اشتكاء النسوة من الكثير من الاشياء السهله !

هناك الكثير من الاعمال البسيطة التي تشتكي منها النسوة .. و يبداو يطلقو في روحهم .. اشهرها .. غسيل الأواني .. زعما لافيسال تعيي وشكوبي .. ما فهمتش .. مقبيل غسلت لماعن .. انتيك .. سيرتو فالكيسان .. تحكمو و دخل لحبل و تريح دور في يدك .. الرغوة .. تحلالك .. تضربو بتشليلة بهاديك العفسة تاع تغمو ملفوق و تمخض .. باش يتشلل مليح .. و تحطو بالمقلوب .. هادي حاجة كبيرة ؟ بانتلي نورمال .. شغل مسلية .. عندك كي ترفد بقايا الطعام لي يتجمع فهاديك الثقبة لي مشكل .. ما عدا ذلك .. غسل الأواني سهل .. ماشي عفسة لي نهار كامل ونتوما تهدرو عليها .​

رجال ايا واش قلتو ! 🤣😅

( النساء متدوش الموضوع بحمل الجد راه هزلي اكثر من وش هو جدي ) 😝🤣🤣
سابقا كانت المرأة تتفرغ للشؤون المنزلية الأن بعد يوم مضني من العمل في التدريس على سبيل المثال والوقوف لساعات طويلة لكتابة الدرس وشرحه تعود المرأة منهكة للعمل في نفس الوقت هي والرجل. والرجل يريد أن يجد الفطور حاضراً والعشاء حاضراً يعني مسؤلية كبرى ما يجعل أغلب الأسر تلتجئ للمعينة المنزلية وغالباً ما يأكل الزوج العشاء بسرعة ثم يذهب للمقهى دون حتى تنظيف مكان الأكل وبعد يستغرب من جفل الزوجة منه.

إيه شغل مسلية مع كوب قهوة...جامي نسيت كوكوطة مليانة بصلة وباذنجان فشي بلاصة مظلمة لمدة 5 أيام؟ نعطيك indice : قبل ما تفتح الكوكوطة شهد وخلي الماسك تاع كورونا على وجهك واحكم lance-flammes فيدك كان شي Alien يطلعلك من هاديك الصوفة.

/
تخلب الفٌتَاة تاعك وجهك تماك 🤣🤣

سابقا كانت المرأة تتفرغ للشؤون المنزلية الأن بعد يوم مضني من العمل في التدريس على سبيل المثال والوقوف لساعات طويلة لكتابة الدرس وشرحه تعود المرأة منهكة للعمل في نفس الوقت هي والرجل. والرجل يريد أن يجد الفطور حاضراً والعشاء حاضراً يعني مسؤلية كبرى ما يجعل أغلب الأسر تلتجئ للمعينة المنزلية وغالباً ما يأكل الزوج العشاء بسرعة ثم يذهب للمقهى دون حتى تنظيف مكان الأكل وبعد يستغرب من جفل الزوجة منه.

/

معك حق في ذالك ..

والله صراتلك كي امي ههه
هذا غسلت كاس وجبت عليه ذاك الوقت اكل انا لماعن اكل نغسلهم في ذاك الوقت لي راك تهدر فيه
ههه جرب برك اغسل مواعين نتع رمضان وتشوف عزي بن عزي والله كتفك يتقرط ههههه
في حفظ الرحمن

والله صراتلك كي امي ههه
هذا غسلت كاس وجبت عليه ذاك الوقت اكل انا لماعن اكل نغسلهم في ذاك الوقت لي راك تهدر فيه
ههه جرب برك اغسل مواعين نتع رمضان وتشوف عزي بن عزي والله كتفك يتقرط ههههه
في حفظ الرحمن
/

الامر سهل يشبه كثيرا مداعبة القطط

لكن هو تحت الماء الفاتر به الكثير من الازيز تضع الصحون والكثيرة من الرغوة والغرغر مع الدلك الخفيف بسلك احرش لكل صحن على حدن وينتهى المطاف بتشلا الصحن في بيدون اخر مليئ بالماء وحده ... النتيجة لمعان ...

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة