إلى الاخوات عقدة للتسمين و تصفية و تبييض البشرة

واشنوا واشنوا هذا!!
لالا خويا أمين انا حلوة وبيضة وزوينة دورجين من عند ربي شابة ومخصني حتى حاجة ههههه
العقدة تاعك عجبتني هايلة دوك ننصح بيها دوك مسمومات يستاهلوا نشريهالهم كادوا من عندي باش منين يشوفوني ميعينونيش.
حفظك خويا.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
لا خير من بدن نحيف ورياضي فالسمنة اختر شيء يمكن أن يصيب الإنسان

هههه ضحكتني
يعطيك الصحة على الموضوع لي معظم النساء مهوسين بيه الا من رحم ربي
انا شخصيا مرات كنت ندير ريجيمات للتنحيف هههه مي بلا فايدة
مي التبيض لالا جامي استعملت خلطات من هذا النوع
شكرا اخي امين على الموضوع
تقبل مروري

مزيا ماقلتش للرجال ا بن عمي خالاتك قاع جاو راهم باغيين بوقال بوقال
نظن عجبتهم الوصفة خخخخخ
حقاااا خويا العشاب وين راك حال خصني بوقال لوحد الناس

اهلا حبيبي جليلو هههههههه
لي يعجبها عند خدمة التوصيل حتى عند الباب
و للتأكيد خطراتش حنا نوكلوه من العقدة ههههههه

o_Oo_Oo_Oماهذا؟؟
هههههه شفت الموضوع هذي أيام ولكن بصراحة كنت أتكاسل على رؤيته ونقوول
انا حابة ننحف وهوما يقولولي أرواحي تسمني هههه المهم كنت غير نأجل فيه حتى قريت ان كاتب الموضوع الامين محمد تصدمت قلت الاخ الامين محمد
اصبح عشاب ويدير العقدة دخلت نجري هههه
حتى نشوف هذيك البوقال هههه
انا شخصيا لم استعمل عقدة من قبل فللتنحيف كنت أمارس الرياضة أما للتسمين لو كان جيت نحيفة والله مانحوس نسمن
:cry::cry::censored:ولكن الحمد لله وزني حاليا معتدل بفضل الرياضة لكن نتفكر مين كنت صغيرة كانت جدتي تبيع العقدة وفيها التين والمكسرات والعسل شحال كنت نحبها
كنت نعرف وين كانت تخبيها ونروح أنا وخاوتي نحلولها بوقال وناكلوها هههه 😅😅
أما بالنسبة للبشرة فأنا لم اجرب من قبل خلطة لأني أفضل البشرة طبيعية أعتقد لأني ببساطة
لم أرى حاجة لذلك أو لم أجد وقت لأن الدراسة لم تترك لي وقت للتفكير فأحيانا صحتي وكنت أهملها 😪 ولكن في الحجر كنت ندير الخيار للهالات السوداء
فأعتقد بأنه توجد وصفات طبيعية حقا لا تؤذي البشرة كالليمون وغيره
ليست للتبيض طبعا لأن لون البشرة لا يتغير فبكل تأكيد للعوامل الوراثية دور كبير في لون بشرة الأبناء فالخلايا التي تنشئ صبغة الميلانين يتم تكوينها حسب إنزيم التيروزينيز الذي ينقله الأهل للأطفال وبهذا فإن كمية الصبغة التي يتم تكوينها ينتقل من الأبناء للأطفال ماعدا في حالات خاصة عندما يكون اعتلال في تكوين أليل مما يؤدي الى خلل فيولد الأبناء ببشرة مختلفة عن الآباء
لكن يمكن تطبيق الوصفات للتخلص من مشاكل البشرة كالبثور والكلف وحروق الشمس وغيرها
اما هذيك البوقال متأكدة أنك راح تبيع منها كاين اللي يشروها روح دير مشروع ابن الشفررة ونحلولك أنت ثاني قناة ههههه

وعليكم السلام ورحمة الله
لاحول ولاقوة الا بالله على صباح ربي
جامي فحياتي درت خرطي العقدات هذا.. التسمين منبغبهش، ونسمان وحدي لما ناكل ونرقد مليح واذا بغيت نشيان ندير ريجيم خاص بي مناكل والو غير الحليب على صباح ربي حتى تاني يوم..
اما شعري الحمد لله الذي عافانا، جامي درتلو حاجة كيما هكذا وربي يعافيني اميين يارب
اما وجهي، مرات تسيف عليا اختي تدير فيا تجارب ههههه اما بكامل ارادتي وقواي العقلية الحمد لله جامي، ىبي يعافيني ان شاء الله
لا اقلل من احترام من تقوم بهذه الامور، حريتها الخاصة.. لكن اكره هذه الامور فقط

انا علبالك معرفتش مامبا وش معناها عقدة هذي ههههه مي من ردود الاعضاء فهمت بلي خلطة ولا شئ من هذا نوع للتخلص من سمنة والنحافة ..
الحمد لله منعانيش منهم في زوج ..وجامي نخمم في خلطات هذوك..
وصح شفت بزاااف بنات يستعملوهم كيما قالت سمية تغيب سمانة يجي وجها منفوخ كي تاع توم وجيري 😂😂😂😂😂
ربي يهدي برك..والله كاين حوايج صحية وطبيعية..
والحل الأمثل هو الرياضة 👍👌

اولا واش معنا عقدة؟؟؟
وصفة
وثانيا ههه هههه ههه ههه ههه هه
خخ والله مت رعب وضحك حنا في الدار دايرين ريجيم اكلللل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة