[ منى كريم ] انتهى كل شيىء 💔✋

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ظل سيريالية

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1,075
محل الإقامة
تحت التراب ...
صباااااااح لخييييرر

🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎇🎇🎇🎇🎇🎇🎆🎆🎆
🎆🎆🎆🎆

🎈💓💓 مفآجأة حبيبتي واختي في الله هديل 👑🎈💓💓

عيد ميلاد سعيد وكل عام وانتي بألف خير 🎊🎊🎉❤❤

😍 لا تفارقك ابتسامة و تكون حياتك فرح وسرور لستي وحدك نحن كلنا بجانبك

الهدية رمز المحبة، والرمز لا يوفيك شيئاً من حقك، فمثلك يستحق أن أهديه عمراً مكللَّاً بالورد والريحان، كل عام وأنت الأجمل والأغلى، كل عام وأنت بألف خير في عيد ميلادك الميمون.
🎂🎂🎂🎂🎁🎁🎁🎁🎁🎁
🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎉🎉🎇🎇🎇🎇🎇🎇🎇🎆🎆🎆🎆🎈🎈🎈

أطفأنا اليوم شموع الماضي وهذه شموع الغد مشعلة تنتظر من همتك أن تطفئها بعملك الدؤوب وبحبك الذي يدوم وبقلبك الصادق دوماً.
💕💖💞💝💘💗💓💟

😍😋

والان وقتالحلويااااااات حين حضور
زهرتنا 👑 هديل 🌺🍃🍃

/

يسرني أن أكون اول المهنئين لك يا هديل

كل عام وأنتِ مصدر النور لعائلتك كل عام وأنت مصدر الفرح لاحبائك، كل سنة وأنا أجمع كل كلمات التهنئة من أجل أن أصنع لك منها أجمل قلادة وأهديها إليكِ، وكل عام وأنتِ بالف خير يا قنديل

اليوم أطفأنا كل شموع الماضي، وسوف نشعل شموع الغد التي تجعل سنتك الجديدة سعيدة، وتجعلها سنة الفرحة لك، كل عام وأنتِ بألف خير يا إبنتي الجميلة 🤣.

عيد ميلاد سعيد كل عام وانتم بخير
ربي يكبرك في طاعة الله حفظك الله ورعاك أختي ، ربي يحفظك و يسترك ربي يوفقك في دراستك إن شاء الله
ربي يسر ليك امورك يارب العالمين اجمعين

🥀💐💐🌷🌸🌹🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿💮

والله حبستيلي قلبي
اووه علابالك راني نبكي ذرك
راح بالي لديلور والله نسيت اصلا بلي اليوم عيد ميلاد من كثرة ما خمممت راني نكتب ونرتعش والله راني مت 😭😭😭😭

@ظل سيريالية
هذي انت يا وحد الشقية احم والله راني نحاول نحبس دموعي وهوما يسيحو
😭😭😭😢
ههههه والله ملقيت منقول هههه
ربي يحفظك ربي يخليك وربي ينجحك حبيبتي

والله حبستيلي قلبي
اووه علابالك راني نبكي ذرك
راح بالي لديلور والله نسيت اصلا بلي اليوم عيد ميلاد من كثرة ما خمممت راني نكتب ونرتعش والله راني مت 😭😭😭😭
/
هههههه بركاي متتدلي علينا كثرنالك ليطارت كولي بصحة والهناء 🤣

@andi-Delort
شكرا اخ محمد ربي يحفظك يارب وربي يخليك
ههه مستر سلطع جابلي اتارة اواه لازم نعاودو لحساب والله اعتذر محمد مكانش قصدي هههه اوكي صفحة جديدة باذن الرحمن
والله ماتيماجيني شحال راني فرحانة علابالك اول مادخلت شفت العنوان او طول راح بالي ليك هههه وتعزية من لفوق اوه هههه راني ارتعش رعشا صدقني هههه

@الياس ربي يحفظك اخي الياس وربي يهنيك امين يارب وربي يحفظلك الوالدة
شكرا جزيلا لك وربي يخليك وربي يخليه تاج فوق راسك
راني متوترة وراني غي نلوح برك هههه

ههههههه منيش ندلل والله راحت من بالي اكل
وزاد صبحت بنت اختي عند راسي والدار
هذي ذرك نرجع طاحت وراهي تبكي

@andi-Delort
شكرا اخ محمد ربي يحفظك يارب وربي يخليك
ههه مستر سلطع جابلي اتارة اواه لازم نعاودو لحساب والله اعتذر محمد مكانش قصدي هههه اوكي صفحة جديدة باذن الرحمن
والله ماتيماجيني شحال راني فرحانة علابالك اول مادخلت شفت العنوان او طول راح بالي ليك هههه وتعزية من لفوق اوه هههه راني ارتعش رعشا صدقني هههه
/
ههههههه اا خلاص متيدايس تحكي في كلش هههههه مكاين لا اعتذار لا والوا
رانا في حالة فرح تسمى افرحي وشوفي ظل السيريالية كيفاش تنهلات فيك بلبزا دعيلها ربي يحققلها واش في بالها

أنا غير جيت فايت من هنا وشميت ريحة الكاطو... لقيتوني مازال ارتشف قهوتي ونبرم في موسطاشي الباتيسري ماكانش...مهم فهمو راسكم...الكاطو لي فيه قطع كاوكاو يبانلي من صورتو مليح وانتم اهل الكرم..

آآآآآه عيد ميلاد جميل يا استازة هديل وكل عام وانت بألف خير.

اهلا اهلا بالبشمهندس عبد الرحيم هههه انا والله مليش اي ذنب دخلت لهون لقيت الاحتفال وما ادري اش ههههه ربي يخليك امين يارب
ولك بالمثل هههه تفضل يا اخي كول بصحتك واحد ماهو حاكمك ههههه انا لي مكليتش تقهمت من المفاجئة هههه

أنا غير جيت فايت من هنا وشميت ريحة الكاطو... لقيتوني مازال ارتشف قهوتي ونبرم في موسطاشي الباتيسري ماكانش...مهم فهمو راسكم...الكاطو لي فيه قطع كاوكاو يبانلي من صورتو مليح وانتم اهل الكرم..

آآآآآه عيد ميلاد جميل يا استازة هديل وكل عام وانت بألف خير.

😁😋 هاذوك لحلويات تاعي انا قصدي تع دارنا طيبناهم نصهم محتفظة بيهم من نجاحي في بيام ونصف اخر تع عيد
🌺🍃 بصحتك القهوة ☺

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة