وصفة بذر الكتان للشعر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

خbiba 2021

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
10
محل الإقامة
el eulma
هذه الوصفة عن تجربة وكل ما اغسل شعري استعملها كانها كيراتين طبيعي وضع قليل من بذر الكتان يعني 4 ملاعق من بذر الكتان في كاس من الماء المغلي على النار متوسطة الحرارة لان يصبح كالجال صفيه مليح افرغيه في برطمان مغلق يكون بكمية صغيرة اعمليه على كل الشعر حتى يعود املس غطيه بالنيلون او طاقية بلاستيك اعملي فوطة ساخنة كالحمام زيتي لمدة نصف ساعةحتى ولو لمرة طويلة احسن ثم اغسليه بالشمبوان الذي يلاءمك والباقي من هذي الوصفة ضعيها في الثلاجة للمرة القادمة يجب عمل مداومة وانشاء الله سوف ترينا النتيجة كاءنه كيراتين

السلام عليكم ....
مشكورة حبيبتي على هذه الوصفة لي راح تفيدكل من يحتاجها
بارك الله فيك

تعرفي على قد مامشهورة هاد لوصفة في قنوات التجميل فليوتيوب ومع ذلك عمري جربتها كل مرة نتحمس ونقول لازم نجربها الا اني ننساها ولكن هاذ لمرة مدامني تصادفت مع موضوعك عليها فاكيد شعري راه خصو شوي و يقولي واش باقي تستناي جربيهالي هههه شكرا اخيتي على الوصفة .

السلام عليكم
هل هاد الوصف تساعد على ايقاف التساقط وتملء الفراغات؟؟ ام انها تساعد في ترطيب فقط؟
هذه الوصفة تساعد على تكثيف الشعر وتثبيته عن تجربة

هذه الوصفة عن تجربة وكل ما اغسل شعري استعملها كانها كيراتين طبيعي وضع قليل من بذر الكتان يعني 4 ملاعق من بذر الكتان في كاس من الماء المغلي على النار متوسطة الحرارة لان يصبح كالجال صفيه مليح افرغيه في برطمان مغلق يكون بكمية صغيرة اعمليه على كل الشعر حتى يعود املس غطيه بالنيلون او طاقية بلاستيك اعملي فوطة ساخنة كالحمام زيتي لمدة نصف ساعةحتى ولو لمرة طويلة احسن ثم اغسليه بالشمبوان الذي يلاءمك والباقي من هذي الوصفة ضعيها في الثلاجة للمرة القادمة يجب عمل مداومة وانشاء الله سوف ترينا النتيجة كاءنه كيراتين
شكرا جزيلا حبيبتي والله جات في وقتها مع الصيف شعري كامل تبهدل
حبيت نسقسيك انا عندي بذرة الكتان مطحونة نقدر نستعملها ولا لازم حب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة