طلب فتح قسم للعلوم الاسلامية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

طموح الامل

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
195
السلام عليكم اخوتي المشرفين على المنتدى ارجو منكم فتح قسم خاص بتخصص العلوم الاسلامية احس انكم مهمشين هذا التخصص كثيرا ولا يذكر لديكم وهو اعظم تخصص ارجو تلبية طلبي وشكرا جزيلا

قسم علوم الإسلامية تابع لقسم علوم الإنسانية المهم اذا احتجت شيء رانا هنا نساعدك حتى لو بكلمة طيبة

/

بالنسبة لي تخصص علوم اسلامية من ضروري فتحه .... عندك الحق اختيوهو اولى من بعض الاقسام التي ترى ان لا طائل منها ...
نتمنى النظر في الموضوع من طرف الادارة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكورة لاقتراحك اختي
المنتديات الجامعية بحاجة لتفاعل الاعضاء ومشاركاتهم
لايمكن فتح منتدى خاص بمنتدى الشريعة الاسلامية لوحده وهذا ليس انتقاص من قيمة الاختصاص
تم التعديل علئ منتدئ العلوم الانسانية والاجتماعية وجعله
خاص بمنتدى العلوم الانسانية والإسلامية والاجتماعية

والامر راجع الى كون تقسيم المنتديات الجامعية ترتكز على التقسيم حسب نوعية الاختصاصات

العلوم الانسانية والشريعة الاسلامية وعلم الاجتماع
يشتركون في نفس المنتدى

واخيرا فتح منتديات كثيرة في اللمة وتركها فارغة من طرف الاعضاء او العضو صاحب الاقتراح دون فائدة يجعلنا نحذفها لانها تؤثر كثيرا على سعة المنتدى وعلى من يقوم بدفع تكلفة هذا المنتدى

الفايدة في التفاعل وليس في فتح منتديات كثيرة تبقى فارغة في الاخير.

مشكورة ولاتبخلي علينا بمشاركاتك.

قسم علوم الإسلامية تابع لقسم علوم الإنسانية المهم اذا احتجت شيء رانا هنا نساعدك حتى لو بكلمة طيبة
هو تابع نعم لكن من الحق يكون عندو قسم باه نقدرو ننفعو بعضنا ثاني التخصصات الاخرى تابعة بعضها و كل واحد واحد يعني وين راه لفرق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكورة لاقتراحك اختي
المنتديات الجامعية بحاجة لتفاعل الاعضاء ومشاركاتهم
لايمكن فتح منتدى خاص بمنتدى الشريعة الاسلامية لوحده وهذا ليس انتقاص من قيمة الاختصاص
تم التعديل علئ منتدئ العلوم الانسانية والاجتماعية وجعله
خاص بمنتدى العلوم الانسانية والإسلامية والاجتماعية

والامر راجع الى كون تقسيم المنتديات الجامعية ترتكز على التقسيم حسب نوعية الاختصاصات

العلوم الانسانية والشريعة الاسلامية وعلم الاجتماع
يشتركون في نفس المنتدى

واخيرا فتح منتديات كثيرة في اللمة وتركها فارغة من طرف الاعضاء او العضو صاحب الاقتراح دون فائدة يجعلنا نحذفها لانها تؤثر كثيرا على سعة المنتدى وعلى من يقوم بدفع تكلفة هذا المنتدى

الفايدة في التفاعل وليس في فتح منتديات كثيرة تبقى فارغة في الاخير.

مشكورة ولاتبخلي علينا بمشاركاتك.
شكرا لك انا كنت نحب شارك خبرتي ف هذا المجال وحوايج تعلمتها لكن مالقيتش اذان صاغية على بيها طلبت يكون قسم خاص او على الاقل يكتب قسم العلوم الانسانية والعلوم الاسلامية باه نعرفو

/

بالنسبة لي تخصص علوم اسلامية من ضروري فتحه .... عندك الحق اختيوهو اولى من بعض الاقسام التي ترى ان لا طائل منها ...
نتمنى النظر في الموضوع من طرف الادارة
ان شاء الله يفتحو قسم خاص بالعلوم الاسلامية باهونقدؤو ننفعو بعصنا

هو تابع نعم لكن من الحق يكون عندو قسم باه نقدرو ننفعو بعضنا ثاني التخصصات الاخرى تابعة بعضها و كل واحد واحد يعني وين راه لفرق
هذا المنتدى يكفي
فهذا هو التقسيم الذي يتبعه منتدى اللمة
لانستطيع فتح منتدى لكل مادة

مشكورة لاقتراحك

نأمل أن تشاركينا بمواضيعك
ومشاركاتك
تحياتي

ل
هذا المنتدى يكفي
فهذا هو التقسيم الذي يتبعه منتدى اللمة
لانستطيع فتح منتدى لكل مادة

مشكورة لاقتراحك

نأمل أن تشاركينا بمواضيعك
ومشاركاتك
تحياتي
شكرا لك اختي بارك الله فيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة