بُحْ تسترحْ..!

أبو مارية

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
998
محل الإقامة
سيدي بلعباس

أحيانا تنعكس أحزان المعذبين في قلوبنا فنجد ما يجدون من لوعة و أسى ، فلا نهنأ إلا بترجمة ذلك كله و نسوّد به الصفحات ، ليس نشرا للكآبة و تكريسا للدراما التي صار بعض الناس يهوى الركون إليها، بل لأن في البوح
سحرا يزيل الهم عن كاهل القلب الموتور.
فمن نعم الله علينا أن علمنا البيان أي ترجمة خلجات النفوس إلى معانِِ ما إن تغادر أضلعنا إذ نبوح بها حتى نجد تلك السكينة و المستقر.
و ليس كل الناس يستشعر معاناة غيره ، و ليس كلهم تأخذه الرحمة و الشفقة إزاء ما يقاسي الناس ـ فالأنفس معادن و خيرها معدنا الراحمون الذين يرحمهم الله.

آخر تعديل بواسطة المشرف:
البوح نعمة كبيرة لا يعرف قيمتها الا من ذاقها وشعر بها
لكن البوح للورقة والقلم أفضل بكثير من البوح لشخص قد يعد اسرارك او ما بحت به في لحظة ضعف كنزاً ثميناً له
يستخدمه ضدك في يوم ما
لكن الورقة هي المكان الوحيد الذي ان بحت به ارتحت واصبحت طيب النفس مرتاح

بارك الله فيكم على الموضوع المميز وجزاكم الله عنا كل خير
أحسن الله اليك

البوم هو ما تبوح به كتابتة أو قولا
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز اخي جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين

والله يا اخي انا لا حب احدا ان يبوح لي الا من اريد ان يبوح لي واسعد بالبوح منه ,,,,,لانه كلما جاء احد ليبوح لك فاعلم انه سيبوح لك فقط بمشاكله فيذهب هو لبيته وتبقى المشاكل في راسي وليته يبوح لك بكل شئ حزنه وفرحه بل يبوح لك فقط بما يحزنه الا ان تسمع من غيره قصة مغايرة تماما عن قصته ,,,,,,البوح بالنسبة للمراة والرجل مختلف فالرجل يبوح لك لتجد حلااا لمشكلته ولكن المراة تبوح لك لتسمع منها فقط ,,هي تريد منك فقط ان تسمع ولا تطلب منك حلاااا ,,,
قتلك اسلوبي مخلط بصح نرد عليك بغيت ولا كرهت ,,,,,,,,

البوح نعمة كبيرة لا يعرف قيمتها الا من ذاقها وشعر بها
لكن البوح للورقة والقلم أفضل بكثير من البوح لشخص قد يعد اسرارك او ما بحت به في لحظة ضعف كنزاً ثميناً له
يستخدمه ضدك في يوم ما
لكن الورقة هي المكان الوحيد الذي ان بحت به ارتحت واصبحت طيب النفس مرتاح

بارك الله فيكم على الموضوع المميز وجزاكم الله عنا كل خير
أحسن الله اليك

احسنت قولا ، ليس هناك بوح كوبح الورقة و القلم ، لكننا لما نبوح للأحبة الثقات الذين يؤمن جانبهم فذلك خير البوح و الله و لا يدرك لذته إلا من احسن اختيار أحبته و أيضا من منّ الله عليه بإخوة ثقات لا يغادر السر ساحتهم.
شكرا جزيلا أخية على المرور الطيب الزكي

البوم هو ما تبوح به كتابتة أو قولا
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز اخي جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين
و فيك بارك الله يا ابن الأكرمين و جعل كلمتك الطيبة ذخرا لك في الدارين.

والله يا اخي انا لا حب احدا ان يبوح لي الا من اريد ان يبوح لي واسعد بالبوح منه ,,,,,لانه كلما جاء احد ليبوح لك فاعلم انه سيبوح لك فقط بمشاكله فيذهب هو لبيته وتبقى المشاكل في راسي وليته يبوح لك بكل شئ حزنه وفرحه بل يبوح لك فقط بما يحزنه الا ان تسمع من غيره قصة مغايرة تماما عن قصته ,,,,,,البوح بالنسبة للمراة والرجل مختلف فالرجل يبوح لك لتجد حلااا لمشكلته ولكن المراة تبوح لك لتسمع منها فقط ,,هي تريد منك فقط ان تسمع ولا تطلب منك حلاااا ,,,
قتلك اسلوبي مخلط بصح نرد عليك بغيت ولا كرهت ,,,,,,,,

و أنا أنتظر ردك كيفما كان أخي ما دمت تبيّن ما تقصده فتجيد تبيانه.

صدقت و ربك و أزيدك أن هناك من يرهقك ببوحه فلا يعرض على أذنيك إلا الإحباط و اليأس و يدخلك كرها إلى ظلمات تُفقد لذة العيش ههه

أما المرأة إذا باحت فاركع لها و اسمع و اطع و إلا فستجلد جلدة عاد و ثمود هههه

أما المرأة إذا باحت فاركع لها و اسمع و اطع و إلا فستجلد جلدة عاد و ثمود هههه
ومن بعد تقولي رفقاااااا بالقوارير ,,,,,,,,,,,,ياو فهم روحك

والله على مااقول شهيد
منذ مدة حدث شيء ما لصديقة هي تضحك وانا نبكي وندعيلها ربي يفرج عليها
خخخخخخ حتى لما انتهى المشكل والحمد لله ههههههههههههه والله ماشية ونوزع في الضحكة حسيت انو المشكل نتاعي انا بواحد الطريقة
غريييييبة جدااااااا
هههههه اما نتع بح تسترح خخخخخ وليت في الورقة ومنبوحش اعتزلت البوح يوم عرفت انه لايجلب الا المشاكل ....... واصلا اصلا من تبوح له يتفنن في انتقادك لي مكبوتاتي ولي ايضا مكبوتاتهم الحزينة والسعيدة
في امان الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة