شبيك لبيك ......طلباتكم أوامر

أمممم عاودة وليت خلينا نحلمو اسيدي ياك باطل
شوفي لوقت قريب كنت ناوية نكمل قرايتي في اي تخصص كان
ونقعد منخدمش و ونلتا اكثر بكتاباتي
لكن تغير كل شيء بين ليلة وضحاها
علم اجتماع اكمال الماستر اكمال الدكتورة بحث مفصل على اسباب الانتحار لدى المراهقين ...
هذو في حياتي اشياء لازم نديرهم مهما كان خخخخ او تبون عطانا حرية الاختيار ياو امي وجها ولا صفر وخزرة فيا ذيك الخزرة نتع مستحييييل ههههههه
...
اما الاحلام الخارقة هههه زيارة تركيا عشقي الاول تركيا
نزورها زنجة زنجة وعلاه نو نتزوج بواحد تركي الله الله ههههه
والخيول ماي لوف الخيول حلمي اني نروض حصان
اه بلا مننسا نشري كلاش والراجل لي نلقاه في طريقي نتيري عليه اييي والله راحت من بالي علابالك
انا شريرة ياعم عندكم مانع حرية التعبير وين راك اتبون هههه
...
وايضا كتاباتي وخربشاتي اريد اخراجها لترى النور لكن لا اعلم اريد الاحتفاض بها لنفسي
..
اييه وزيارة صديقتي في الامارات
هي جزائرية اصلها من تيزي وزو واهلها يسكنو في الجزائر وتسكن في الامارات خدوووج والله توحشتها بنت اللذينة هههه
وزيارة حبيبتي سارونة في اليمن السعيد
...
واخيرا حابة نظرب اختي بكف علاه منعرف تستاهلو
هيهيهي واحد ماقلها سيقي وناظت تسيق وتجبد فيا معاها
ههههه
..
اما البيوت والقصور عادي بيت عادي مش على شط البحر لانو كاين الميديتي
المهم بيت من طابق من زوج مكاش اشكال
...
اما الملابس كيف كيف ... مكاش اشكال
...
وننجح الباك ان شاء الله
...
ونظرب واحد العبد بطاوة امي الاسطورية على راسو باه يصرالوا ارتجاج في المخ وينسى كلش هيهيهي ولما يفتح عينيه يلقاني قدامو ههههه
...
اييييييه قبل ما ننسى و حابة والله صديقتي تعقب الباك معايا
السنة هذي
...
وحابة نرجع يوم واحد صغيرة مشبعتش تراب 🙄🙄
نقرمش شوي لبغا نحي على خاطري هههه
...
اما الطونوبيلات منحببببهمش ندوخ فيهم ليست من ظمن اماني ههههه
...
اما الحلم لي بدا يدخل في راسي معندوش مدة اني .... أممم خليه منقولوهش سر ههههه
...
هاكذا تنتهي اماني واذا كشما تفكرة اني نقولك ياك باطل هههه
اييه وليتي وليتي بابا نويل قراهم معايا طاح من فوق الغزال هذي طاوة امك ربي يحفظها وهذا رجال تيري عليهم احواج بغيتينا نڨعدو بلا رجال والا كيفاه هاسي راني بايرات راعي مشاعرنا التعيسة اسي
وقالك ندوخ فالطونوبيلات نركبك فالفيراري نلحقك للامرات غير برمشة عين لعي الغسيل برك نكون وصلتك وتركيا انا حصلي شرف وزرتها آ شا نڨولك من اروع البلدان اديه جزائري وما ظيروش العرس ظراهم عرس روحو حوسو بيهم هاني دبرت عليك روعة روعة وصحبتك لاخرى وين فاليمن يا حواج راكي تخدمي مغ السفارات
واختك علاه تضربيها بالكف انت طايحة غير نضرب نضرب هذو احلام لا للعنف بدليهم تشوفي

امنيتي أن لا أرى مشعوذ على هذه الدنيا لما سببوه للأبرياء فمنهم من ذاق المر ومنهم من يتعذب بسبهم ومنهم من رحمه الله
فالوالدة رحمها الله عانت فنسأل الله أن يرحمها وأ ن يوسع قبرها

امنيتي أن لا أرى مشعوذ على هذه الدنيا لما سببوه للأبرياء فمنهم من ذاق المر ومنهم من يتعذب بسبهم ومنهم من رحمه الله
اللهم امين يارب العالمين اجمعين
حسبي الله ونعم الوكيل في كل مشعوذ و ساحر
ترقبوا مني موضوع في هذا الشأن قريبا ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جا موضوعك في وقت الواحد قاعد يحلم في أحلام. اليقظة بعد هههه

😻😻😻😻😻😻
كون الواحد جا ساكن في vيلا
فيها pيسين نوض الصباح نحل هاداك البورت فوناتر تضربني الشمس نلعبها شغل هانم هك هههه هاتي يابنت فطور الصباح وحضريه كويس
وفنجان قهوة للباشا 😎
وصل ياصطا لولاد عالمدرسة
ةانا خارجة اعمل شوبينغ وبعدها بيديكير ومنيكير
💅💅💅💅
نحلم نسافر لجزيرة الاميرات في تركيا
يعني ماش تاع وجهي يعني هههههه
تكون عندي طيارة. خاصة
ندي والديا للحج والعمرة لي متمنيينهم
ايييه الواحد حلم شوي ههه
الحمد لله علئ حياتي التي اعيشها

مشكورة ليليا موضوعك خلانا نحلمو شوي ونرجعو لعقلنا ههه

هلا وغلا نورتي المنتدى برجوعك وان شاء الله انت بخير
عندي حلم وحيد والحمد لله انا امشي في طريقي اليه بفضل الله ونعمته
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
السلام عليكم اه يا مولات البشماق ااسندريلي تجاوزت ردك النت ناقصة ما طلعليش اعتذر اعتذر
النور نورك هاك مرة مرة تساعدني صحة راني ندخل ونكتب ان شاء الله شكرا عالسؤال الحمد لله نعمة
ربي ينور طريقك وبداية حياة زوجية موفقة ان شاء الله وتتهناي فحياتك يا رب

جا موضوعك في وقت الواحد قاعد يحلم في أحلام. اليقظة بعد هههه

😻😻😻😻😻😻
كون الواحد جا ساكن في vيلا
فيها pيسين نوض الصباح نحل هاداك البورت فوناتر تضربني الشمس نلعبها شغل هانم هك هههه هاتي يابنت فطور الصباح وحضريه كويس
وفنجان قهوة للباشا 😎
وصل ياصطا لولاد عالمدرسة
ةانا خارجة اعمل شوبينغ وبعدها بيديكير ومنيكير
💅💅💅💅
نحلم نسافر لجزيرة الاميرات في تركيا
يعني ماش تاع وجهي يعني هههههه
تكون عندي طيارة. خاصة
ندي والديا للحج والعمرة لي متمنيينهم
ايييه الواحد حلم شوي ههه
الحمد لله علئ حياتي التي اعيشها

مشكورة ليليا موضوعك خلانا نحلمو شوي ونرجعو لعقلنا ههه
اهلا سلطانتنا شكرا على خام الموضوع
من بكري وانا نڨولهم غير هي تخمم كيما انا هههه بازم فيلا نتاعي بصح انت باغيتها مصر وانا دول خليج يا اختي قصورهم يعجبوني وفليبينية تقولي ماما تبي فطور وشوفور يستناني عند جاردا برا بالامبرڤيني وانا نقوله لالا نروح بالفيراري ويكون هندي شوفور
جزيرة اميرات رحتلها شوفي ممنوع طونوبيلات تروحي بالعبارة ايا وتوصلي تشري سوغتات كلها ورد تهبل وتلقاي الاحصنة والا بيسكلات تكريها يمشو بالاحصنة ليكاليش والا بيسكلات تطلعي الجبل كلو نور وورد وشجر تطلعي للقمة تلقاي محللت ومطاعم مكان ساحر ساحر يهبل ان شاء الله تروحي ليها يا رب واحلى امنية نوصلو الوالدين للعمرة او الحج
بارك الله فيك وشكرا على ختم الموضوع

السلام عليكم أخي الكريم
ربي يرحم الوالدة ويجعل مثواها الجنة وتدي حقها عند ربي ويا رب تشوفهم بعينك يخلصو فالدنيا ما تخممش لا يفلح الساحر من حيث اتى وهذا والله لو جينا فبلد يطبق قانون علاج ظاهرة بالسجن مؤبد ما نلقاوش هذو الطغاة مي واش دير ربي خير
بارك الله فيك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة