البارح وانا بشبابي فارح......كي كان في عمري عشرين .....

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عالزينين هاااو خييير عليكم شعال راكم ووين راكم وكيفاه راكم .....وارواحو واغلقو باب وراكم

ريحو تشو كل واحد يشد بلاصة ...سيلونس راح نبدا نهدر وعلبالكم انا اذا نبدا نهدر ذبانة تنسى دور :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

مهيم وانا نخمم ضرك دندنت بارح وانا بشبابي سارح ....زهرة سنين ....وكي كان فعمري عشرين :cautious::cautious::cautious:

قالك عشرين زهرة سنين ....مع انو انا وقتها بداو يتنتفولي الورق بديت نمرضما شفت لا زهرة لا حرايق 😥😥🌿☘️🍀

قالك مرا تلحق 35 للفوق ثم بيدا جمال عقلها يبان 💃💃.....من بعد شفت انو انا هناك بديت نهبل ما فهمتش 😆😆
قالك جمال خارجي من ال 40 تكون مرا فكامل أنوثتها حتى راجل يبدا شيب يخرج يزيان وهناك طايحات كثر من نايضات ....شفت شايبين وجامي طحت خاطر شياب نتاعنا ينوضلو شيب منا يطيح فمو منا يولي يبان. عندو 70 من الهم 🧐🎅🎅🎅

من بعد بغاو يطمعونا قالك شباح العمر 60 ....يرحم باباكم عجوزة ففرنسا عندها 60 تجري دير سبور ودايرة كتمان⁦🏋️⁩⁦🏋️⁩⁦🏋️⁩⁦🏋️⁩ فبلادنا ههه دايرة سيروم ويرفدوها 7 باه ينوضوها ويحولوها صايي دقدقت🛀🛀🛌🛌🛌🧝🧝🧝 ياو راني قريب 40 وتقول آر 4 مديمونطيا معطوبة حرب 😷😷🤕🤕🤕🥵🥵🤒🤒🤒😪😪😪

فبلادنا وينتا نعيشو سن نقولو صح عشنا وقتنا تبغو صراحة ربي مراهقتي عشتها هايلة وطفولة انا وصلت لل 20 ما ربحتش عليها لا زهرة سنين لا والو شوكة السنين والهندي نتاع سنين 🙄🙄🙄😜😜😜

ياو اعطوني زهرة سنينكم وحرايڨها ورايكم فمحطات العمر
ونقولو ربي يكبرنا على طاعت ويغفرنا ويسامحنا ياو كبرنا صايي

الموضوع ليكم تفضلو

قبلت الموضوع على 4 تاع صباح خخخخ
اول موضوع يتم قبوله من طرف الرئيس الجديد احم احم..
نرجع ان شاء الله وناقش الموضوع مع ختي البلوندة، 😂😂

قبلت الموضوع على 4 تاع صباح خخخخ
اول موضوع يتم قبوله من طرف الرئيس الجديد احم احم..
نرجع ان شاء الله وناقش الموضوع مع ختي البلوندة، 😂😂
السلام عليكم
يا خويا يا خويا هذا رايس كي يكون مخلوع بالكرسي يولي يشارشي عالخدمة مع الفجر عههه
راك عاجبني ياو رايس وعليه الكلام
ارجع وناقشني خويا مسرار ويسمعك الامينعلى البلوندة قالك انا وسيم المنتدى 🙄😜😆😆

السن وما ادراك ما العمر 😂😂 .. مكاش كاع عمر تعيشو آلاز في دزاير تاع الهم من مشكل لمشكل في الابتدائي كنت حاب نكبر ثم ثم غير باش نعود ناكل مع الضياف لي يجو للدار ونريح مع الكبار تخيلي وانا صغير كي نشوف الكبار من سوجي لسوجي نقول في نفسي منين راهم يجيبو في الهدرة حتان كبرت ورجعت ندخل لليوتوب غير باش نتفرج رسوم متحركة 😭😭 ونتفكر صغري، المراهقة فاتت حب وتمعشيق الواحد كيف كيف حب يكبر باش زعما يولي خدام عند روحو ولا عند دولة وسكون مسؤول ما كنتش علابالي بلي كي نكمل قرايتي نرجع مسؤول على الحيوط والمقاهي تاع المدينة 😁😁..
وزيد وزيد خايف نكبر ونتزوج ونتفكر الجامعة والقراية ونقول كون غير قعدت صغير 😭😭 موضوع في الصميم ختي ربي يحفظك.

السلام عليكم يا العذرا ♥

عاش من شاف المواضيع و من شافني معاكم احم احم

موضوعك يا حبيبتي فكرني في الجرح هههه تبانلي فالجزاير احنا لي ما نعرفوش نعيشو

غي يبدا البنادم شوية يكسل في كرعيه "اعزكم الله" ينوضله المجتمع يقطعهم ..

لي يعيش مليح هو لي ضارب الناس و كلامهم فال00 يعياو يهدرو و يكرهو .. شخصيا بالاك من عمري عشت فترة الطفولة و فرحت بيها برك مبعد المراهقة كتلونا ب"لا عيب ضوك الناس يقولو "مالا دارولنا الكبت يا عزيزتي 😂 قالك تتزوجي و تعيشي تزوجنا صبنا الغلبة اعظم كيما ديري ما تسلكي يعيشك مليح يقولك راهي ساحراتو يمرمدك يقولك غبنها مسكينة ما يصيب كي يديرلك و ما تصيبي كي تديري لعمرك مبعد يجو الذراري تلهاي بالتربية و تنساي الشباب و الدنيا كي يكبرو تصيبي القطار فات تبغي ديري صوالح ما درتيهمش في وقتهم ماا تجيش البنة مالا ترفدي السبحة و تقولي "طفرت" .. الله يجعل حياتنا زيادة لينا في كل خير على الأقل ما عشناش هنا ربي يرزقنا بالجنة و نعيمها لهيه ♥

وعليكم السلام والرحمة والاكرام
مرحبا اختي كلما يعجبني عنوان وندخل ليه نلقاك مولاتو الله يبارك مميزة دائما
ليام تجري والروتين نفسو
بالنسبة ليا اجمل فترة فاتت عليا هي الطفولة من كل النواحي خصوصا الناحية العائلية ...كلما نتذكر طفولتي نتفكر دفئ العائلة والحنان ...حيث لم تعد كما كانت...تشتت العائلة وفقدنا دفئها....
ليت الطفولة تعود يوما لاخبرها بما فعل الشباب...

طول عمرك مجرمة اختي ليليا ههههه
انا احسن مرحلة في حياتي تنقسم لإثنين
من 15 حتى 27 كانت ممتازة من كل الجوانب
درت كل ما يمكن فعله تكونت و تعلمت مواهب كثيرة
و تزوجت و نجحت في الكثير من الميادين وزادت عندي بنت

بعد 27 طحت في مشاكل كبيرة
طحت في مشكل كبير و اتهمت بالتزوير و كنت راح ندخل الحبس
وقعت في مشاكل مع الوالدة و طردتني من البيت
تعرضت لسرقة
تخلى عني اصدقائي
طحت في مشاكل مالية
ديووووون كبييييرة
مرضت بالسكري
و مرضت بالقلب
و الضغط الدموي
و الآرني

الآن و منذ عملت العملية بديت نرجع
حبست دوا الضغط
الى حد ما راني نرتاح من مشكل القلب
ارتحت ما ألم الآرني
رجعت للحفظ و المطالعة
قدرت نخفف من الديون
و في هته الايام راح نرجع للرياضة

و راني نفكر نروح لهاذيك الروسية هههههههههههههههه

آخر تعديل:
ليليا مرام دائما تصنع الابتسامة بالرغم من كل شيء
سأتكلمفي هذا الموضوع لكن بتوسعة اخرى
لايختلف أي واحد في 40ملون نسمة عندما يطرح عليه هذا السؤوال سيقولك اجمل مرحلة هي مرحلة الطفولة بالرغم من ان لكل واحد مقاسات وضروف طفولته لكن القاسم المشترك هي حلاوتها ليس والسبب الوحيد في ذالك هو ان ابعاد الطفولة الزمانية والمكانية لاتتسعولاتعرف اي طعم للهم
نعود لأابعاد الحياة في مجتمعنا ونبدأ بكرونولوجيا الاحداث
في مطلع التسعينات كان الجيل الذهبي-أخر جيل كان بامكانه ان يعلي شأن الوطن وينهض بالجزائر الى مصف عال من جميع النواحي هذا الجيل تم تحطيمه بفتنة العشرية السوداء عشر سنوات عجاف داميات حطمت البذرة التي كانت في اوج الاستعدلد علميا ونفسيا واجتماعيا لتقيم الجزائر وتقيم مقومات الحياة الكريمة -250الف قتيل يقابلهم ربع مليون متضرر على اعتبار وان كل قتيل مسؤول عن معدل 10افراد من عائلته مسؤولية كاملة
هته المأساة جلبت ضررا اجتماعيا بليغا ولاتنسوا ان صور الذبع كانت تعرض على التلفاز العمومي وقتها بنية زرع الرعب في الناس وتم ذالك بالفعل والانكى من ذالك ان الاطفال وقتها كانوا يشاهدون مناظر الدم والرؤوس المقطوعة يوميا مما اثر في مكوناتهم النفسية تأثيرا كبيرا
انتهت فترة التسعينات واستقرت الاوضاع امنيا لندخل في توقيت احر لم نعيه سوى بعد 22/02/2019 اكتشفنا وانه على طوال عشرين سنة عشنا بدون طموح لأنه تشبع لدينا بعض من اليأس او كل اليأس في أن يبلغ كل فرد لما يربوا اليه من طموح وامل فدخلنا روتين الحياة - فتش على العمل الصق حتا ولو لم يكن من متطلبات اختصاصك اتزوج جيب الاولاد فتش على الخبز الحليب البطاطا..................
صدقا بعد أن عرضت ملفات العصابة على القضاء وتم تداولها ايقنت ان حياتنا الجزائريين راحت هباءا منثورا ايقنت أن الحياة التي عاشها الشعب طوال عشرين سنة ليست هي الحياة التي كان يجب ان نعيشها الاف الملايير التي كان يفترض ان تهيء البنى التحتية في جميع مجالات الحياة ذهبت هباءا منثورا -تذكرت رواية مؤثرة جدا اسمها العمر الهندي يلخص حياة الهندي التي تبدأ من ولادته وتنهي بعمر 30سنة -هكذا كان الجزائريون
لذالك يا اخت مرام كلنا في الهم اخوة اغتصبوا ابعاد الحياة لجيل كامل وحطموا البنى التحتية في الوطن فانقرضت الاعمار -طالعت رد الاخ الامين محمد-فوجدت العينة والاثباث على كلامي وربما نظريتي في هذه الحياة
اطمئني احساسك يشاركك فيه 40مليون نسمة واملنا ان يعيش اطفال اليوم في وطن وحياة افظل يعيشون طفولتهم ومراهقتهم وشبابهم كما ينبغي للانسان ان يعيشها

تعرضت لسرقة
تخلى عني اصدقائي
طحت في مشاكل مالية
ديووووون كبييييرة
مرضت بالسكري
و مرضت بالقلب
و الضغط الدموي
و الآرني

حبست دوا الضغط
ارتحت ما ألم الآرني
رجعت للحفظ و المطالعة
قدرت نخفف من الديون

هههههه ومازلت تفكر في الروسية . ولو اني مانعرفهاش
قرات ردك اخي الكريم مؤثر جدا والله وتاكدت وكما رددت على الخت مرام ان هذا الحال هو حال معظم الجزائريين بل كلهم والسبب انت تعلمه جيدا هي الدوامة التي فرضت علينا منذ التسعينات

مرحبا ،،
الموضوع فتح لي جروحاتي القديمة ..

حتى طفولتي كانت حديدية😂

بصراحة مرت كل المراحل اللي حكيتوا عنها على وتيرة واحدة

أحيانا تحمل المسئولية وتشيل الهم بدري ..

فتصير كل المراحل تكرارا لما قبلها ،، والحمدلله ..

بصراحة استمتعت كثيرا بالمشاركات ..

الله ييسر أمورنا

مرحبا ،،

حتى طفولتي كانت حديدية😂

الله ييسر أمورنا
نعم مراحل متشابهة
هكذا كتب لاجيال في وطننا العربي ان تدخل دوامة التعايش وليس العيش نتعايش مع مقاسات وقياسات وابعاد مفروضة جبرا وقسرا علينا
وعندما اثارت الاخت مرام الموضوع وضعت يدها على زر الانفجار
حين اضع بعض المقارانت اطرح التساؤل التالي
الولايات المتحدة الامريكية مثلا اكتشفها كلومبس منذ 500سنة انقصي من هذا التاريخ الزمن الى غاية الحرب الاهلية بين الشمال والجنوب ولاتنسي ان امريكا عمرها شذاذ الافاق من مجرمي اوروبا الذي هربوا اليها ومن اجناس مختلفة
يعنيامريكا وجدت منذ 150سنة على اكثر تقدير ثم انظري الى قوتهم ومستوى معيشتهم وانظري الينا نحن العرب الذين مصيرنا مشترك وديننا واحد وهدفنا واحد وتواجدنا منذ الاف الاف السنين
ضحكت الان اتدرين لما لأاني اردت ان استكشف بعض الواقع فلم اجده وتذكرت مقولة احد الاصدقاء حين كنا نتكلم عن الروتين قال ايام الاسبوع يومين يوم الجمعة بنكهتها المميزة وباقي الايام عبارة عن يوم سبت
هكذا هي مراحل اعمارنا اختلفت فيها الجمعة ايام الطفولة وباقي مراحلها ايام سبت

السن وما ادراك ما العمر 😂😂 .. مكاش كاع عمر تعيشو آلاز في دزاير تاع الهم من مشكل لمشكل في الابتدائي كنت حاب نكبر ثم ثم غير باش نعود ناكل مع الضياف لي يجو للدار ونريح مع الكبار تخيلي وانا صغير كي نشوف الكبار من سوجي لسوجي نقول في نفسي منين راهم يجيبو في الهدرة حتان كبرت ورجعت ندخل لليوتوب غير باش نتفرج رسوم متحركة 😭😭 ونتفكر صغري، المراهقة فاتت حب وتمعشيق الواحد كيف كيف حب يكبر باش زعما يولي خدام عند روحو ولا عند دولة وسكون مسؤول ما كنتش علابالي بلي كي نكمل قرايتي نرجع مسؤول على الحيوط والمقاهي تاع المدينة 😁😁..
وزيد وزيد خايف نكبر ونتزوج ونتفكر الجامعة والقراية ونقول كون غير قعدت صغير 😭😭 موضوع في الصميم ختي ربي يحفظك.
السلام عليكم مستر حكيم الرايس
والله لا صح ندخل انا ثاني لليوتوب باه نتفرج الرسوم انا كبرت وندمت لوكان غير قعدت صغيرة وإلا مت فذاك الوقت فبلادنا الهم ما يخلاصش علاه فالخارج عايشين كلما يكبرو يحبو الحياة وعندهم الأمل احنا والو كلما نكبرو نكرهو وتلحق بينا نطلبو الموت ولا هذي حياة
الله يجعل الخير وخلاص
مازالك شباب مستر حكيم والحياة قدامك
شكرا نورت الموضوع

السلام عليكم يا العذرا ♥

وعليكم السلام الزينة واش هذي غيبة خطفوك واقيل

عاش من شاف المواضيع و من شافني معاكم احم احم

عاش من شافني وشافك هاني ساعة ساعة نطل عليكم وطلي علينا وهي ماشية

موضوعك يا حبيبتي فكرني في الجرح هههه تبانلي فالجزاير احنا لي ما نعرفوش نعيشو

ايه وهنا لقيتينا حايرين علاه احنا برك كآبة عايشة فحياتنا صغار نبانو كبار والهم والمشاكل تلقاي واحد شاب فال 35 يبان عندو 50 كارثة من الهم لا زواج لا دار لا دوار وينتا يطمع يعيشحياتو
وحتى متزوجين وكارهين

غي يبدا البنادم شوية يكسل في كرعيه "اعزكم الله" ينوضله المجتمع يقطعهم ..

لي يعيش مليح هو لي ضارب الناس و كلامهم فال00 يعياو يهدرو و يكرهو .. شخصيا بالاك من عمري عشت فترة الطفولة و فرحت بيها برك مبعد المراهقة كتلونا ب"لا عيب ضوك الناس يقولو "مالا دارولنا الكبت يا عزيزتي 😂 قالك تتزوجي و تعيشي تزوجنا صبنا الغلبة اعظم كيما ديري ما تسلكي يعيشك مليح يقولك راهي ساحراتو يمرمدك يقولك غبنها مسكينة ما يصيب كي يديرلك و ما تصيبي كي تديري لعمرك مبعد يجو الذراري تلهاي بالتربية و تنساي الشباب و الدنيا كي يكبرو تصيبي القطار فات تبغي ديري صوالح ما درتيهمش في وقتهم ماا تجيش البنة مالا ترفدي السبحة و تقولي "طفرت" .. الله يجعل حياتنا زيادة لينا في كل خير على الأقل ما عشناش هنا ربي يرزقنا بالجنة و نعيمها لهيه ♥
هذا هو احنا نعيشو بهدرة ناس وتدابرهم ورايهم تقعدي عازبة ما تسلكي تتزوجي ماتتهناي يجو ذراري راحت حياتك تولي كأم تخمي غير فيهم وتحسي حياتك راحت
لكن هذي سنة الحياة واش نديرو
لازم نكونو كالأوروبيين عايشين لآخر نفس
شكرا لك وبارك الله فيك

وعليكم السلام والرحمة والاكرام
مرحبا اختي كلما يعجبني عنوان وندخل ليه نلقاك مولاتو الله يبارك مميزة دائما
ليام تجري والروتين نفسو
بالنسبة ليا اجمل فترة فاتت عليا هي الطفولة من كل النواحي خصوصا الناحية العائلية ...كلما نتذكر طفولتي نتفكر دفئ العائلة والحنان ...حيث لم تعد كما كانت...تشتت العائلة وفقدنا دفئها....
ليت الطفولة تعود يوما لاخبرها بما فعل الشباب...
السلام عليكم
بارك الله فيك غير انا تلقايني دايرة منا ومنا ونخبط فالحيطان هههه
فعلا نفس حالتي والله الحمد لله على كلش
جزاك الله كل خير

تعرضت لسرقة
تخلى عني اصدقائي
طحت في مشاكل مالية
ديووووون كبييييرة
مرضت بالسكري
و مرضت بالقلب
و الضغط الدموي
و الآرني

حبست دوا الضغط
ارتحت ما ألم الآرني
رجعت للحفظ و المطالعة
قدرت نخفف من الديون

سلام عليكم خونا الامين
أنا مجرمة من يوم يومي وانت زعيم العصابة
حسب خبرتي البسيطة انت من وقت تزوجت تخربت حياتك ههههه الله يبارك ربحت عالمدام هههه ايييييه يقولك الخير مرا والشر مرا
انت غير شطحت نطحت بديت تبرا قلت روسية هاهم رجال نتاع دزاير خداعين قالك روسية استغفر استغفر لا تصبح عوج من لارني ههههه

ليليا مرام دائما تصنع الابتسامة بالرغم من كل شيء
سأتكلمفي هذا الموضوع لكن بتوسعة اخرى
لايختلف أي واحد في 40ملون نسمة عندما يطرح عليه هذا السؤوال سيقولك اجمل مرحلة هي مرحلة الطفولة بالرغم من ان لكل واحد مقاسات وضروف طفولته لكن القاسم المشترك هي حلاوتها ليس والسبب الوحيد في ذالك هو ان ابعاد الطفولة الزمانية والمكانية لاتتسعولاتعرف اي طعم للهم
نعود لأابعاد الحياة في مجتمعنا ونبدأ بكرونولوجيا الاحداث
في مطلع التسعينات كان الجيل الذهبي-أخر جيل كان بامكانه ان يعلي شأن الوطن وينهض بالجزائر الى مصف عال من جميع النواحي هذا الجيل تم تحطيمه بفتنة العشرية السوداء عشر سنوات عجاف داميات حطمت البذرة التي كانت في اوج الاستعدلد علميا ونفسيا واجتماعيا لتقيم الجزائر وتقيم مقومات الحياة الكريمة -250الف قتيل يقابلهم ربع مليون متضرر على اعتبار وان كل قتيل مسؤول عن معدل 10افراد من عائلته مسؤولية كاملة
هته المأساة جلبت ضررا اجتماعيا بليغا ولاتنسوا ان صور الذبع كانت تعرض على التلفاز العمومي وقتها بنية زرع الرعب في الناس وتم ذالك بالفعل والانكى من ذالك ان الاطفال وقتها كانوا يشاهدون مناظر الدم والرؤوس المقطوعة يوميا مما اثر في مكوناتهم النفسية تأثيرا كبيرا
انتهت فترة التسعينات واستقرت الاوضاع امنيا لندخل في توقيت احر لم نعيه سوى بعد 22/02/2019 اكتشفنا وانه على طوال عشرين سنة عشنا بدون طموح لأنه تشبع لدينا بعض من اليأس او كل اليأس في أن يبلغ كل فرد لما يربوا اليه من طموح وامل فدخلنا روتين الحياة - فتش على العمل الصق حتا ولو لم يكن من متطلبات اختصاصك اتزوج جيب الاولاد فتش على الخبز الحليب البطاطا..................
صدقا بعد أن عرضت ملفات العصابة على القضاء وتم تداولها ايقنت ان حياتنا الجزائريين راحت هباءا منثورا ايقنت أن الحياة التي عاشها الشعب طوال عشرين سنة ليست هي الحياة التي كان يجب ان نعيشها الاف الملايير التي كان يفترض ان تهيء البنى التحتية في جميع مجالات الحياة ذهبت هباءا منثورا -تذكرت رواية مؤثرة جدا اسمها العمر الهندي يلخص حياة الهندي التي تبدأ من ولادته وتنهي بعمر 30سنة -هكذا كان الجزائريون
لذالك يا اخت مرام كلنا في الهم اخوة اغتصبوا ابعاد الحياة لجيل كامل وحطموا البنى التحتية في الوطن فانقرضت الاعمار -طالعت رد الاخ الامين محمد-فوجدت العينة والاثباث على كلامي وربما نظريتي في هذه الحياة
اطمئني احساسك يشاركك فيه 40مليون نسمة واملنا ان يعيش اطفال اليوم في وطن وحياة افظل يعيشون طفولتهم ومراهقتهم وشبابهم كما ينبغي للانسان ان يعيشها
السلام عليكم اخي
لو كاين ختم للرد المميز أختم ردك بختم التميز
لأنك لخصت قصة حياة كل الجزائريين فعلا
مي انا ذكرت نفسي كمثال والأمين حكى على حياتو وكل الاخوات ذكرن شريط حيلتهم فالاخير انت جعلتنا نتفق ونلتقي في نقطة واحدة وهي أننا كلنا نعيش هاته الحالة من حياة رسمها لنا نظلمنا وحكامنا السابقون وما حدث في الألفية السابقة وقد كنت شاهدة انذاك على مناظر الذبح والقتل والسيارات المفخخة عشت تلك الفترة وما تخيلت أن أبقى حية لهذا الوقت كانت عشرية مرعبة جدا
نحمد الله على ما كتبه لنا وكل مأساة مرت في حياتنا عن نفسي لن أسامح من أوصلني لهذا اليأس
شكرا لك

مرحبا ،،

حتى طفولتي كانت حديدية😂

الله ييسر أمورنا
السلام عليكم ياخانش ف فروحي مشرط فتحتلكم جروح ههههه مليحة منين ذاك نخرجو واشكاين فالقلب
شفتي انو حياتنا مع اختلاف عناص رها بين عزاب ومتزوجون وصلنا أننا عشنا نفس الروتين نفس الحياة لا جديد
الحمد لله وخلاص فوضنا ربي فأمرنا والحمد لله

وعليك السلام ورحمة الله
بدون مجاملة مواضيعك مميزة للغاية وفي صميم حياتنا شكرا لك / هذه هي حيات المسلمين والحمد لله عليها وعلى نعمة الاسلام الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر ولابد للمسلم من الابتلاء والمحن قال عليه الصلاة والسلام (أما ترضى أن تكون لهم الدنيا ولنا الآخرة)

وعليك السلام ورحمة الله
بدون مجاملة مواضيعك مميزة للغاية وفي صميم حياتنا شكرا لك / هذه هي حيات المسلمين والحمد لله عليها وعلى نعمة الاسلام الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر ولابد للمسلم من الابتلاء والمحن قال عليه الصلاة والسلام (أما ترضى أن تكون لهم الدنيا ولنا الآخرة)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عليه الصلاة والسلام .......
كلمة جميلة الدنيا سجن المؤمن وأنا حكم علي فيه بالمؤبد والله لو كان الإعدام لكان أرحم
بارك الله فيك شكرا لك

السلام عليكم اخي
لو كاين ختم للرد المميز أختم ردك بختم التميز
لأنك لخصت قصة حياة كل الجزائريين فعلا
مي انا ذكرت نفسي كمثال والأمين حكى على حياتو وكل الاخوات ذكرن شريط حيلتهم فالاخير انت جعلتنا نتفق ونلتقي في نقطة واحدة وهي أننا كلنا نعيش هاته الحالة من حياة رسمها لنا نظلمنا وحكامنا السابقون وما حدث في الألفية السابقة وقد كنت شاهدة انذاك على مناظر الذبح والقتل والسيارات المفخخة عشت تلك الفترة وما تخيلت أن أبقى حية لهذا الوقت كانت عشرية مرعبة جدا
نحمد الله على ما كتبه لنا وكل مأساة مرت في حياتنا عن نفسي لن أسامح من أوصلني لهذا اليأس
شكرا لك
اطمئني حتى ولو سامحتيهم لن يغفر لهم الله
وتاكدي ان لكل واحد منا مأساة يرويها لكن بلغته

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة