شرح تقصير من إدارة المنتدى

NOUR.DZ

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
106
محل الإقامة
bordj bou arreridj
لسلام عليكم اخي الكريم
عندي مشكلة فيما يخص مبلغ 30دولار سكريل اشتريته من عند kacimo samy, حيث اني لم أستطع إستعماله في أي معاملة، لا التداول ولا حتى تحويله إلى حسابي بايسيرا، وبعدين عرفت ان المشكلة انوا هذاك المبلغ كان في بطاقة ما ستر كارد، و تكلمت مع دعم السكريل و جوابهم كان ان المبلغ لا يمكن إستعماله إلا للتحويل من السكريل إلى السكريل أو سحبه من بنك سكريل لغير موجود في الجزائر. فطلبت المساعدة من إدارة المنتدى لكن لم تساعدني لحد الان قامت فقط بفتح محادثة جماعية بيني و بين البائع الذي صار يتهرب ولا يدخل للمنتدى,و إدارة المنتدى لم تكلف نفسها الإتصال به وحل المشكلة.

إدارة المنتدى لم تقصر في أحد أعضاءها عليك أن تراجع حسابك

مافهمتش وش راك حاب بالضبط ؟؟
يعني راك حاب من الادارة تطلب من الاخ يرجعلك دراهمك مثلا !!
اذا كان هذا وش راك تحب
التراجع في الحاله هذي في رايي يبقى من حق للبايع وحده
اذا يحب يرجعلك واذا يحب لا
لانو عملية البيع كانت سليمة والخطأ منك وكان لازم تعرف قبل الشراء طريقة وحدود استعمال المبلغ
هذا رايي الشخصي في البيع والله اعلم .

مافهمتش وش راك حاب بالضبط ؟؟
يعني راك حاب من الادارة تطلب من الاخ يرجعلك دراهمك مثلا !!
اذا كان هذا وش راك تحب
التراجع في الحاله هذي في رايي يبقى من حق للبايع وحده
اذا يحب يرجعلك واذا يحب لا
لانو عملية البيع كانت سليمة والخطأ منك وكان لازم تعرف قبل الشراء طريقة وحدود استعمال المبلغ
هذا رايي الشخصي في البيع والله اعلم .
لا أنا طلبت نرجعلوا المبلغ لبعثتولي و يرجع لي دراهمي أو يبعثولي بايسييرا، صحيح عملية البيع كانت سليمة لكن نوعية المبلغ غير صالحة للإستعمال مثل أني نشري عليك بمبلغ مزور.
بالنسبة للإدارة هي واضعة مسودة البيع و الشراء للازم على البائع و المشتري يلتزموا بها لكن لازم عليها تحرص على تطبيق شروط هاته المسودة حرصا على سمعة المنتدى.

هات دليلك أن إدارة المنتدى مقصرة حرام عليك
يا اخي أنا نحكي على المشكلة لصراتلي شفت تقصير انها لم تكلم البائع رغم مرور تقريبا 20 يوم على طلبي إيجاد حل للمشكلة, وحتى لو نقولوا انا خلاص تحشاتلي و البائع ما حبش يتفاهم معي في طريقة لحل المشكلة على الأقل كان على الإدارة تنبه البائع و كل البائعين حتى يوضحوا نوعية الأموال الي يبيعوا فيها حتى لا يقع أي أحد فنفس الإشكال لوقعت فيه.

مشكل بينك و بين البائع ماشي إدارة المنتدى

مشكل بينك و بين البائع ماشي إدارة المنتدى
أظنك لا تريد ان أتفهم؟
انا قتلك خلاص تحشاتلي و وكلت ربي على البائع و خلاص و انتهت القصة معه, لكن إدارة المنتدى يجب عليها وضع شروط أخرى لتفادي تكرار نفس المشكل مع أشخاص اخرين
و السلام عليكم

أظنك لا تريد ان أتفهم؟
انا قتلك خلاص تحشاتلي و وكلت ربي على البائع و خلاص و انتهت القصة معه, لكن إدارة المنتدى يجب عليها وضع شروط أخرى لتفادي تكرار نفس المشكل مع أشخاص اخرين
و السلام عليكم
اوافقك الراي اخي

اخوتي رأيت ان الكثيرين منكم متحاملين على الاخ صاحب المشكلة ولا يجب ذلك ويجب اعطاء عذر للاخ لان امواله اخذت منه تحت مسؤولية هذا المنتدى ولولا ثقته بادارة هذا المنتدى لما قام باي معاملة مالية هنا ومن حقه مطالبة الادرة بالوقوف الى جانبه لاستعادة امواله

اخوتي رأيت ان الكثيرين منكم متحاملين على الاخ صاحب المشكلة ولا يجب ذلك ويجب اعطاء عذر للاخ لان امواله اخذت منه تحت مسؤولية هذا المنتدى ولولا ثقته بادارة هذا المنتدى لما قام باي معاملة مالية هنا ومن حقه مطالبة الادرة بالوقوف الى جانبه لاستعادة امواله
شكرا على ردك أخي، الحمد الله أني ما شريتش مبلغ كبير من عند البائع لأنوا صراحة عندي شهر ما لقيت ما ندير بالمبلغ بقالي في الحساب فقط ما نقدر نستعملوا فأي شي، و الأغرب أنوا البائع حاط عروض لبيع عملات أخرى لكن لم يدخل للمنتدى منذ عشرين يوم، على كل حال ربي يهديه.

بالهداوة يااخوان

هذه الامور يتكفل بها الاخ

@Adam dz وهو غير متواجد حاليا
وعليه نعتذر منكم.

بالهداوة يااخوان

هذه الامور يتكفل بها الاخ

@Adam dz وهو غير متواجد حاليا
وعليه نعتذر منكم.
صحيح الأخ adam dz هو من يتكفل بهذه الأمور لكنه غائب منذ مدة، إنشاء الله غير الخير.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة