التوائم الروحية ......رب أخ لم تلده أمك

غريب ان اراك تشبه غريبة الاطوار صاحبة البشماق وانا ظننتها فريدة وكعبة وحدة مع انها نادر جدا وين تكون جدية اغلب الوقت كالسيدة ملعقة غريبة جدا
الاخ سامي فعلا حتى انا ارى الكثيرون في ردودهم يشبهونه لدرجة كبيرة
بارك الله فيك ولك بمثل ما دعوت شكرا لك

ليس غريبا وخصصت جدها اما هزلها فلكل منا طريقته في المواقع اميل الى الجدية عكس الواقع فالهزل والتنكيت غالبا لا تغيب في جلساتي مع الرفاق.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

توأم روحي في المنتدى كانت لامحالة @الورد الأحمر
نتشابه في الكثير من الأمور ومرات تأتينا نفس الأفكار في نفس الوقت. كنا نضحك ونتفاجأ.

ايضا كاين @آمِيْرَتُه نتفق ونتشابه في عدة أمور.

الاخ @الامين محمد هههههه يعرفني مليح لما نكون مقلقة ونكون قريب نحرق الدنياو سعيدة

الاخ @sami44 يفهم طريقة تفكيري جيدا.

كاين تاني مالك وحكيم
نحسهم بزاف يخمو كيما نخمم.

يعطيك الصحة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشاهدة المرفق 120897
أهلا وسهلا بأعضاء وعضوات قسم اللمة العام
موضوعي اليوم عن حقيقة وجود التوائم الروحية ...نسخة طبق الأصل عن روحك في مكان ما

يقال الزوجان هما توأمان روحيان بمعنى أحدهم يشبه الآخر تماما روحيا وليس شكلا طبعا ....لكن الأزواج هو أحد يكمل نقص الآخر والتوأم ليس إكمال للناقص في الروح ....ربما لست ادري مجرد تخمين

يقال التوائم الحقيقيون أحدهما يحس بما يجري للآخر بطريقة ما لكن لو تعمقنا نجد أنهما نسخة طبق البعضعن بعضهما لكن لكل منهما روح تميزه وهو بدوره يبحث عن شريكه الروحي

أحيانا نجد من يشبهنا في مكان ما يفكرمثلنا تحاوره تكلمه ...ترى نفسك فيه تقول هذا انا يشبهني. لدرجة كبيرة توأم لروحي حتى لو أنه بينك وبينه مسافات

ترى هل النقاش الإفتراضي والحوار عبر مواقع التواصل الإجتماعي يجعلك تجد من يشبهك روحيا في عالم حتى واقع مر ومغشوش

نعود للمتنا الكريمة ....توائم لماويون
أشباه أرواحنا مبعثرون هنا بين أقسام المنتدى

من تراه يشبهك روحيا؟ ...... ومن تجده نسخة عنك فكريا وروحيا

حتى في عالمكم الواقعي ....من تروه مرآة عاكسة لروحكم ؟

توائم روحية .....الموضوع بين أيديكم ولا تراني أجد شبيهة لي أو من هي التي ترى فيا مرآة لروحها

انا أختار @زاد الرحيل .....لا أدري أحس أنني هي انني لو تزوجت وانجبت لكنت بنفس مقدار أمومتها ...أحس أنها حين تأمل إبنها إسلام تتذكرني وحتى أنا أفكر به كثيرا أوقات آلامي وأوجاعي يخطرذاك الملاك في تفكيري فيهون علي ما اعانيه

تحية تقدير لكل توائمكم الروحية
أحببت فكرة الموضوع
..أما توأم الروح باتم معنى الكلمة'' يبدولي أنها كلمة كبيرة كبيرة بعض الشئ''.. وليس من السهل أن نجد أؤلائك الاشخاص

يمكن القول أنه هناك الكثير ممن يشبهوننا ..وهدا الأدق

على العموم مشكووورة جزيل الشكر على الموضوع المتميز اختي @ليليا مرام

ليس غريبا وخصصت جدها اما هزلها فلكل منا طريقته في المواقع اميل الى الجدية عكس الواقع فالهزل والتنكيت غالبا لا تغيب في جلساتي مع الرفاق.
السلام عليكم
نعم الأخت تمزج جدها وهزلها فحين الجد.ذات حكمة وحين الهزل لا تجد مثلها فالتنكيت نحن الجزائريون كلنا نتشابه في هذااما غرابة الأطوار فهي صاحبة الريادة
نعم كثيرون جادون لكن في جلسات صحبتهم التنكيت لا يخلو كن مجالسهم
الله يديمها نعمة فأنك تمزح وتضحك غيرك لك في الأجر

ال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

توأم روحي في المنتدى كانت لامحالة @الورد الأحمر
نتشابه في الكثير من الأمور ومرات تأتينا نفس الأفكار في نفس الوقت. كنا نضحك ونتفاجأ.

ايضا كاين @آمِيْرَتُه نتفق ونتشابه في عدة أمور.

الاخ @الامين محمد هههههه يعرفني مليح لما نكون مقلقة ونكون قريب نحرق الدنياو سعيدة

الاخ @sami44 يفهم طريقة تفكيري جيدا.

كاين تاني مالك وحكيم
نحسهم بزاف يخمو كيما نخمم.

يعطيك الصحة.
سلام عليكم سلطانة
أنا نروح ديركت لبو كرش أمين حتى انا وهو نتشابهو بزاف هههه فالميزيرية بصح حتى مرض نمرضو نفس فترة ونطيحو فتشومير يا جدك جيبو يغني وجيبي يطبل ههههه
فرق عندو اللي راهي مجرجراتو غيرزوجة زوجة وهاني انا بلا مهير راه وعدني يزوجني مهير رجل خليجي مرفه هههه
سرني ردك

تم ختم الموضوع بختم التميز
هنيئا لنا اننا نمتلك موهبة كمثلك اختي ليليا
السلام عليكم
اهلا بوكرش شكرا لأنك ختمت الموضوع بارك الله فيك

أحببت فكرة الموضوع
..أما توأم الروح باتم معنى الكلمة'' يبدولي أنها كلمة كبيرة كبيرة بعض الشئ''.. وليس من السهل أن نجد أؤلائك الاشخاص

يمكن القول أنه هناك الكثير ممن يشبهوننا ..وهدا الأدق

على العموم مشكووورة جزيل الشكر على الموضوع المتميز اختي @ليليا مرام
السلام عليكم أهلا وسهلا اخي
لا والله اخي ليست كلمة كبيرة بل هناك توائم للروح وفعلا تجد اناسخلقهم الله ليكملونا
ليس من السهل إيجادهم ولكنه ليس مستحيل
الشبه أمر وما قصدته أنا أمر آخر
بارك الله فيك على الرد الأكثر تميز شكرا لك

السلام عليكم
نعم الأخت تمزج جدها وهزلها فحين الجد.ذات حكمة وحين الهزل لا تجد مثلها فالتنكيت نحن الجزائريون كلنا نتشابه في هذااما غرابة الأطوار فهي صاحبة الريادة
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
نعم هو ذلك ادخال السرور على الاخوة فيه خير ان شاءالله.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة