حينما أكتب يتكلم القلب ،،

حامدعبدربه

:: عضوية محظورة ::
إنضم
19 أوت 2020
المشاركات
70
نقاط التفاعل
132
النقاط
5
محل الإقامة
الامارات العربية المتحدة
الجنس
ذكر
حامدعبدربه، تم حظره "حظر دائم". السبب: التعدي على الشيخ الألباني رحمه الله ونعتنا بالمتشددين (لا نتشرف به)
لا تستغرب أخى وأختى فى المنتدى ، إن كتبت فكرة أو خاطرة ، فهى من بوح قلمى وفكرى ، فأنا لا أنقل كلام الآخرين ، ما أكتبه مايمليه على قلبى وفكرى ، كنت ولوقت طويل أبحث عن واحة حرة أكتب فيها خواطرى وأفكارى ، دون قيد على حريتى ما دام أننى لن أخرج ، عن الإطار الأخلاقى فى الكتابة ، فأنا لست ممن يبحث عن المجد ، فقط أحب أن أتكلم أسطر أفكارى ، باللغة العريبة التى أعتز بها ، لأنها لغتى ولغة دينى ، هى أكرم اللغات وأشرفها على وجه الارض ،..
يقول المثل عندنا (( من لايعرفك لايثمنك)) أى من لايعرفك لايعرف قدرك ومكانتك ، لو كنت ناقلا لكلام غيرى ، لما أتعبت أناملى أن تكتب ، ما أكتبه هو نتاج عقلى وتفكيرى، ومايميله ضميرى ..
بعد هذه المقدمة إسمحوا لى أن أبوح قليلا بمايمليه على قلبى ..
إن الإنسان صاحب المشاعر رقيق القلب ، كثيرا مايتأثر لآى حادث يمر عليه ،، أو يشاهده أو يسمعه ،، تدور حولنا أحداث ومواقف ،، تكون بعيدة عنى ،، أجدنى أتفاعل معها، وأتأثر بها لأن ، ليست كل القلوب لاتحس أو متحجرة ، فكثير من الناس لديها قلوب مرهفة حساسة ، قد يقول قائل كيف يتكلم القلب ؟؟ طبعا هذا كلام مجازى القلب لايتكلم فى الواقع ولكنه ينبض ويحس، يشعر ، يتألم حينما ينبض القلب ويحس يرسل إشارة إلى اللسان كى يعبر ، فيتكلم وإلى اليد أن تكتب ..لذلك فاللسان واليد يترجمان نبضات القلب ودقاته ...

لذلك كل ما كتبته فى هذا المنتدى منذ مشاركتى فيه كعضو ، هو نابع من أفكارى وما نبض به قلبى من بوح ، فأنا إنسان لا أقلد غيرى ،، لأن لى إسلوبى الخاص فى الكتابة والعرض والحمد لله تعالى على كل نعمه ..
 
اهلا و سهلا خويه حامد حياك الله و بياك

اطلق العنان لقلبك و قلمك و تحرر
المنتدى لك انت صاحبه
مع الوقت ستكتشف اقسام تلائم كل مواهبك

انا في الخدمة اي استشارة او سؤال ارحب بك دائما و ابدا
 
آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top