البارح وانا بشبابي فارح......كي كان في عمري عشرين .....

اطمئني حتى ولو سامحتيهم لن يغفر لهم الله
وتاكدي ان لكل واحد منا مأساة يرويها لكن بلغته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لن أسامح أي احد من عائلتي ومن أطباء وكل من اوصلني لهذا الوضع وصلت لحد ان أقرأ عن طرق الإنتحار
فعلا لكل انسان قصة ومأساة وحكاية شكرا لك جزاك الله كل خير الله يفرج علينا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لن أسامح أي احد من عائلتي ومن أطباء وكل من اوصلني لهذا الوضع وصلت لحد ان أقرأ عن طرق الإنتحار
فعلا لكل انسان قصة ومأساة وحكاية شكرا لك جزاك الله كل خير الله يفرج علينا
هوني عليكي فقط ربما كلنا مسؤولون عن حالتك لكن عائلتك لا ولا اتدرين لما لأانهم بكل بساطة كانوا ضحايا المأساة
هل احكي لك عن ابن عمي رحمه الله-احتاج لعلبة سجائر ولترين قهوة-
كان رحمه الله يشتكي من شيء باعلى انفه زار كل اطباء ORL لم يشخصوا اي شيء زار كل الاطباء العموميين وكل الاخصائيين ولم يبقى له سوى الكشف عند طبيبات التوليد -اضحكي-
قبل وفاته وبالصدفة وعند عرضه او عرض ملفه على احد الاطباء تبين انه مريض بالسرطان وهذا النوع يمكن التعايش معه بشرط ان يكتشف في اوانه ومع ابن عمي اكتشف في اخر ايامه اي ايام تفشي الوباء وساعتها لن ينفع معه اي شيء
المهم كانت المدة الزمنية لانتشار هذا النوع والتي تبقت لأابن عمي هي ستة اشهر المهم بدأ الكميائي عمل الحصة الاولى ثم الحصة الثانية وعند الحصة الثالثة صرات وقتها مشاكل مع بارونات الادوية المهم توفي ابن عمي رحمه الله وتوفاو معاه الكثيرين
وزيدي نخبرك على حالات موت جرت بسبب حساية المرضى لحقنة البنيسيلين لم يتم اججراء التاست نتاع الحقنة عليه قبل اخذها
نكلمك على فوس دياغنويتي انتاع المرض عدم الكشف الصحيح عن المرض ليتناول المريض بعدها ادوية تويديه كما يقول المصريين في الف مليون مصيبة
نكلمك على 20سنة و30سنة وعشرية سوداء واعراق ابيدت ذبحا عما اكلمك
هل اكلمك عن نهب حداد لميارات وارقام فلكية من رزقي ورزقك ورزق 40مليون يتيم وراح اعزك الله حتى الكلام عييت نقوله
اكتشفنا بعد الحراك ان لنا الله هو مولىنا ونعم النصير والوكيل

هوني عليكي فقط ربما كلنا مسؤولون عن حالتك لكن عائلتك لا ولا اتدرين لما لأانهم بكل بساطة كانوا ضحايا المأساة
هل احكي لك عن ابن عمي رحمه الله-احتاج لعلبة سجائر ولترين قهوة-
كان رحمه الله يشتكي من شيء باعلى انفه زار كل اطباء ORL لم يشخصوا اي شيء زار كل الاطباء العموميين وكل الاخصائيين ولم يبقى له سوى الكشف عند طبيبات التوليد -اضحكي-
قبل وفاته وبالصدفة وعند عرضه او عرض ملفه على احد الاطباء تبين انه مريض بالسرطان وهذا النوع يمكن التعايش معه بشرط ان يكتشف في اوانه ومع ابن عمي اكتشف في اخر ايامه اي ايام تفشي الوباء وساعتها لن ينفع معه اي شيء
المهم كانت المدة الزمنية لانتشار هذا النوع والتي تبقت لأابن عمي هي ستة اشهر المهم بدأ الكميائي عمل الحصة الاولى ثم الحصة الثانية وعند الحصة الثالثة صرات وقتها مشاكل مع بارونات الادوية المهم توفي ابن عمي رحمه الله وتوفاو معاه الكثيرين
وزيدي نخبرك على حالات موت جرت بسبب حساية المرضى لحقنة البنيسيلين لم يتم اججراء التاست نتاع الحقنة عليه قبل اخذها
نكلمك على فوس دياغنويتي انتاع المرض عدم الكشف الصحيح عن المرض ليتناول المريض بعدها ادوية تويديه كما يقول المصريين في الف مليون مصيبة
نكلمك على 20سنة و30سنة وعشرية سوداء واعراق ابيدت ذبحا عما اكلمك
هل اكلمك عن نهب حداد لميارات وارقام فلكية من رزقي ورزقك ورزق 40مليون يتيم وراح اعزك الله حتى الكلام عييت نقوله
اكتشفنا بعد الحراك ان لنا الله هو مولىنا ونعم النصير والوكيل
أهلا اخي رحم الله إبن عمك وجعله من أهل الجنة
والله يا أخي عائلتي ليست صغرى فمعي أمي فقط لكن العائلة الكبرى لهم المال رزقهم الله دون حساب لكن حرمهم الرحمة من قلوبهم هم من لن أسامحهم أبدا
ممرت بكل ما قلته عشرةن سنة وانا مع المرض من خطأ طبي لآخر وحيثما توجهت مغلقة الأبواب في وجهي لأنني لا املك معارف ولا عمي فلان وعلان
كلما نروح لطبيب يقولي واش نديرلك مؤخرا تحرقت فوق العملية كما حكيت فقصتي وتعفنت رجلي وين رحت الله غالب روحي للخارج ما عندناش امكانيات لانو مرضك خاص ...دخلوني للمستشفى عشرين يوم يقراو عليا صباح وعشية فالاخير روحي لداركم ماكاش علاجك هنا شوفي برا برا بواش ومنين اخر عملية درتها فالاردن 180مليون جمعوها اهل المنتدى بشق الانفس ولما وصلت هناك نداوي رجلي لقاو خطأ طبي وتعفن عظم الفك وادخلت بشكل استعجالي ودرت عنلية على فمي وراح مبلغ علاج رجلي وكملت هكذا والان فقرات ظهري متشققة ورجلي جاهزة للكسر في عدة مناطق واليسرى قررو يبتروها
شفت علاه قتلك ما نسامح حتى واحد خلي وخلي لو نبقى نحكي على سبيطارات واش شفت فيهم ربي خير وربي وكيلهم
حداد هذا اخر عنقود كيما يقولو دا ملاير وجامي رحم مريض روح غير لجارك مرفه إذا يعطيك عندي جيران عيشين برفاهية ربي يزيهم وانت تتفرج تتمنى عندك ربع ربع واش عندهم غير تبرا وتوقف على رجليك مي معليش ربي حنين كريم والحمد لله
بارك الله فيك خويا

ليت الشباب يعود يوما لكن هيهات هيهات كل واحد في هذه الدنيا كعابر سبيل لا اكثر

السلام عليكم
راحتلي لغة المنتدى انا عجزت فالعشرينات ههه وليت عويقلة خاطيني التمهبيل صاي
انا بالنسبة ليا نشوف 20 وردة بدات تبان و 30 تتفتح حتى للخمسينات تبدا تدبال بشوي إذا ما اعتناتش بنفسها هادي هي المرأة
حتى فالجنه يقولك كل النساء يكون عمرهم واحد 33 سنه لانو افضل عمر للمرأة تكون فاجمل حالاتها
بصح والله تبان عليك فالعشرينات فطريقة كلامك دوك راهو كل واحد كيف طبيعتو وظروفو واعتناء تعو بنفسو يتغير
كاين صغيرة و تلقايها تعبانه و متقدرش وكاين كبيرة وناشطة و زينه الله الله منحكيش على المرض والصحة نحكي على العقلية وطريقة الكلام ..
بالنسبة ليا لحد الان عشت مرحلتين مرحلة العشرات كنت صغيرة مشاغبة نحكي بزاف بزيادة ومنحبسش ضحك
مرحلة العشرينات تعكست تماما نقص كلامي نضحك بصح مش زي قبل نحب نكون مع نفسي اكثر شي قللت الصديقات خاطيني المشاغبة
وحاسة انو صح زهرة الشباب هي العشرينات ههه والله اعلم يعطيك الصحة ليليا عرفتك نورمالمو عام او اكثر ومزال نشوف فيك خفة الدم نفسها ما شاء الله عليك 🥰😘

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة