شبيك لبيك ......طلباتكم أوامر

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أيها اللماويون أيتها اللماويات ....أعرفكم أتم المعرفة وأعرف أن في قلوبكم أماني كثيرة وكثيرة بطبعنا كبشر أن نتمنى كل شيء وحتى واننا لا نحصل على ما نريد لكنه طبعنا البشري وخيالنا الواسع ...يجلعنا نتمنى ساعات اشياء عادية نحصل عليها ومرات اشياء خيالية فقط نتمناها

الآن ....دعوني اتخيل نفسي مكان خيالكم الواسع

هل من أحلامكم الفلل الفاخرة.....🥰🥰
....عن نفسي تعجبني قصور الخليج 🙄🙄يضحك واحد نقطعو

هل من أحلامكم السيارات الفارهة ....🙄🙄.....عن نفسي ياااااااس ..فيراري وها دلالي غير نركبها ونموت 😭🤣😂

هل من احلامكم التسوق فالمحلات الغالية والاكياس الجميلة واشهر الماركات ....🙄🙄🙄🙄....عن نفسي شوارع ايطاليااااااا بيتزاااااااا......وندي واحد يرفدلي ساشيات قلنا بلا ضحك 🙄🙄🤣

هل تمنيتم قضاء الصيف في جزيرة من الجزر المخصصة 🙄🙄....عن نفسي .....جزر المالديف لاخرين ما نعرفهمش ومهم نشرب فكاس هذاك فوقو برابلي 😂🤣🤣🤣🤣.....ما نعومش نخاف القرش🙄🙄

هل تمنيتم حقيبة دولارات توضع امامكم الملايين وانتم تستهينون بها وكانها 100 ميل نتاع دزاير 🤣🤣...عن نفسي يفتحوها قدامي نطيح نتغاشى ما قدرتش نتخيلها هذي

بكل صراحة اليس بداخلكم حلم العيش برفاهية بدون فلسفة وكلام عن الحكم والمواعظ ضعوا لي امانيكم الحقيقية وخيالكم بهاته الحياة

صراحة ربي حطيتهالكم باغية نعيش سمانة مرفهة 🤣🤣🤣🤣

وبعد كل هذا الخيال اعود لواقعي واقول الحمد لله يا رب على نعمك وارزقنا منا رزقتهم. بصح غير فيراري ما نتخلاش عليها اه ونسيت ايفون ههههه

اقلامكم الذهبية سحلوا احلامكم على بايا نويل يجيكم بدجاجة طائرة ليلة السنة جديدة ويحقق امانيكم واحلامي

شكرا ودمتم

آخر تعديل بواسطة المشرف:
طلبي منك وحيد فقط و هو الدعاء لي لابي و امي و اخوتي بالشفاء العاجل ان شاء الله و يسهل اموري ان شاء الله

آخر تعديل:
طلبي منك وحيد فقذ هو الدعاء لي للوالدين و اخوتي بالشفاء العاجل ان شاء الله و ان يسسهل لي اموري
سلمت يمناك الموضوع القيم
اكيد أخي ومن دون تعب سادعوا الله لهم في صلاتي والله
الله يشفيهم ويشفيني ويشفي كل مريض ووييسر أموركم ويرزقكم من أبوابه الواسعة يا رب ويحفظ الوالدين واخوتك يا رب

اكيد أخي ومن دون تعب سادعوا الله لهم في صلاتي والله
الله يشفيهم ويشفيني ويشفي كل مريض ووييسر أموركم ويرزقكم من أبوابه الواسعة يا رب ويحفظ الوالدين واخوتك يا رب
اللهم امين يا رب العالمين اجمعين

الان وبهذه اللحظة
اريد الذهاب الى مقهى خااااالي
فيه غير النادلة او النادل
على البحر بالطبع او على الهواء الطلق
كيما يقولو .... ونقعد نهدر ونهدر ونهدر والشخص لي في بالي يسمع (منقولش شكون 😛😛)
هل هي انانية ام جنون ام هبال ام ...
صدقا لا اريد اي شيء
لكن الان وبهذه اللحظة اريد هذا وبشدة
بهم بهم🙄😢😢 بصح مهوش حا يتحقق خخخخ 😏😏😏ماكلاه نحلم 🤓
اعتزلت الاحلام منذ عقود ههههه لي يسمع يقول عمري ميتين سنة ههههه
شكرا للموضوع تقبلي مروري
في حفظ الرحمن

طلبي منك وحيد فقط و هو الدعاء لي لابي و امي و اخوتي بالشفاء العاجل ان شاء الله و يسهل اموري ان شاء الله
ربي يشفيهم اخي الياس ويخليهم تاج فوق راسك يارب
...
واخوتك !!!
طهور ان شاء الله

ربي يشفيهم اخي الياس ويخليهم تاج فوق راسك يارب
...
واخوتك !!!
طهور ان شاء الله
اللهم امين يا رب العالمين اجمعين

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
حلمي بسيط
أن يسعدني الله في الدنيا والآخرة
ويسعد أهلي و كل من أحب
وبلدي الجزائر وكل المسلمين
ويسعدك واهل اللمة
تسلمي على الموضوع الرائع و الحساس

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا نورتي المنتدى برجوعك وان شاء الله انت بخير
عندي حلم وحيد والحمد لله انا امشي في طريقي اليه بفضل الله ونعمته
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أيها اللماويون أيتها اللماويات ....أعرفكم أتم المعرفة وأعرف أن في قلوبكم أماني كثيرة وكثيرة بطبعنا كبشر أن نتمنى كل شيء وحتى واننا لا نحصل على ما نريد لكنه طبعنا البشري وخيالنا الواسع ...يجلعنا نتمنى ساعات اشياء عادية نخصل عليها وكرات اشياء خيالية فقط نتمناها

الآن ....دعوني اتخيل نفسي خيالكم الواسع

هل من أحلامكم الفلل الفاخرة.....🥰🥰
....عن نفسي تعجبني قصور الخليج 🙄🙄يصحك واحد نقطعو

هل من أحلامكم السيارات الفارهة ....🙄🙄.....عن نفسي ياااااااس ..فيراري وها دلالي غير نركبها ونموت 😭🤣😂

هل من احلامكم التسوق فالمحلات الغالية والاكياس الحميلة واشهر الماركات ....🙄🙄🙄🙄....عن نفسي شوارع ايطاليااااااا بيتزاااااااا......وندي واحد يرفدلي ساشيات قلنا بلا ضحك 🙄🙄🤣

هل تمنيتم قضاء الصيف في جزيرة من الجزر المخصصة 🙄🙄....عن نفسي .....جزر المالديف لاخرين ما نعرفهمش ومهم نشرب فكاس هذاك فوقو برابلي 😂🤣🤣🤣🤣.....ما نعومش نخاف القرش🙄🙄

هل تمنيتم حقيبة دولارات توضع امامكم الملليين وانتم تستهينون بها وكانها 100 ميل نتاع دزاير 🤣🤣...عن نفسي يفتحوها قدامي نطيح نتغاشى ما قدرتش نتخيلها هذي

بمل صراحة اليس بداخلكم حلم العيش برفاهية بدون فلسفة وكلام عن الحمم والمواعظ ضعوا لي امانيكم الحقيقية وخيالكن بهاته الحياة

صراحة ربي حطيتهالكم باغية نعيش سمانة مرفهة 🤣🤣🤣🤣

وبعد كل هذا الخيال اعود لواقعي واقول الحمد لله يا رب على نعمك وارزقنا منا رزقتهم. بصح غير فيراري ما نتخلاش عليها اه ونسيت ايفون ههههه

اقلامكم الذهبية سحلوا احلامكم على بايا نويل يجيكم بدجاجة طائرة ليلة السنة جديدة ويحقق امانيكم واحلامي

شكرا ودمتم
شوفي في هاد اللحظة بالذات ولمدة يومين كل احلامي وأمنياتي هي اني نفوت هاد الكونترول وننجح برك برك
اما ورا حكاية الكونترول فيا ليليا يا ختي حطيتي الملح على الجرح😭😭😅😅 باااينة كامل نحلمو بهاد لحياة نعيشو مرتاحين واللي نتمناوه يكون عندنا في تلك اللحظة نوضو الوقت لي نحبو ونروحو المكان لي نحبو اليوم في المانيا غدوة في لوس انجلوس النهار لي وراه في سيدني والنهار لي وراه في سنغافورة وكل يوم لبسة جديدة وسيارة جديدة اييي احلامي كثيرة 😍😍😍😂😂😂😂
زيديلهم نحلم نكون وزيرة ونحلم نكون صاحبة مستشفى خاص ويادلاليييي وتاني حابة نكون كاتبة أنجح الروايات في العالم معلاباليش كيفاه مي هكا حابة😂😂😂😂 والأهم حابة جزيرة خاصة بيا فيها جانب بحري وجانب غابي وكوخ بسيط وبيت فاخر في نفس الجزيرة وعندي تاني اصطبل كبيييييير فيها آلاف الأحصنة العربية الأصيلة. خلاااااص ايمااا اني اندمجت فوق الحق وهذا جزء صغير شديد الصغر من احلامي وأمنياتي وأهم امنية أني نحقق ولو القليل منهم نقدر ياك؟؟ 🤔🤔
ولا منقدرش؟🤔اوكي خلاص نضت وخلص الحلم ورجعت للواقع ونروح نكمل لي كور لي يسناو فيا خير وخير 😁😁😁

أمممم عاودة وليت خلينا نحلمو اسيدي ياك باطل
شوفي لوقت قريب كنت ناوية نكمل قرايتي في اي تخصص كان
ونقعد منخدمش و ونلتا اكثر بكتاباتي
لكن تغير كل شيء بين ليلة وضحاها
علم اجتماع اكمال الماستر اكمال الدكتورة بحث مفصل على اسباب الانتحار لدى المراهقين ...
هذو في حياتي اشياء لازم نديرهم مهما كان خخخخ او تبون عطانا حرية الاختيار ياو امي وجها ولا صفر وخزرة فيا ذيك الخزرة نتع مستحييييل ههههههه
...
اما الاحلام الخارقة هههه زيارة تركيا عشقي الاول تركيا
نزورها زنجة زنجة وعلاه نو نتزوج بواحد تركي الله الله ههههه
والخيول ماي لوف الخيول حلمي اني نروض حصان
اه بلا مننسا نشري كلاش والراجل لي نلقاه في طريقي نتيري عليه اييي والله راحت من بالي علابالك
انا شريرة ياعم عندكم مانع حرية التعبير وين راك اتبون هههه
...
وايضا كتاباتي وخربشاتي اريد اخراجها لترى النور لكن لا اعلم اريد الاحتفاض بها لنفسي
..
اييه وزيارة صديقتي في الامارات
هي جزائرية اصلها من تيزي وزو واهلها يسكنو في الجزائر وتسكن في الامارات خدوووج والله توحشتها بنت اللذينة هههه
وزيارة حبيبتي سارونة في اليمن السعيد
...
واخيرا حابة نظرب اختي بكف علاه منعرف تستاهلو
هيهيهي واحد ماقلها سيقي وناظت تسيق وتجبد فيا معاها
ههههه
..
اما البيوت والقصور عادي بيت عادي مش على شط البحر لانو كاين الميديتي
المهم بيت من طابق من زوج مكاش اشكال
...
اما الملابس كيف كيف ... مكاش اشكال
...
وننجح الباك ان شاء الله
...
ونظرب واحد العبد بطاوة امي الاسطورية على راسو باه يصرالوا ارتجاج في المخ وينسى كلش هيهيهي ولما يفتح عينيه يلقاني قدامو ههههه
...
اييييييه قبل ما ننسى و حابة والله صديقتي تعقب الباك معايا
السنة هذي
...
وحابة نرجع يوم واحد صغيرة مشبعتش تراب 🙄🙄
نقرمش شوي لبغا نحي على خاطري هههه
...
اما الطونوبيلات منحببببهمش ندوخ فيهم ليست من ظمن اماني ههههه
...
اما الحلم لي بدا يدخل في راسي معندوش مدة اني .... أممم خليه منقولوهش سر ههههه
...
هاكذا تنتهي اماني واذا كشما تفكرة اني نقولك ياك باطل هههه

أمممم عاودة وليت خلينا نحلمو اسيدي ياك باطل
شوفي لوقت قريب كنت ناوية نكمل قرايتي في اي تخصص كان
ونقعد منخدمش و ونلتا اكثر بكتاباتي
لكن تغير كل شيء بين ليلة وضحاها
علم اجتماع اكمال الماستر اكمال الدكتورة بحث مفصل على اسباب الانتحار لدى المراهقين ...
هذو في حياتي اشياء لازم نديرهم مهما كان خخخخ او تبون عطانا حرية الاختيار ياو امي وجها ولا صفر وخزرة فيا ذيك الخزرة نتع مستحييييل ههههههه
...
اما الاحلام الخارقة هههه زيارة تركيا عشقي الاول تركيا
نزورها زنجة زنجة وعلاه نو نتزوج بواحد تركي الله الله ههههه
والخيول ماي لوف الخيول حلمي اني نروض حصان
اه بلا مننسا نشري كلاش والراجل لي نلقاه في طريقي نتيري عليه اييي والله راحت من بالي علابالك
انا شريرة ياعم عندكم مانع حرية التعبير وين راك اتبون هههه
...
وايضا كتاباتي وخربشاتي اريد اخراجها لترى النور لكن لا اعلم اريد الاحتفاض بها لنفسي
..
اييه وزيارة صديقتي في الامارات
هي جزائرية اصلها من تيزي وزو واهلها يسكنو في الجزائر وتسكن في الامارات خدوووج والله توحشتها بنت اللذينة هههه
وزيارة حبيبتي سارونة في اليمن السعيد
...
واخيرا حابة نظرب اختي بكف علاه منعرف تستاهلو
هيهيهي واحد ماقلها سيقي وناظت تسيق وتجبد فيا معاها
ههههه
..
اما البيوت والقصور عادي بيت عادي مش على شط البحر لانو كاين الميديتي
المهم بيت من طابق من زوج مكاش اشكال
...
اما الملابس كيف كيف ... مكاش اشكال
...
وننجح الباك ان شاء الله
...
ونظرب واحد العبد بطاوة امي الاسطورية على راسو باه يصرالوا ارتجاج في المخ وينسى كلش هيهيهي ولما يفتح عينيه يلقاني قدامو ههههه
...
اييييييه قبل ما ننسى و حابة والله صديقتي تعقب الباك معايا
السنة هذي
...
وحابة نرجع يوم واحد صغيرة مشبعتش تراب 🙄🙄
نقرمش شوي لبغا نحي على خاطري هههه
...
اما الطونوبيلات منحببببهمش ندوخ فيهم ليست من ظمن اماني ههههه
...
اما الحلم لي بدا يدخل في راسي معندوش مدة اني .... أممم خليه منقولوهش سر ههههه
...
هاكذا تنتهي اماني واذا كشما تفكرة اني نقولك ياك باطل هههه
انتي اطفلة مهبولة رسمي😂😂😂😂😂😂ارواحي نعتلك حرية التعبير ارواحيي .حابة تقتليهم اقتليهم مي مش بكلاش هكا تكملي تحلمي بين جدران السجن وتتخدين من هاته الجدران صفحات تملئينها بالخربشات التي لن ترى النور فهمتي. لازم بطريقة سرية جديدة واحد ميعرفلها 😈😈😈
وربي يوفقك وتدي الباك بالمعدل لي تتمنايه وتكملي طريقك كيما رسمتيه ياااارب😍😍😍😍

انتي اطفلة مهبولة رسمي😂😂😂😂😂😂ارواحي نعتلك حرية التعبير ارواحيي .حابة تقتليهم اقتليهم مي مش بكلاش هكا تكملي تحلمي بين جدران السجن وتتخدين من هاته الجدران صفحات تملئينها بالخربشات التي لن ترى النور فهمتي. لازم بطريقة سرية جديدة واحد ميعرفلها 😈😈😈
وربي يوفقك وتدي الباك بالمعدل لي تتمنايه وتكملي طريقك كيما رسمتيه ياااارب😍😍😍😍
هههههه😂😂😂😂😂هههه باه تعرفو بلي بريئة 😇
هههه والله ضحكتيني اي راسي وعلاه وعلاه ههههه
نعتيلي حرية التعبير اني في الاستماع 😏ههه تبون قال حاجة
واحد ما يقولي علاه حرية التعبير يا جدك
..
هههه نولي من سلاحف النينجا خخخخ
امين يارب ونفرحو العايلة ونفرحو ربي يخليك

هههههه😂😂😂😂😂هههه باه تعرفو بلي بريئة 😇
هههه والله ضحكتيني اي راسي وعلاه وعلاه ههههه
نعتيلي حرية التعبير اني في الاستماع 😏ههه تبون قال حاجة
واحد ما يقولي علاه حرية التعبير يا جدك
..
هههه نولي من سلاحف النينجا خخخخ
امين يارب ونفرحو العايلة ونفرحو ربي يخليك
😂😂😂😂ماشاء الله على البراءة. تعبري براحتك مي بلا متعطي الفرصة لحتى واحد يحكم عليك غلطة نياهاهاهاااااا😂😂😂😂😂
يادي حرية التعبير واللي ناخدو منها البت عايزة تبقى سلحفة نينجا يالهويي احنا في خطر اقسم بالله روحنا في داهية😂😂😅😅😅

الان وبهذه اللحظة
اريد الذهاب الى مقهى خااااالي
فيه غير النادلة او النادل
على البحر بالطبع او على الهواء الطلق
كيما يقولو .... ونقعد نهدر ونهدر ونهدر والشخص لي في بالي يسمع (منقولش شكون 😛😛)
هل هي انانية ام جنون ام هبال ام ...
صدقا لا اريد اي شيء
لكن الان وبهذه اللحظة اريد هذا وبشدة
بهم بهم🙄😢😢 بصح مهوش حا يتحقق خخخخ 😏😏😏ماكلاه نحلم 🤓
اعتزلت الاحلام منذ عقود ههههه لي يسمع يقول عمري ميتين سنة ههههه
شكرا للموضوع تقبلي مروري
في حفظ الرحمن
السلام عليكم أختي نورت الموضوع
مقهى امام اابحر جلست فيه في تركيا احلى جلسة على شاطئ أمنينو الرائع لكن لوحدي لم آخذ أي احد وصراحة وانت تتأملين في الهدوء وروعة المكان تتمنين الأقرب الى قلبك
امنية جميلة ولا تدرين لعلها تتحقق ولكن انا لابد أن أعرف من يكون الشخص الذي هو فبالك والا نجي انا نحطلكم القهوة باه نشوفو شكون هو 🙄🙄
نورتي موضوعي

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
حلمي بسيط
أن يسعدني الله في الدنيا والآخرة
ويسعد أهلي و كل من أحب
وبلدي الجزائر وكل المسلمين
ويسعدك واهل اللمة
تسلمي على الموضوع الرائع و الحساس
السلام عليكم أخي الكريم نورت الموضوع
الله يسعدك ويسعد أهلك وأحبابك يا رب فالدنيا والآخرة يا رب ويحفظ بلادنا من كل شر
اللهم آمين خويا بارك الله فيك ويسعد أيامك يا رب
تسلم اخي الكريم ورائع مرورك العطر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة