا في عالم حتى واقع مر ومغشوش

نعود للمتنا الكريمة ....توائم لماويون
أشباه أرواحنا مبعثرون هنا بين أقسام المنتدى

من تراه يشبهك روحيا؟ ...... ومن تجده نسخة عنك فكريا وروحيا

حتى في عالمكم الواقعي ....من تروه مرآة عاكسة لروحكم ؟

توائم روحية .....الموضوع بين أيديكم ولا تراني أجد شبيهة لي أو من هي التي ترى فيا مرآة لروحها

انا أختار @زاد الرحيل .....لا أدري أحس أنني هي انني لو تزوجت وانجبت لكنت بنفس مقدار أمومتها ...أحس أنها حين تأمل إبنها إسلام تتذكرني وحتى أنا أفكر به كثيرا أوقات آلامي وأوجاعي يخطرذاك الملاك في تفكيري فيهون علي ما اعانيه

تحية تقدير لكل توائمكم الروحية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
اهلا اختي ليليا الكحلوشة
من زمان و انا نقولك اختي التوأم و لا نسيتي هههههههههه

والله بصراحة من زمان كاين اثنين من الاخوة نحس بشي اللي يحسو بيه
و نفهم تلميحاتهم و تفكيرهم و حتى سكوتهم و حتى اذا كتبوا و لم يكملوا الفكرة
يعني الباقي افهمه بدون كتابة
اختي @السلطانة اعرف حتى اذا ماهيش مليحة او منزعجة و هي اختي و توأمي

الاخت الثانية @ليليا مرام هته توأمي لكن عكس السلطانة ليليا تعرفني مليح
و تعرف تفكيري و تجبد الشي اللي ما قلتهش و تفهمني مليح مليييح و تعرفني مليح مليح و الحاسة السادسة من ناحيتي قوية ههههههه طبعا كأخت مايروحش عقلك هاك و لا هاك هههههههه

آخر تعديل:
اهلا اختي ليليا الكحلوشة
من زمان و انا نقولك اختي التوأم و لا نسيتي هههههههههه

والله بصراحة من زمان كاين اثنين من الاخوة نحس بشي اللي يحسو بيه
و نفهم تلميحاتهم و تفكيرهم و حتى سكوتهم و حتى اذا كتبوا و لم يكملوا الفكرة
يعني الباقي افهمه بدون كتابة
اختي @السلطانة اعرف حتى اذا ماهيش مليحة او منزعجة و هي اختي و توأمي

الاخت الثانية @ليليا مرام هته توأمي لكن عكس السلطانة ليليا تعرفني مليح
و تعرف تفكيري و تجبد الشي اللي ما قلتهش و تفهمني مليح مليييح و تعرفني مليح مليح و الحاسة السادسوة من ناحيتي قوية ههههههه طبعا كأخت مايروحش عقلك هاك و لا هاك هههههههه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اه فعلا نحن توائم منذ زمن ....امم الفارق انني البلوندة وانت الكحلوش الالماني بالكركاسة والصومالي بالكمارة هههه
الاخت سلطانة هي التي تحعل نفسها توأم لكل عضو لانها صراحة كتاب مفتوح للجميع

بالنسبة ليك عقلي يروح هنا ومحال يروح هناك من جهتك يا بوكرش هههه شرف لي انو نقدرنفهمك ونعرف واشبيك ونحس بالضرر لانو ميزيرية ثاني فيها التوام ههههه على هذي نحسووببعضانا
تشرف بردك كون انسان يحس نفسو توأم روح لإنسان اخر شي يشرف بزاف
بارك الله فيك على المشاركة الكحلوشة أقصداللذيذة هههه

مكاش لي يشبهلي
كعبة فريدة كما يقولوا خخخخخ..
كاين فرق بين واحد ترتاحلو كي تتحاور معاه نضن ما يسموهاش توأم حتى ولو يكون يخالفك مي تستراحلو...
انا خويا مالك الوحيد لي نلقى راسي معاه صراحة.. وكاينة مريم الله يذكرها بالخير...
اما الباقي ف درجات يعني ما تحسو يشبهلك ما تحسو مختلف بزاف عليك... شكرا ختي الزينة 😊

مكاش لي يشبهلي
كعبة فريدة كما يقولوا خخخخخ..
كاين فرق بين واحد ترتاحلو كي تتحاور معاه نضن ما يسموهاش توأم حتى ولو يكون يخالفك مي تستراحلو...
انا خويا مالك الوحيد لي نلقى راسي معاه صراحة.. وكاينة مريم الله يذكرها بالخير...
اما الباقي ف درجات يعني ما تحسو يشبهلك ما تحسو مختلف بزاف عليك... شكرا ختي الزينة 😊
السلام عليكم مستر حكيم واش راك وواش راهي زينونة بنت اختك ما كلينا لا طمينة لا روينة انت وسلطانة بصح مشحاحين
فعلا كاين فرق بين راحة مع انسان وبين انه نسخة عنك طبق الاصل

مالك سكرمحروق حسبتو راه فالحبس مع ربراب طلقوه وانا قلن نديلهم قفة يارور فيها شوي ياوورت يمدولعمنا اويحي وقرعة زيت سيفيتال وشكلرة سكر محروق ومشطة للويزة حنون باينة نحاولها ضفيرة سنوات وهي بيها يكون شعرها تكركب فالحبس ههههه
شوف مالك شا خصه هههه
شكون مريم اللي قلت عليها لا زم نقرعج هههه
اه اصبر اصبر مريومة قسنطينة وين راهي ذيك مخلوقة من رجعت ما شفتهاش
سرني ردك خويا زينون

لقاء بارواحنا التوام يمكن أن يحدث فجأة ، في يوم عادي كأيّ يوم
ويغيّر مسار حياتنا إلى الأبد. بل يمكن أن تتغير حياتنا في دقيقة واحدة ،
ربما ستلتقي به في مقهى , في فضاء تجاريّ ، أو ربما عندما تتعطل سيارتك في الطريق،
فيكون هو الذي جاء لمساعدتك. أو ربما سفتح عينيك ذات صباحو ترى توأم روحك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي .. كلّه وارد شكرااا اختى الكريمة على موضوعك الرائع

لقاء بارواحنا التوام يمكن أن يحدث فجأة ، في يوم عادي كأيّ يوم
ويغيّر مسار حياتنا إلى الأبد. بل يمكن أن تتغير حياتنا في دقيقة واحدة ،
ربما ستلتقي به في مقهى , في فضاء تجاريّ ، أو ربما عندما تتعطل سيارتك في الطريق،
فيكون هو الذي جاء لمساعدتك. أو ربما سفتح عينيك ذات صباحو ترى توأم روحك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي .. كلّه وارد شكرااا اختى الكريمة على موضوعك الرائع
السلام عليكم أخي ناصر
والله فعلا لا تدري متى الصدفة تجعلك تقابل انسان قد يغير حياتك كلها فرب صدفة خير من ألف ميعاد التوأم الروحي قد يأتيك هو وترميه الصدف في حياتك فمرحبا به متى كان فعلا توأم لروحنا
بارك الله فيك على ردك المميز شكرا

السلام عليكم ورحمة الله شكرا على الموضوع المميز الاستلطاف الروحي يحدث بين شخصين قبل ان يلتقيا وعندما يلتقيان
يحسان انهما كانا يعرفان بعضهما منذ سنوات رغم انهم التقوا للتو وقد حدث بين الرسول صلى الله عليه وسلم وابو بكر
الصديق رضي الله عنه وقال الرسول صلى الله عليه وسلم( الأرواح جنود مجندة فما تعارف منها ائتلف وما تناكر منها اختلف )
ونرتاح عند رؤية بعض الاشخاص رغم اننا لم نكن نعرفهم من قبل لانه اذا احب الله عبدا نادى جبريل اني احب فلانا فاحبه فيحبه
جبريل ثم ينادي جبريل في السماء ان الله يحب فلان فاحبوه فيحبه الملائكة ثم يوضع له القبول في الارض فيحبه اهل الارض

و عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مرحبا غاليتي ليليا ان شاء الله راكي مليحة
أجمل شيئ أن تجد توأم روحك في العالم الافتراضي لأنك تقرا أفكاره و تسمع صوته عبر الكلمات فقط و لا مصلحة مادية بينكم تجعل النفاق وسيلة للاتصال بينهم ،ان شاء الله لن يخيب ظنك في.
اسلام رغم جماله و شعره الأشقر الطويل الي جن الناس عليه هو جرح لي منذ لحظة ولادته لكني أشعر أنه بدأ يشفى.
ولكن ليس شفاءا تاما لأن الإعاقة الذهنية لا شفاء لها و يكبر ألمي حين أفكر أنني قد أموت و أتركه في أي لحظة لأن الموت حق علينا .لا طالما فكرت فيك و شعرت أنني صغيرة أمامك و عاجزة عن مساعدتك لانك المبتلية بالذات و ابتلائك كبير ارفقه الله برحمته و رزقك الحكمة و الايمان و سعة البال و نعمة الابتسامة التي هي اصلا دواء و ضحكة تبكي الشيطان و ترضي الرحمن فأنت توأمي في الآلام و ما دون ذلك فأنت الاعلى مني
فعلا عندما تتذكرين اسلام تحمدين الله أنه رزقك نعمة العقل التام الذي هو أساس صحة الإنسان .
ألف شكر لك يا ليليا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك غاليتي ليليا للمواضيع الجميلة والمميزة دائما
اجل صادفت الكثير ممن تتوافق افكاري وافكارهم
احيانا اقرا نفسي في ردودهم
وكلهم يعرفون اسماءهم لاني قد اخبرتهم
واكثر من يشبهني حسب ردودهم: @اميرة الالم .. @طموحة .. @Autumn leaves .. @عبدالرؤوف .. @لؤلؤة قسنطينة
اتكلم عن الاراء في المواضيع اما الشخصية لم اصادف لح الان من يشبهني هههههههههه كما تعلمين غريبة اطوار
تحياتي القلبية

مشكوره ليليا مع الجديد كالعاده
موضوعك طيب ويستحق المتابعه
بالفعل نكتشف ان لنا توائم روحيه احيانا وما اكثرهم ويختلفون باختلاف تصرفاتهم
احيانا نكتشف توائم تصرفاتهم وافعالهم واحاسيسهم تتطابق معنا تماما
لدرجه اننا نضع فيهم كل ثقه لدينا لدىجه لا توصف
نستشيرهم في كل امر ونسمعهم في كل ما يختلج صدورهم نحس بالامهم ونضنهم كذالك
نتألم لالامهم ويمكن اكثر منهم ونتمنى الالم فينا وان لا يصيبهم
احيانا نبكي لمجرد اننا نحس بمعاناتتم درجه اننا نحس بالبرد او الحر ان اصابهم ونحن بعيدون عنه
نتستر عن الامنا من اجلهم كي لا نحزنهم ونحن نحسب انهم يبادلوننا نفس الحساس لدرجه اننا نمرض ولا نخبرهم حتى يرتاح بالهم
نسايرهم في كل امر ولو على حساب سعادتنا ولسان حالنا يقول سعادتهم اولى من سعادتنا
نفتقدهم بين الثانيه والثانيه لدرجة اننا نتخيلهم توائم سياميه لا تفترق حتى جسديا ان حضرو تحركت الشفاه فرحا وان غابو تقلصت العيون حزنا
عتابهم يحلو وغضبهم يزيد العلاقه متانه وعفويتهم تصنع الحدث
اما بخصوص من يمثل توامي في المنتدى اضنه @الامين محمد
ولو انو فيه بعض الفوارق انا بوقوص عليه وهو غيار
وهناك شخص اخر @...........الفرق بيننا انه شرير واكثر غيره من الامين نفسه 😉
لي عوده للموضوع

احيانا نبكي لمجرد اننا نحس بمعاناتتم درجه اننا نحس بالبرد او الحر ان اصابهم ونحن بعيدون عنه
نتستر عن الامنا من اجلهم كي لا نحزنهم ونحن نحسب انهم يبادلوننا نفس الحساس لدرجه اننا نمرض ولا نخبرهم حتى يرتاح بالهم
نفتقدهم بين الثانيه والثانيه لدرجة اننا نتخيلهم توائم سياميه لا تفترق حتى جسديا ان حضرو تحركت الشفاه فرحا وان غابو تقلصت العيون حزنا
لي عوده للموضوع
ههههههه
حبيبي و اخي الغالي
لكن شكون الشخص الاخر هههههههه

و الله مشتاق ليك خويا ناصر

لي عوده للموضوع
لما قلت كلمة شرير عرفت روحي احم احم
ايواه نشبهلك لكن في الشر، ها شرير ةوافتخر الشح فيك اسيدي
ههههههههههههه
خاطر مكاه واحد شرير اكثر مني هنا وموالف تقولهالي عليها برك عرفت روحي
وزيد هي قالت يشبهلك موش يتناقض معاك .. يخي باكا يخي
لما نقلك باكا قللي انعم
لو قالت يتناقض معاك اني قلتك انت الاول .. لانه انت طيب بزاف وانا شغيغة نقتل هاهااهاهاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تتشابه الارواح ربما لأن المشارب تشابهت وقد تتشابه بغير تشابه للمشارب وهذا سر بديع.
احيانا يصل الامر الى ان يعرف فلان ماذا يود بل تنتظر منه ما تود فيأتي الامر كما استقرأته سبحان الله.
انا شخصيا الذين يشبهونني في الواقع
قلائل جدا
ليس لتميزي ايجابا لا وانما هي افكار عديدة فيها االصواب وفيها الخطأ فنحن بشر.
اما في المواقع فيوجد ماغيكاي تشان تشبهني عندما تميل الى الجدية اشعر كأن اختي الكبيرة حفظها الله قد بدات في الكلام.
الاخ سامي احيانا ارى فيه لمسات بيانية من كلماته التي يلقيها كانه اخذ ورقتي التي عليها ختمي وبدا في الكلام.
ادام الله سروركم وتصافحتم في جنات عدن.

وعليكم السلام
مرحبا بك اخيتي ..
..
في توافق الأفكار ، والتفهم ، و النظرة للأمور ممكن
احس بالبعض لما يكون عنده مشكلة ، ..
نقول في المنتدى هنا ..
ماغيكاي تشان و sami44 و rafid2 ..

لكن كتوأم وبالمفهوم الذي ذكرته ..
مافي أحد أعتقد .. لم أقابل هذا الشخص حتى في الحلم 😁
لا في الواقع ولا هنا ..

و اساسا معرف اذا موجود في الدنيا أو لا..
فعليا نفسي أقابل شخص يستحق مسمى توأم روحي ...

السلام عليكم ورحمة الله شكرا على الموضوع المميز الاستلطاف الروحي يحدث بين شخصين قبل ان يلتقيا وعندما يلتقيان
يحسان انهما كانا يعرفان بعضهما منذ سنوات رغم انهم التقوا للتو وقد حدث بين الرسول صلى الله عليه وسلم وابو بكر
الصديق رضي الله عنه وقال الرسول صلى الله عليه وسلم( الأرواح جنود مجندة فما تعارف منها ائتلف وما تناكر منها اختلف )
ونرتاح عند رؤية بعض الاشخاص رغم اننا لم نكن نعرفهم من قبل لانه اذا احب الله عبدا نادى جبريل اني احب فلانا فاحبه فيحبه
جبريل ثم ينادي جبريل في السماء ان الله يحب فلان فاحبوه فيحبه الملائكة ثم يوضع له القبول في الارض فيحبه اهل الارض
السلام عليكم اخي الكريم والشكر موصول على تفاعلك الكريم
هناك فرق بين الاستلطاف واللقاء ربنحن نتحدثهنا عن توائم روحية انسان صدفة تجد انه يشبهك في شيء ما تحس وانت تقرأ له او تناقشه انه نسخة عنك ننتقل لواقعنا ذاك فيه الاستلطاف عن بعد واللقاء وتطابق الروحي كيفما كانت نوع العلاقة احيانا تشاهد انسان ما لا تعرفه لا تكلمه تراه يقوم بحركات تقول وكأنه انا
وهذا ما نطمع به انا يحبب الله فينا عباده
شكرا على تواجدك الكريم

و عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مرحبا غاليتي ليليا ان شاء الله راكي مليحة

وعليكم السلام غاليتي أم اسلام والله نحمد الله بخير بفضل دعواتكم وان شاء الله تكوني واسلام بخير وكل العائلة

أجمل شيئ أن تجد توأم روحك في العالم الافتراضي لأنك تقرا أفكاره و تسمع صوته عبر الكلمات فقط و لا مصلحة مادية بينكم تجعل النفاق وسيلة للاتصال بينهم ،ان شاء الله لن يخيب ظنك في.

بإذن الله لن يخيب ظي بك ولا ظنك بي في نقاط كثيرة ارى نفسي فيك وفي اسلام وانت ايضا والله لا وجود للماديات بين الارواح والاوجاع اطلاقا هناك انسان يعطيك ماله وقلبه بعيد واخر يعطيك اهتمامه وشعوره ودعواته فيغنيك عن الاف من الاموال
اسلام رغم جماله و شعره الأشقر الطويل الي جن الناس عليه هو جرح لي منذ لحظة ولادته لكني أشعر أنه بدأ يشفى.
ولكن ليس شفاءا تاما لأن الإعاقة الذهنية لا شفاء لها و يكبر ألمي حين أفكر أنني قد أموت و أتركه في أي لحظة لأن الموت حق علينا .لا طالما فكرت فيك و شعرت أنني صغيرة أمامك و عاجزة عن مساعدتك لانك المبتلية بالذات و ابتلائك كبير ارفقه الله برحمته و رزقك الحكمة و الايمان و سعة البال و نعمة الابتسامة التي هي اصلا دواء و ضحكة تبكي الشيطان و ترضي الرحمن فأنت توأمي في الآلام و ما دون ذلك فأنت الاعلى مني
فعلا عندما تتذكرين اسلام تحمدين الله أنه رزقك نعمة العقل التام الذي هو أساس صحة الإنسان .
ألف شكر لك يا ليليا
اتعلمين اسلام جرح في قلبك لانك ام وتتمنين لو كان ككل الاطفال ولكن والله أحسدك عليه ذاك سوف يشفع فيك امام الله وامومتك ومشاعرك ومواجهتك للناس به تؤجرين عليها وهذا لوحده يزيدك فخرا ان في بيتك طفل مثله
الله يطيل فعمرك ويمدك من القوة لتحميه دائما وباذن الله تصبحين بالتجاعيد وهو شاب يافع وهو الى جانبك باذن الله سلميه دائما لله وهو الذي لن يضيعك اطلاقا
والله انا بسيطة ككل الناس وعادية ككل الناس. ولكم افرح عندما يأخذون الناس قصتي كعبرة لهم
بارك الله فيك غاليتي ويشهد الله انك اغلى الناس لدي وانت ممن اتمنى يوما ما ان التقيهم
شكرا غاليتي وصورة لإبني اسلام لارى شعره الأشقر
شكرا لك

بارك الله فيك غاليتي ليليا للمواضيع الجميلة والمميزة دائما
اجل صادفت الكثير ممن تتوافق افكاري وافكارهم
احيانا اقرا نفسي في ردودهم
وكلهم يعرفون اسماءهم لاني قد اخبرتهم
واكثر من يشبهني حسب ردودهم: @اميرة الالم .. @طموحة .. @Autumn leaves .. @عبدالرؤوف .. @لؤلؤة قسنطينة
اتكلم عن الاراء في المواضيع اما الشخصية لم اصادف لح الان من يشبهني هههههههههه كما تعلمين غريبة اطوار
تحياتي القلبية
لالا يا عزيزتي انت لا شبيه لك لا هنا ولا في واقعك صاحبة البشماق المنفردة كالساندريلا تتوالى العصور ولا توجد ساندريلا اخرى غيرك
لن نتعب انفسنا فالبحث عن غريبة أطوار أخرى
نكتفي بك كعبة وحدة كيما قالوها عنابيين
شرفني ردك مادموزال ساندرولا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تتشابه الارواح ربما لأن المشارب تشابهت وقد تتشابه بغير تشابه للمشارب وهذا سر بديع.
احيانا يصل الامر الى ان يعرف فلان ماذا يود بل تنتظر منه ما تود فيأتي الامر كما استقرأته سبحان الله.

فعلا أحيانا تفهم ما يود ان يقوله شخص وتسمى قراءة الافكار وهاته تكون بأنك تسل لدرجة كبيرة من تلامس الارواح العميق حتى تفهم انسان دون أن يتكلم من نظرة تفهمه

انا شخصيا الذين يشبهونني في الواقع
قلائل جدا
ليس لتميزي ايجابا لا وانما هي افكار عديدة فيها االصواب وفيها الخطأ فنحن بشر.
اما في المواقع فيوجد ماغيكاي تشان تشبهني عندما تميل الى الجدية اشعر كأن اختي الكبيرة حفظها الله قد بدات في الكلام.
الاخ سامي احيانا ارى فيه لمسات بيانية من كلماته التي يلقيها كانه اخذ ورقتي التي عليها ختمي وبدا في الكلام.
ادام الله سروركم وتصافحتم في جنات عدن.
غريب ان اراك تشبه غريبة الاطوار صاحبة البشماق وانا ظننتها فريدة وكعبة وحدة مع انها نادر جدا وين تكون جدية اغلب الوقت كالسيدة ملعقة غريبة جدا
الاخ سامي فعلا حتى انا ارى الكثيرون في ردودهم يشبهونه لدرجة كبيرة
بارك الله فيك ولك بمثل ما دعوت شكرا لك

وعليكم السلام
مرحبا بك اخيتي ..
..

وعليكم السلام اختي واهلا زمرحبا بك نورتي موضوعي

في توافق الأفكار ، والتفهم ، و النظرة للأمور ممكن
احس بالبعض لما يكون عنده مشكلة ، ..
نقول في المنتدى هنا ..
ماغيكاي تشان و sami44 و rafid2 ..

ارى الاغلبية يشبهون انفسهم بغريبة الاطوار هههه مع انني اراها فريدة من نوعها

لكن كتوأم وبالمفهوم الذي ذكرته ..
مافي أحد أعتقد .. لم أقابل هذا الشخص حتى في الحلم 😁
لا في الواقع ولا هنا ..

ولما لم تجدي توأمك عزيزتي هاته حصاد تشبهكم بغريبة الاطوار سوف تشكلوم مسلسل هاري بوتر الجزء اللماوي هههه

و اساسا معرف اذا موجود في الدنيا أو لا..
فعليا نفسي أقابل شخص يستحق مسمى توأم روحي ...
سوف تجدين توأمك يوما ما فقط تذكري موضوعي وتعالي وضعي ردا به
شرفتي موضوعي غاليتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة