لغز لأهل النّهى و النظر..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
هههه نعم فعلا أهملت هذه النقطة ههه حسنا ممكن أستاذ محاولة أخرى وإذا جاوبتها صح +1 في الفرض هههه😅😅 أمزح فقط

ما قدرت اصبر ع الجواب ..
اتشوق للإجابة ..

طيب هلق راح أجاوك و بعدين أشيل الجواب

الملك يتخذ خمسة أظرفة بريدية في كل ظرف قرار ملكي خطير، و يحكي للوزراء أن في ناس عم تتجسس عليهم مشان هيك سوى ها الحركة، و يخدعهم و يحكيلهم أن السر في الأظرفة الخمسة واحد
بس هو يحط أسرار وهمية مختلقة و كل سر موجود في ظرف يسجله عنده في ورقة لا يطلع عليها احد بجانب كل سر اسم الوزير الموكل به.
كل ظرف عليه الخاتم الملكي و ممنوع أي وزير يفتح الظرف و يشوف لي فيه..
هون يقع الوزير في الفخ و يظن ان البقية إلهم نفس السر فيروح للأعداء و يفشي السر و لما الملك يعرف شو السر المنتشر للأعداء يرجع للقائمة السوداء و يعرف مين الوزير الخاين
و بوووم إلى منصة الإعادم هههه

الحل مطول بس لو حكيته صوت يكون أقصر و أسهل

هههه نعم فعلا أهملت هذه النقطة ههه حسنا ممكن أستاذ محاولة أخرى وإذا جاوبتها صح +1 في الفرض هههه😅😅 أمزح فقط

راح ازيدك 10 نقاط بس فرجيني شلون عبقريتك (10 نقاط لأني لن أدرك الفرض معكم هههه)

فكرة رائعة ... ههه
لم تخطر على بالي ابدا ...
بسسس المهم محاولة .
شكراا..

راح ازيدك 10 نقاط بس فرجيني شلون عبقريتك (10 نقاط لأني لن أدرك الفرض معكم هههه)
خلاص شفت الحل هههه لكن كنت قريبة اليس كذلك هههه لكن يستطيع أيضا أن يطبق قانون الاحتمالات **حل رياضي**

فكرة رائعة ... ههه
لم تخطر على بالي ابدا ...
بسسس المهم محاولة .
شكراا..

ههه
و انت جاي تحكيلي لازم يعذبهم
فيأخذ البريء بذنب المجرم 🤣

خلاص شفت الحل هههه لكن كنت قريبة اليس كذلك هههه لكن يستطيع أيضا أن يطبق قانون الاحتمالات **حل رياضي**
ههه
هذول بشر و الحكم للخائن القتل فما يصير ملك يعامل خيرة قومه ع أساس الإحتمالات

و بعدين كيف راح تكون الطريقة؟ نفسي أعرف

منييش علييك هههه
راني على soso ههه
اعرف انك راح تجلدني هه

ههه هي مثل تبدو لك سوسو
شو بدك تعرف بعد...؟
حتى انا مو عارف مين هي ههه

انا ظننت انها من زملائي في القسم ..
هل فهمتني ؟؟؟
أي و الله فاهم عليك..بس هي مو من زملائك و إذا بدها تفصح لك مين هي فهذي حريتها أنا ما لي دخل

أنا شغلي هون أجلدكم مشان تتعلمون ههه

ههه
هذول بشر و الحكم للخائن القتل فما يصير ملك يعامل خيرة قومه ع أساس الإحتمالات

و بعدين كيف راح تكون الطريقة؟ نفسي أعرف
هذا درس رياضيات هههه يعني يستدعي في كل مرة ثلاثة يخرج سر واحد ثم يستثني واحد ويستدعي اثنين ثم يستدعي الثلاثة الآخرين ومعهم الواحد المستثنى المهم هاد الطريقة سنة كاملة ولا يمكن ان ينتهي منها ههه لازملها شجرة الاحتمالات بزااااف طويلة

الله يوفقكم أجميعن
بكرا راح أفرجيك مين هي سوسو بس بشرط واحد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة