قلبي راح يطرطق

نجمة الأرض

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
906
محل الإقامة
نسكن في قلب ونتمشى في دم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

*جيت نفاجي على قلبي معاكم راسي حبس وقلبي باغي يطرطق من هاد عيباد
لحد الأن مفهمتهمش!!
* يتمشاو بزوج وجوه وبلا حشمة منافقين من درجة أولى وعندهم عنصرية في كلشي.
ياك ربي خلقنا قاع سواسية قاع كيفكيف بصح راني نشوف عكس في كلشي.
راني لاحظ قلوب قسات وجفت حتى حجرة نلقاوها تحس بصح هوما ميحسوش يجرحوك ولا علبالهم يغذروك ولا علا بالهم يجبدوا منك ونتا مداير معاهم غير حاجة زينة ولا أنا نقوللكم بلاك جاهم توسويس من جيهتك وظنوا فيك سوء ظن.
لالا راهم غالطين متربيين تربية صح والي يقصدنا عمرنا مقصرنا معاه ولا فرطنا ونخلوا دايمن بلاصتنا نقية صغير وكبير يحبونا خطرش نيتنا صافية وعمرنا مظلمنا حد قبل منرقدوا نحطوا راسنا على لوسادة ونحسبوا رواحنا كان نغلط غلطة بسيطة راه ميجنيش نعاس طول ليل حتى نخمم كيفاه نصلحها.

ومشكلة تاعي لخلاة حياتي تتعقد انوا انا نية بزاااااف حتى بقليش وحنينة كان نشوف إنسان محتاج كان نصيب نعطيها قاع واش عندي!
تفكرت واش صرى معايا مرة مشيت مخبزة نشري خبز وقفت ندير صف حتى يجي دوري دخل للمخبزة إفريقي يطلب صدقة قاع فاات عليهم على ناس اكبر مني وعندهم دراهم حتى واحد معطاه صدقة قطعلي قلبي.
مشكلة كان عندي انا برك قيمة خبز شريت خبز وعطيته من خبز الي شريته شحال فرح وتشكرني قعدوا قاع يشوفي فيا مهما معطيتهش دراهم الا اني حاولت.
حد الأن منين نشوفهم نعاونهم يغيضوني بزاف دوك دراري صغار ويقلوا صدقة يا الله يغضوني بزاف برا في شارع في حر وبرد في بلاد من غير بلادهم.
ربي يفرج عليهم ويفرج عليا راني مغموما دعواتكم خوتي وخوتاتي سمحولي كسرتلكم راسكم معايا.

#نجمة الأرض#

خليك ايمانك قوي بالله عز وجل و ادعي الله يفرج عليك
من هذا المنبر
اللهم يفرج عليك و علينا أن شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
اهلا وسهلا بك .هوني عليك
واحمدي الله ان لا يكون امتحانك في دينك مباشرة .

المعاملة مع الخلق اصبحت مكلفة وشاقة بسبب الانا وحب الدنيا
لكن من اعطاه الله الايمان يجعل المعاملة مع الله حقيقة انا اقول هذا اولا لنفسي
سبحان الله لو جعلنا معاملتنا مع الله كلما انهكونا كلما فرحنا لأن الاجر على حساب المشقة
اعانك الله اخية وبارك الله فيك

من هذا المنبر
من هذا المنبر
امين يارب يفرج عليا وعلى مسلمين أجمع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
اهلا وسهلا بك .هوني عليك
واحمدي الله ان لا يكون امتحانك في دينك مباشرة .

المعاملة مع الخلق اصبحت مكلفة وشاقة بسبب الانا وحب الدنيا
لكن من اعطاه الله الايمان يجعل المعاملة مع الله حقيقة انا اقول هذا اولا لنفسي
سبحان الله لو جعلنا معاملتنا مع الله كلما انهكونا كلما فرحنا لأن الاجر على حساب المشقة
اعانك الله اخية وبارك الله فيك
حمد الله يا رب
شكرا اخ رؤف افدتني كتيرا

لا ي

لحد الأن مفهمتهمش!!
راني لاحظ قلوب قسات وجفت حتى حجرة نلقاوها تحس بصح هوما ميحسوش يجرحوك ولا علبالهم يغذروك ولا علا بالهم يجبدوا منك ونتا مداير معاهم غير حاجة زينة ولا أنا نقوللكم بلاك جاهم توسويس من جيهتك وظنوا فيك سوء ظن.
لالا راهم غالطين متربيين تربية صح والي يقصدنا عمرنا مقصرنا معاه ولا فرطنا ونخلوا دايمن بلاصتنا نقية صغير وكبير يحبونا خطرش نيتنا صافية وعمرنا مظلمنا حد قبل منرقدوا نحطوا راسنا على لوسادة ونحسبوا رواحنا كان نغلط غلطة بسيطة راه ميجنيش نعاس طول ليل حتى نخمم كيفاه نصلحها.

ومشكلة تاعي لخلاة حياتي تتعقد انوا انا نية بزاااااف حتى بقليش وحنينة كان نشوف إنسان محتاج كان نصيب نعطيها قاع واش عندي!
تفكرت واش صرى معايا مرة مشيت مخبزة نشري خبز وقفت ندير صف حتى يجي دوري دخل للمخبزة إفريقي يطلب صدقة قاع فاات عليهم على ناس اكبر مني وعندهم دراهم حتى واحد معطاه صدقة قطعلي قلبي.
مشكلة كان عندي انا برك قيمة خبز شريت خبز وعطيته من خبز الي شريته شحال فرح وتشكرني قعدوا قاع يشوفي فيا مهما معطيتهش دراهم الا اني حاولت.
حد الأن منين نشوفهم نعاونهم يغيضوني بزاف دوك دراري صغار ويقلوا صدقة يا الله يغضوني بزاف برا في شارع في حر وبرد في بلاد من غير بلادهم.
ربي يفرج عليهم ويفرج عليا راني مغموما دعواتكم خوتي وخوتاتي سمحولي كسرتلكم راسكم معايا.

#نجمة الأرض#
بلا مزية وشكرا لثقتك بنا واخبارنا عن كل مايدور في خاطرك
بالنسبة لما قلته صحيح لكن توخي الحذر من هذا الزمن لي رانا عايشين فيه فهو قاسي وغدار وغيرها من الامور الاخرة واقصد به الاشخاص المتواجدين فيه
انعدم كل شيء حتى الصديق اصبح عدوك وربي يهدينا ويهديهم وربي يفرجها عليك وعلينا وشكرا

بعيد الشر على قلبك حنونة
الله غالب هاذي هي دنيا وبزااااف رانا نعانيو ونطيحوا ونزيدوا نوضوا
خاااصة هدرة الناس و حسدهم
لكن لي يهمنا مش عباد وانما رب العباد
ولازم نخلوا شخصيتنا قوية

لا ي

بلا مزية وشكرا لثقتك بنا واخبارنا عن كل مايدور في خاطرك
بالنسبة لما قلته صحيح لكن توخي الحذر من هذا الزمن لي رانا عايشين فيه فهو قاسي وغدار وغيرها من الامور الاخرة واقصد به الاشخاص المتواجدين فيه
انعدم كل شيء حتى الصديق اصبح عدوك وربي يهدينا ويهديهم وربي يفرجها عليك وعلينا وشكرا
واه زمان ومجتمع ميرحموش وخايفة من نية الي فيا تهلكني ولغدر ربي يجيب خير

بعيد الشر على قلبك حنونة
الله غالب هاذي هي دنيا وبزااااف رانا نعانيو ونطيحوا ونزيدوا نوضوا
خاااصة هدرة الناس و حسدهم
لكن لي يهمنا مش عباد وانما رب العباد
ولازم نخلوا شخصيتنا قوية
في هادي معاك صح لازم مهما صرا معا شخص يكون قوي بزاف

واه زمان ومجتمع ميرحموش وخايفة من نية الي فيا تهلكني ولغدر ربي يجيب خير
ولله كاين بزااف نية
بصح نربحوا لخير و نرضيو ربي هاذي هي

الراحمون يرحمهم الله، هذي مافيهاش شك، الصدقة تعتمد على نية تاعك، كاين شي عباد مش دايرين الخير في عايلتهم، كي يشوف واحد يطلب يبدا يخرج في سم تاعو ويقلك طلاب هذا عندو وعندو، يا اخي مش حاب تصدق اسكت علينا، ربي يهدينا بارك الله فيك ختي.

معاش لي يزعفك حنونتي والله غير توحشتك بزاااااف ياعمري مول النية الا ما ربح يسلك على خير كملي بنيتك ناس لي كيفك قلال ان عملة نادرة اخدمي بنيتك واحتسبي اجرك على الله تشوفي احبك في الله

لحد الأن مفهمتهمش!!

#نجمة الأرض#
الموضوع في بدايته يتكلم عن النفاق المجتمعاتي الذي للاسف الشديد نعايشه ونتعايشه في كل ابعاد حياتنا ولامفر لنا منه لكن لنكن فقط حذرين بعض الشيء
ولنتمسك بأخلاقنا وبتربيتنا ومبادئنا ولانكن كالاخرين
اما شطر موضوعك الثاني بخصوص الافارقة فلي فيه كلام ووجهة نظر عاينتها من الوقائع
الافارقة النازحين الينا هم اداة جريمة منظمة ومنظمة جدا تتولى -الحرقة- مقابل مبالغ طائلة وتلقي بهم هنا في الجزائر وكما تعلمين يا نجمة الارض ان اعدادهم هائلة جدا لاينتهي تاثيرها في بعض الجوانب بل ربما سيتعداه أن لا قدر الله الى نقل الامراض المستوطنة الينا
لذالك فثقي ان تواجد الافارقة هنا ةانا لا اتكلم عن الجانب الانساني لأن ذالك من مبادئنا نحن كشعب ودولة ولكن اتناوله من منظور اخر له خلفيات علينا التفطن اليها
ساعود لمناقشة الموضوع معك

الله يفرج عليك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة