عرض مُلغى متوفر بيتكوين ب 185 دج للدولار الواحد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

cryptocoin

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
58
محل الإقامة
الجزائر
السلام عليكم ، متوفر كمية 200 $ بيتكون .
عمولة الوسيط على المشتري.
عمولة التحويل بالعملات الاخرى على البائع و ان كانت بالبيتكوين على المشتري .
السعر ثابت شكرا لكم.

ما المقصود بالوسيط في هذه المعاملات

ما المقصود بالوسيط في هذه المعاملات
الوسيط هو الذي يستلم مبلغ الشراء بالدينار و عند التأكد من استلام المبلغ منه يقوم المشتري بتحويل مبلغ العملة المتفق عليها الى المشتري و عند تاكيد المشتري استلام العملة يقوم الوسيط بتحويل المال الى البائع مع خصم 10 دج لكل دولار من طرف الوسيط .

الوسيط هو الذي يستلم مبلغ الشراء بالدينار و عند التأكد من استلام المبلغ منه يقوم المشتري بتحويل مبلغ العملة المتفق عليها الى المشتري و عند تاكيد المشتري استلام العملة يقوم الوسيط بتحويل المال الى البائع مع خصم 10 دج لكل دولار من طرف الوسيط .
شكرا على المعلومة القيمة

السلام عليكم المتبقي200 كامل الكمية ب 183 دج للدولار .

العرض قائم المتبقي 200 $
السّلام عليك أخي,
أحتاج إلى 67$ بيتكوين ... "وان ارسلت 70 لا امانع هههه"

(ادا تقبل عمولة الوسيط والتحويل عليك اخي- نجري المعاملة)
واعتدر.. لأني رأيتك في طرح الموضوع قلت عمولة الوسيط على الشخص المشتري.. ولو كان عندي ما طلبت .

على كل حال.. في كل الظروووف / أشكرك وبارك الله فيك مسبقا أخي .

اخي
انتظر ردك في اقرب وقت.. لو تكرمت ؟

محتاجة المبلغ في اقرب وقت اخي

ارجو الرد ...

ادا أكدت لي الحجز الآن.. ادفع لك هدا المساء عبر الوسيط.. لأني محتاجة المبلغ غدا إن شاء الله

محتاجة المبلغ في اقرب وقت اخي

ارجو الرد ...

ادا أكدت لي الحجز الآن.. ادفع لك هدا المساء عبر الوسيط.. لأني محتاجة المبلغ غدا إن شاء الله
عذرا اخي ،لو اردت ان اتحمل عملة الوسيط لقمت بعمل تحويل بنكي الى الجزائر مباشرة .

اذا تتحمل عملة الوسيط استطيع ان احولها لك LTC و اتحمل العمولة شكرا .

و عليكم السلام عذرا لم ارد التحية.

على كل ..أشكرك أخي على ردك ولو متأخر بعض الشئ .

ولكن ..يجب أن تسأل نفسك أخي ..لما يأتون الناس عندك ويتركون بااائع معتمد "ان كنت تحتسب لهم العمولة ؟
هل ..لأجل أن يضيعو ,,وقت أكثر ومجهود أكثر ولا يستفيدوووون من اي سنتيم !؟
(على كل حال المسألة هنا ليس شخصية .. سواء كنت أنت أو غيرك) .. يعني هاته قاعدة عامة .

على كل حال أتمنى لك التوفيق

ولـ نعتبر أننا لم نتفق في هاته الصفقة . -إن شاء الله نتفق في معاملات أخرى .

في أمان الله

ولكن ..يجب أن تسأل نفسك أخي ..لما يأتون الناس عندك ويتركون بااائع معتمد "ان كنت تحتسب لهم العمولة ؟
(على كل حال المسألة هنا ليس شخصية .. سواء كنت أنت أو غيرك) .. يعني هاته قاعدة عامة .

في أمان الله
لما لا تقول ان البائع يأخذ 10 دج زيادة و 12 دج علي اذا اخذت كل المبلغ اطاب من البائع المعتمد ان يبيع لك ب 185 و سترى جوابه ، علما انه لا يتحمل عملة لا الوسيط ولا التحويل

في أمان الله
عندما اتحصل ان شاء الله عاى عضوية بائع معتمد من كان يشتري عندي ب 185 ابيع له ب 185 و من كان يشتري عند الئع المعتمد ب 195 ابيع له ب 195

اهلا أخي ..انا اختك فلا داعي للقلق .. مجرد نصيحة اخوية فقط .. والأرزاق بيد الله .

وبالنسبة للبائع المعتمد
1+ لا توجد عمولة وسيط.. فقط توجد عمولة تحويل المال وهي رمزية في معضم الاحيان (ويمكن ان تكون على المشتري او البائع -وفي كل الاحوال كما دكرت رمزية ولا تضر) .
لأنه بائع معتمد من قبل الادارة.. وهو موثوق لأنه قد دفع وثائق اعتماده- وكدا موافقته على جميع الشروط الأخرى عند اعتماده كبائع معتمد (وفق القوانين المخصصة لبيع وشراء العملات) .. بما فيها رسوم ربما قد يكون يدفعها .

2+ أمر طبيعي جدا ..ان يكون هناك بعض الاختلاف (بين الحالتين)

وفقك الله اخي

اهلا اخي اذا اشتريت 10 دولار كم يكون السعر

اريد شراء 180 دولار عملات اخرى هل متوفر ارجو الرد مقابل بريدي موب ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة