كيف تستغل وقت صيفك

إلياس

:: أستاذ ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
26,710
محل الإقامة
فار إلى الله
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نحن في فترة الصيفية الطويلة في ظل هذه الأوضاع الصحية و في ظل الحجر المنزلي
شاركونا و اقترحوا علينا كيف نستغل فترة الراحة و الإجازة الصيفية و نستغل هذا الفراغ في ظل هذه الفترة و لنجعل هذه فترة جني الثمار في استغلالها في ما يرضي الله مع العلم أنه لا يوجد بحر و لا غيره
اعطونا فكرة كي نستغل هذه الفترة في الخير

السلام عليكم ...
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع و التذكير في استغلال الوقت
في هذا الصيف والظروف الحالية الذي يمر بها العالم

دمتم بحفظ الله ورعايته

بارك الله فيك على الموضوع المبارك والقيّم
استغلال الحاسوب مع البرامج تفسير القرآن الكريم والاستماع للتلاوات المباركة لزيادة الحفظ

استغلوا العطلة في مطالعة الكتب المفيدة من تفسير القران الكريم و سيرة النبوية و الأشغال اليدوية المفيدة

افضل استغلال للعطلة حفظ كتاب الله..
تعلم حرفة يدوية ما...
اما عني مع التربية ليس لدي الوقت الكافي

ربي يبارك فيك اخي

استغل وقتك في طاعة الله ورسوله

السلام عليكم
بارك الله فيك اخي
بالنسبة لي تربية الاطفال و شغل البيت يأخذان جل وقتي أحاول الاهتمام بصحتي حاليا اتبع حمية للترفيه أحاول انهاء لعبة كاندي كراش مازلت بعيدة ههههه هذا بالنسبة لي اما مع الاولاد فأشاهد مع اولادي فيلم رسوم متحركة للسهرة على الانترنيت يوميا أحاول اختار فيلم هادف صباحا أملأ حوض ااسباحة المطاطي بالماء و نخليهم يعيشو اجواء البحر حتى الغذاء نقدمهولهم بجانب المسبح أحاول فهم ما يحبونه في لعبة ماين كرافت هههههه اختنقت منها مع ذلك أحاول نعمل معاهم قيلولة جماعية في سرير واحد و نتذكر الاشياء المضحكة التي جرت معنا و العطلات اللي فوتناها قبل نحاول نعلمهم الصلاة و نصلو جماعة
ساعات نقلق بزاااااف و أحس حالي أغرق في مسؤولياتي و لما أعود لرشدي أحمد ربي على النعمة و ادعوه سبحانه يرفع عنا هذا البلاء و يعين كل مغترب في غربته و يسعده
هذا بالنسبة ليا أما كاقتراحات فأقترح عليك أخي اذا كنت عامل تحسين مهاراتك و زيادت المعلومات في مجال عملك
و ان كنت لا تعمل فهذه فرصة لملأ سيرتك الذاتية بالمهارات فكل التدريبات متاحة و متوفرة في الانترنيت عن بعد خصوصا تعلم اللغات تعلم الحرف المنزلية النجارة الدهان
بالنسبة للرجال خوصا ممارسة رياضة الجري و المشي و ركوب الدراجة من 6 صباحا لل8 قبل ما تشتد حرارة الشمس
كذلك تربية حيوان أليف كالقطط و الطيور رغم أني لا احب ذلك شخصيا لكن هناك الكثير ممن تسعدهم هكذا هوايات
للبنات الخياطة الطرز الكروشي الحياكة الطبخ
ربي يعينك أخي
سلام

افكار ممتازة اختي
نعم علينا المهم استغلال هذه الفترة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة